الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عوائل وغرف في بوسطن

عوائل وغرف في بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader270
    السلام عليكم .. بعد اذن صاحب الموضوع عندي شوت كلام ابي اقوله << اول شي السكن مع العائلة جدا حلو وتبي تستفيد شي كثير ان شاء الله واما من ناحية مكان السكن صح هو لما يكون قريب تبي ترتاح بس بيكون غالي شوي ... انا ساكن مع عائلة بـ 900 دولار يعني 3105 ريال بالضبط هههههه < وتقريبا 70 % من العوائل الي في بوسطن كذا اسعارهم .... المسافة بالضبط 5 دقائق بالباص لين المحطة حقت القطار .. وبالقطار لين المحطة الي فيها المعهد تقريبا 25 دقيقة .. وبوسطن صح انه غالية شوي بس فيها مواصلات جدا حلوه وبس ههههه والله يوفق الجميع ان شاء الله ...
    الله يوفقك ان شاء الله وين المنطقة ذي ، وكم الفترة التي تتكلم فيها مع العائلة وايش نسبة الفرق عنك وعن باقي زملاك اللي ساكنين لحالهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASSEM-ALAHMADI
    الله يوفقك ان شاء الله وين المنطقة ذي ، وكم الفترة التي تتكلم فيها مع العائلة وايش نسبة الفرق عنك وعن باقي زملاك اللي ساكنين لحالهم
    الله يوفق الجميع ان شاء الله .. المنطقة الي ساكن فيها oak grove اول محطه على الاورنج لاين وفيه كم واحد اعرفه ساكنين اقرب مني بمحطتين وبنفس السعر 900 دولار مع عائلة للشهر مع فطور وعشاء .. الفرق ان الي يسكن عن طريق المعهد بياخذون منه 1200 دولار بالشهر الواحد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader270
    الله يوفق الجميع ان شاء الله .. المنطقة الي ساكن فيها oak grove اول محطه على الاورنج لاين وفيه كم واحد اعرفه ساكنين اقرب مني بمحطتين وبنفس السعر 900 دولار مع عائلة للشهر مع فطور وعشاء .. الفرق ان الي يسكن عن طريق المعهد بياخذون منه 1200 دولار بالشهر الواحد .
    شكرا لك وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. https://m.airbnb.com/

هذي مشاركة احد الاعضاء عن تجربته في هذا الموقع

عليكم السلام, انا جربت هذا الموقع تقدر تحصل غرفة سواء مع دورة مياه خاصه او لا اكرمكم الله وموجود ايضا شقق استديو وفيه شقق كاملة واسعارة معقولة جدا بالنسبه انه مافي عقد ولا تامين وشيء وارخص من الفنادق بكثير طبعا سعر اليوم يختلف عن سعر الاسبوع والشهر اثناء البحث بالتاريخ https://www.airbnb.com/
    7 "
11 من 16 صفحة 11 من 16 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.