الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالتيمور ميرلاند او واشنطن دي سي

بالتيمور ميرلاند او واشنطن دي سي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulaziz EMT
    Abdulaziz EMT

مبتعث مستجد Freshman Member

Abdulaziz EMT الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulaziz EMT , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Paramedic , بجامعة UMBC
    • UMBC
    • Paramedic
    • ذكر
    • Baltimore, Maryland
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

February 29th, 2012, 04:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم ياشباب
    قواكم الله على طاعته حبيت اسفسر منكم عن البقالات العربية او الاسلامية بشكل عام الموجودة ببالتيمور او واشنطن
    باذن الله وصولي بشهر مارس وابي اعرف من وين اتقضى اكل حلال وسعره معقول
    عافكم الرحمن
  2. الله يعطيك العافيه اخوي
    بس اللي ابيه من البقالات العربية بعض المأكولات العربية لان مانحصلها بالسوبر ماركت العادي
    والحلال عشان النصارى ماتعرف في اكلهم وش حاطين اضافات
    الله يعطيك العافيه اخوي وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.D.E
    مرحبا ..في بقالة عربيه قريبه من مطعم five guys الي في بالتيمور اذا تعرفه على نفس امتداد الشارع بس مو عارفه اسمها حاليا اذا صار عندي خبر بكتبه لك و بشوف الادرس تبعها
    سلام عليكم اختي انا جاي جامعة بالتيمور قريبا من هاجرستاون لاني كنت ادرس ب community college وابي اعرف كيف وضع السكن والجامعه طبعا انا على حسابي الخاص
    7 "
  4. قاعد اعصر مخي ابي اتذكر فايف قايز وين شفته فيه بس ناسي
    عموماً يعطيك العافيه في بقالة اسمها القدس كلها حلال وهالامور بس المشكلة مرره غالي
    قاعد امشي على اهل الكتاب وخصوصاً اكل اليهود الى ان ربي ييسرها واشوف موضوع السيارة

بالتوفيق خيتو
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي عبدالعزيز
    ابي استفسر منك عن الاجامعة الي انت فيها
    بخصوص مدة الدرسة وبخصوص اختبارات القبول
    انا ان شا الله طالع على حساب طب طوارى نفس تخصصك
    وابي اعرف مدة دراسة الجامعة والدرجة المشروطة لختبار IELTS.
    7 "
  6. السلام عليكم

فيه محلات عربية كثيره بس يعتمد علي موقعك اذا معك ايفون نزل برنامج ذبيحه zabihah يعطيك اقرب المحلات من موقعك وفيه محلات عربية ومطاعم كثيرة

وانا ما انصح اي واحد خاصة اذا كان علي حسابه يجي يدرس في واشنطن او ميرلاند او بالتيمور او فرجينيا الاسعار هنا غاليه وخاصة السكن وكلها قريبة من بعض حوالي نص ساعة بالسيارة ولا فيه اماكن ترفيه تستاهل وامريكا كبيره وفيه خيارات كثيره

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.