الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج سكن قريب من جامعة Old Dominion

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Maryem
    Maryem

مبتعث مستجد Freshman Member

Maryem الولايات المتحدة الأمريكية

Maryem , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Nutrition , بجامعة soon
    • soon
    • Clinical Nutrition
    • أنثى
    • norfolk, State of Virginia
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 29th, 2012, 06:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاولت ابحث بالمنتدى عن موضوع يتكلم عن هالشي .. لقيت أكثر من موضوع وموجوده روابط عن سكن قريب من الجامعه
    لكن للأسف الروابط ما افتحت عندي .. اللي يعرف سكن حلو وسعره معقول وقريب من الجامعه

لأن بصراحه اسعار الفنادق القريبه من الجامعه شوي مبالغ فيها وما ودي أنو أجلس فيها أكثر من 3 أيام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryem

حاولت ابحث بالمنتدى عن موضوع يتكلم عن هالشي .. لقيت أكثر من موضوع وموجوده روابط عن سكن قريب من الجامعه
    لكن للأسف الروابط ما افتحت عندي .. اللي يعرف سكن حلو وسعره معقول وقريب من الجامعه

لأن بصراحه اسعار الفنادق القريبه من الجامعه شوي مبالغ فيها وما ودي أنو أجلس فيها أكثر من 3 أيام
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    والله موضوع السكن شوي صعب بالمدينه هاذي بس عطيني التفاصيل الي تبينها
    غرفه و لا غرفتين .. تبين مع روم ميتس ؟ وكم حدودك و ان شالله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryem

والله يا اختي عندك الاستاذ فيصل ممكن يفيدكم والشباب بالنادي وتطمني انشاء الله الامور سهالات
    اذا تبي سكن مع عائلة ممكن لاني ساكن مع عجوز وعندنا غرفة بتكون متاحة بعد عشرين يوم ويقيمة 500 دولار شاملة الفواتير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.