الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن المساعدة الي دكتوراة احياء او يدرس بجامعة بجورج تاون

ممكن المساعدة الي دكتوراة احياء او يدرس بجامعة بجورج تاون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دراستي هدفي
    دراستي هدفي

مبتعث جديد New Member

دراستي هدفي المملكة المتحدة

دراستي هدفي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى احياء , بجامعة مانشتسر
    • مانشتسر
    • احياء
    • أنثى
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 1st, 2012, 12:15 PM

السلام عليكم

اتمنى للجميع صحة جيدة

ياجماعة الخير لحد يبخل علي ارجوكم

انا تابعة لجامعة الملك عبدالعزيز في البعثة

وابي اطلع ادرس احياء دكتوراة علم حيوان وبحاول اجيب قبول دراسة من جامعة Georgetown University وهي في واشنطن دي سي وقريبة من فرجينيا الكسندرا

السؤال مو عن طريقة القبول اللي يدرس هناك او بامريكا عموما دكتوراة في العلوم كيف نظام الدراسة هل هي بحث او كورسات وبحث واذا كانت كورسات الرجاء يشرح لي بالتفصيل كل كورس وكيف اسوي فيه لاني بالصراحة خايفة جدا ان تكون الدراسة صعبة مرة لان كل زميلاتي ببريطانيا والكل حذرني من امريكا لدراسة الدورسات

اذا هي بس يبغالها وقت ومذاكرة مو مشكلة واذا هي فعلا صعبة ومتطلبات ياليت تفيدوني اكثر

الرجاء الرجاء لحد يدخل ويطنش كل موضوع اكتبه هنا محد يرد علي انا الان محتاجة ردكم وشكرا
  2. أختي لا احد يخوفك. انتي ماشاء الله عليكي محاضرة ومعاكي ماجستير وماوصلتي للمرحلة هذي الابعد اجتهاد منك. مافية شي صعب كل شي بالمذاكرة والاهتمام يكون سهل. بالنسبة لدكتوراة فية بعض الاشخاص يحبو البحث يعني الدكتور المشرف يعطيك العنوان والخطوط العريضة وانت تعتمد على نفسك وتكمل الباقي وهذا موجود في جامعات بريطانيا ولاتفضلة الجامعات السعودية. بأمريكا فية كورسات وبحث. وكلها سهلة ان شاء الله بالأهتمام. الله يوفقك تخصص علم الحيوان درجة الدكتوراه - دكتوراه الفلسفة في أمريكا | الدراسة في أمريكا
    7 "
  3. أختي قبول الدكتوراة في امريكا أصعب بكثير من بريطانيا. في بريطانيا مثلا تقدر تحصل اكثر من قبول دكتوراة خلال شهر من خلال هذا الموقع PhD Programmes, Research Projects & Studentships in the UK & Europe. وأمريكا صعب. أنصحك انك اولا تحضري قبول لغة من الجامعة الي ترغب بن بالالتحاق فيها English as a Foreign Language Program - Intensive: The Center for Language Education & Development. وبعد ماتوصلي بالسلامة تبحثي بنفسك عن مشرفين بنفس تخصصك الدقيق. والله يوفقك ويسهل عليك. وهذا رابط لدكتوراة في الجامعة الي. ترغبين فيها. http://www.hotcoursesusa.com/us/phd-...56395-usa.html
    7 "
  4. أختي بنفس الجامعة شوفي مثلا بعض المواضيع لدكتوراة وشروط قبولك كلها موجودة في هذا الرابط Georgetown University Graduate School of Arts and Sciences. عندهم ثلاث برامج لدكتوراة **Biochemistry & Molecular
    *Biology
    و *Biology
    و *Biomedical Sciences. وبأمكانك من خلال الموقع اذا شفتي مشرف مثل اهتماماتك ارسليله السيرة الذاتية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراستي هدفي
    السلام عليكم

اتمنى للجميع صحة جيدة

ياجماعة الخير لحد يبخل علي ارجوكم

انا تابعة لجامعة الملك عبدالعزيز في البعثة

وابي اطلع ادرس احياء دكتوراة علم حيوان وبحاول اجيب قبول دراسة من جامعة Georgetown University وهي في واشنطن دي سي وقريبة من فرجينيا الكسندرا

السؤال مو عن طريقة القبول اللي يدرس هناك او بامريكا عموما دكتوراة في العلوم كيف نظام الدراسة هل هي بحث او كورسات وبحث واذا كانت كورسات الرجاء يشرح لي بالتفصيل كل كورس وكيف اسوي فيه لاني بالصراحة خايفة جدا ان تكون الدراسة صعبة مرة لان كل زميلاتي ببريطانيا والكل حذرني من امريكا لدراسة الدورسات

اذا هي بس يبغالها وقت ومذاكرة مو مشكلة واذا هي فعلا صعبة ومتطلبات ياليت تفيدوني اكثر

الرجاء الرجاء لحد يدخل ويطنش كل موضوع اكتبه هنا محد يرد علي انا الان محتاجة ردكم وشكرا

اتمنى تشوفي رسالتي محتاجه خدمة ضروري بخصوص قبول الدكتوراه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.