الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار معلومات البسيطه عن نيويورك

حوار معلومات البسيطه عن نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^

العوائل عادةَ ما تكون برآ منهـــآتن ، والمنطقة الليَ يوجد فيهــآ المعهد هي الـ world trade center ومن خبرتي المتواضعه مستحيل إنك تحصلين عائلة فيّ ذيّ المنطقة هذا غير الغلآلآء

لــكن أنصحك بـ نيوجيرسيً فيَ منطقه جورنال سكوير فيهــآ جالية عربية كبيرة وقريبة من المعهد ، انا اعرف شباب ساكنين فيهــآ ياخذون عشرين دقيقة بس من البيت لين المعهد ( لآن الباث

يوقف يبدأ من نيوجيرسي ويوقف فيَ محطة الـ world trade center قدام المعهد بشارع واحد فقط ) ، سلآلآلآم ..~
    7 "
  2. السلام عليكم يا شباب أبغى فزعتكم
    أنا في أتلانتا وأبغى أجي نيورك في 8/27/2012 وراح أسافر في 8/29/2012 يعني كلها يومين ابغي سكن طيب ورخيص من التايم سكوير واتمشى فيها بأقل التكاليف اذا في احد يقدر يفزع اكون له من الشاكرين
    أوصل مطار LGA الساعه 5:05 pm صالة D
    ولكم جزيل الشكر في انتظار رد النشامة
    7 "
  3. مشكور على الموضوع النايس بس حبيت اسالك عن جامعة كولمبيا وعن manhattanville gollege هل هم بالقرب من بعض لان انا بدرس اللغة بالمعهد والماستر بالجامعة واتمنى يكون قراب عشان مااغير المدينة واطر ابحث عن سكن مرة ثانية ابغى اسكن في مدينة وحدة جامعة كولمبيا تقع في منطقة مورنينجسا في حي مانهاتن والكلية في تقع في مدينة برتشاس ولك الف شكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooooooooony
    مشكور على الموضوع النايس بس حبيت اسالك عن جامعة كولمبيا وعن manhattanville gollege هل هم بالقرب من بعض لان انا بدرس اللغة بالمعهد والماستر بالجامعة واتمنى يكون قراب عشان مااغير المدينة واطر ابحث عن سكن مرة ثانية ابغى اسكن في مدينة وحدة جامعة كولمبيا تقع في منطقة مورنينجسا في حي مانهاتن والكلية في تقع في مدينة برتشاس ولك الف شكر
    اهلاً ..

حسب قوقل ماب فأن المسافة بين المعهد و الجامعة 24 ميل ( 38 كيلو ) , الوقت غالباً 40 دقيقة بينهم , لذلك أنصحك بأن تأخذين سكن مابين هالمنطقتين , بالتوفيق .
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.