الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار معلومات البسيطه عن نيويورك

حوار معلومات البسيطه عن نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية undercover
    undercover

مبتعث فعال Active Member

undercover الولايات المتحدة الأمريكية

undercover , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة NEW YORK UNIVERSITY, NYU
    • NEW YORK UNIVERSITY, NYU
    • Engineering
    • ذكر
    • New York city, New York
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

March 4th, 2012, 01:41 AM

السلام عليكم ورحمه الله

انا ادرس في نيويورك سيتي. المدينه اللتي لا تنام والمدينه الجوعانه للمال

المدينه لمن يحب الاجواء اللتي لا تنام ويحب اجواء المدينه الصاخبه وتعدد الثقافات والعروض والفعاليات اللتي لا تنهي على مدار العام نيويورك احد المدن هذي.

طبعا كثير يتكلمون عن موضوع السكن وغلاء السكن, صح المدينه غاليه في السكن لكن هناك احياء نظيفه جدا وامنه واسعار السكن فيها افضل لكن لا تقارن بالمدن الثانيه من حيث النظافه او العمر
    المدينه فيها جالسه اسلاميه وعربيه كبيره. والحجاب والشعائر الدينيه فيها تؤدى بشكل مريح.
    ايضا المدينه الحمد لله لي الان تقريبا سنتين الامان حلو ولله الحمد حتى اطلع متاخر في الليل ماعمري تعرضت لمشاكل . لكن باي مكان في العالم يوجد احياء خطيره الافضل الابتعاد عنها في الليل خاصه اذا كنت لوحدك معاك مجموعه او سياره مجرد مرور ان شاء الله ماعليك خوف.

نيويورك ايضا لا تحتاج الى سياره نهائيا لان كل منطقه وكل مربع يوجد فيها محطه سب واي وباصات وتكاسي جميعاها تعمل تقريبا ٢٤ ساعه.

يوجد ايضا في المدينه بعض الاحياء قد لا تناسب المتزوجين لكن هناك حس كامل عربي موجود في بروكلين من اجمل احياء نيويورك واكثرها امانا واسعارها جدا حلوه في جنوب بروكلين بيردج.

هناك الكثير عن نيويورك لكن من اراد اي معلومات عنها او يبي يستفسر عن قبولات وطريقه التقديم فيها والجامعات الموجوده ان شاء الله اقدر اساعده وبس احتاج الدعوه الطيبه

الله يوفق الجميع لكل خير
  2. يعني على كم اسعار الشقق ,, عطنا المعدل ؟؟
    و هل المواصلات مجانية , اقصد هل فيه باصات مخصصة للطلاب؟
    أخيرا _ الله يجزاك خير_ اذا كنت تعرف جامعه في نيويورك تقبل 5,5 ايلتس في اي تخصص تحت مسمى ادارة لطلاب الماستر, عطني خبر!!
    مشكور
    7 "
  3. جزاك الله كل خير على حب المساعده

سؤالي يآ اختي الكريمه

انا مبتعثه للمآستر وعجبتني جآمعه بيس نظرآ لوجود تخصص الموارد البشريه
    هل عندك علم كيف معهدها ؟

الشئ الثاني مرافقي يبي يدرس هندسة ميكآنيكه وفيه جآمعه اسمها سني ستيتي .. هل الجامعه صعبه او سهله ووين تنصحيني يقدم لانه يبي جامعه متساهله ومعهدها قوي
    هل ممكن آحصل سكن بسعر منآسب لغرفتين حتى لو كآن بمدينة في ولاية نيوجرسي ؟ وماهي آقرب المدن لنيويورك ؟

آشكرك كثيرآ
    7 "
  4. السلام
    حابه استفسر عن الشقق القريبه من المعهد التابع لجامعة نيويورك وكم اسعاارها وكم غرفه فيها انا بجي انا واخوي حتى لو فيها غرفتين ونظيفه متقبلها بس ابيك ترسلي الاسم وسعرها وبحي نظيف ومو بعيد عن المعهد

وشكراااا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me
    حلو جداً , كنت ابغى احد من سكآن نيويورك ..

بسئلك عن الجامعة هذي : College of Staten Island, City University of New York (CUNY)

الجامعة والمنطقة نفسها كيف وضعها ؟
    ماعندي خلفيه كبيره عن الجامعه لكن اسئل عنها
    الجامعه
    ادا الجامعه في Staten Island المنطقه ان شاء الله امنه وحلوه وهاديه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه ومبتعث
    ابغى اسأل عن جامعة بيس موقعها والمعهد التابع لها فين مكانو .. والله يحقق مرادك
    جامعه بيس لها فرعين في نيويورك واحد في وايت بلينز شمال مدينه نيويورك تقريبا ساعه ونص بالسياره وفرع منهاتن
    الفرعين فيها معهد لغه انت باي فرع تبي تداوم مسموح لك تبي الهدوء وما تبي زحمه نيويورك والناس روح المدينه اللي شمال نيويورك تبي تعيش اجواء نيويورك خلك في منهاتن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salkhalaf
    يعني على كم اسعار الشقق ,, عطنا المعدل ؟؟
    و هل المواصلات مجانية , اقصد هل فيه باصات مخصصة للطلاب؟
    أخيرا _ الله يجزاك خير_ اذا كنت تعرف جامعه في نيويورك تقبل 5,5 ايلتس في اي تخصص تحت مسمى ادارة لطلاب الماستر, عطني خبر!!
    مشكور
    بالنسبه لاسعار الشقق المفروشه نيويورك غاليه لكن تقدر تحصل شقه في منطقه نظيفه وهاديه وتاثثها بنفسك ماراح يكون الاثاث غالي مره الاسعار تتراوح من ٨٠٠ دولار الى ٣٠٠٠٠ دولار للشهر لكن تقدر تحصل شقه ان شاء الله غرفتين تقريبا با ١٤٠٠ اقل او اكثر ذا معدل السعر المناسب
    المواصلات لا مو مجانيه في نيويورك لكن تقدر تشتري بطاقه ب ١٠٤ دولار لمده شهر تستدخمها للقطارات والباصات اي وقت

اشوف لك جامعه تقبل بالمعدل ذا ان شاء الله في الايلتس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unbreake my Heart
    جزاك الله كل خير على حب المساعده

سؤالي يآ اختي الكريمه

انا مبتعثه للمآستر وعجبتني جآمعه بيس نظرآ لوجود تخصص الموارد البشريه
    هل عندك علم كيف معهدها ؟

الشئ الثاني مرافقي يبي يدرس هندسة ميكآنيكه وفيه جآمعه اسمها سني ستيتي .. هل الجامعه صعبه او سهله ووين تنصحيني يقدم لانه يبي جامعه متساهله ومعهدها قوي
    هل ممكن آحصل سكن بسعر منآسب لغرفتين حتى لو كآن بمدينة في ولاية نيوجرسي ؟ وماهي آقرب المدن لنيويورك ؟

آشكرك كثيرآ
    اللهم امين وياك
    جامعه بيس معهدها وسط مثلها مثل اي معهد ثاني بامريكا يعتمد عليك بشكل اكبر

بالسنبه للمرافق ماعندي خلفيه عن جامعه سني لكن راح اسئل وابحث وموضوع ان المعهد قوي والجمعه سهله راح تكون صعبه لان مافيه كذا
    المعهد يحمل اسم الجامعه ويحمل قوتها وسهولتها وبشكل عام معاهد اللغه ربحيه بشكل كبير كبير " تبي فلوس " لكن فيه معاهد تجاريه جيده خاصه اللي لغته تحتاج تطوير في الكلام واساسيات اللغه وبعد كذا يشوف له قبول باي جامعه سواء في نيويورك او خارج نيويورك

موضوع السكن فيه سكن ان شاء الله في نيويورك في كوينز او بروكلين وكمان في نيوجرسي اللي تعتبر اقرب ولايه ومدينه لنيويورك ويكون الدوام عن طريق الباث " قطار يربط نيويورك بنيوجرسي "
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر1987
    اخيرا لقيت احد في نيويوك انا جاي الاثنين الجاي المعهد اللي سجلت فيه يوفرون سكن 1200 الشهر غرفة مشتركة تقدر تشوفلي اقل وااحسن
    المعاهد اسعارها عاليه لان لها نسبه في السعر
    لكن
    نشوف لك ولو تقدر تسكن بس شهر واحد معاهم لان لازم تشوف السكن بنفسك وتشوف قد ايه يبعد عن معهدك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zoozo
    السلام
    حابه استفسر عن الشقق القريبه من المعهد التابع لجامعة نيويورك وكم اسعاارها وكم غرفه فيها انا بجي انا واخوي حتى لو فيها غرفتين ونظيفه متقبلها بس ابيك ترسلي الاسم وسعرها وبحي نظيف ومو بعيد عن المعهد

وشكراااا
    مافي اسم محدد لان يعتمد على حسب القدره على الدفع بالشهر
    لكن اذا راح يكون الدوام بفرع منهاتن في معهد اللغه التابع للجامعه " ALI " تقدرون تسكنون في نيوجرسي واحاول اجيب لكم اسماء مكاتب او مجمعات
    كمان تقدروا تسكنوا في بروكلي وحي امن ونظيف ومتوفر فيه كل شي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riri888
    جزاك الله خيرا,,
    اللهم امين وياك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.