الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعثوا زوجتي وورطوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابتعثوا زوجتي وورطوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحه ما ادري كيف اشكركم على تفاعلكم

بس بصراحه ما اقدر اضحي بالوظيفه لان خدمتي طويله

وراتبي ماشاء الله محرز ولا يمكن يعوضه لابعثه ولو صرت (تكتور)

مع اني مستعد أضحي عشان زوجتي بس انا متأكد انها ماراح ترضى هي بعد

لازالت حيرتي مستمره ..... ولا زلت بحاجه لدعائكم ... وقبل ذلك لرحمة وتوفيق ربي
    7 "
  2. لولا ,,,, مافي داعي تكدر نفسك و تكدر زوجتك معاك لأنه ببساطة يمكن مالك فيها الخير ,,,,

" وعسى ان تحبّوا شيئاً وهو شر لكم " صدق الله العظيم ,,,
    انت حاول تسوي الي تقدر عليه وفي نفس الوقت استخير ,, ولو ما اتيسرت أمورك لا تضحي بوظيفتك بما انك مرتاح فيها ماديا و نفسياً ,,, ولو ما رحتوا بعثة مو نهاية العالم يعني حاول تحط في بالك كل الاحتمالات و تتكيّف مع الي يختاره ربنا ,,
    7 "
  3. أنا أيضاً مثلك محتار بشكل كبير....

أنا موظف ولست مرتاح في عملي وأريد الدراسات العليا من زمان ولكني المشكلة يصعب على التفريط بالوظيفة وخصوصاً ان راتبها ولله الحمد ممتاز ويصعب على المجازفة بها وبالذات ماتعرف وش يقابلك هناك وكيف راح تكون الدراسة...

استخر ربك وتوكل على الله وربك يكتب الي فيه خييييييييييررررر

تحياتي للجميع
    7 "
  4. اخي حاول مره ومرتين الى الف مهما حاولو في جهة عملك ان يعيقوك فالنظام العسكري يسمح لك بالالحاق او الاعاره وممكن اعطيك رقم الماده ......واذا ما اقتنعو في مرجعك فأطلب استيداع والاستيداع هو ان تترك العمل لظروف مثل مرافقة زوجتك بنصف الراتب واذا رجعت ترجع على نفس رتبتك ولا تحسب لك خدمه.......احد الاخوه العسكريين مرافق لزوجته المبتعثه في الخارج بعد دخوله للوزير وشرحه لوضع زوجته فتمت له الموافقه بكل سهوله ........ما عليك من مرجعك خش في عيونهم واطلب تكميل على الرتب العليا ......تمنياتي لك بالتوفيق ...تراني داخل بمعرفت زوجتي مع السلامه
    7 "
  5. لن يستطيع احد افادتك اكثر من نفسك
    لانك انت الاخبر بضروفك فيجب عليك الجلوس مع نفسك وحسم الموضوع قد يشير عليك البعض ان تستقيل والبعض ان تبقى ولكن انت اخبر

لو احد قال لك استقل وانت ضابط برتبة مرموقة فستقول هذا مجنون
    لو احد قال لك لاتستقيل وانت برتبة جدي وضروفك صعبة برضه ستقول هذا مجنون

لكن اوصيك بكلمة واحدة
    استخر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.