الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عائلات بوسطن

مساعدة عائلات بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.mishaal
    مرحبا اختي انا عبيت الابلكيشن وارسلته وتم الرد
    وقالولي المطلوب انو لازم اجيب موافقة دائرة الهجرة وبعدها نعطيك القبول في المعهد
    اخوي ممكن تشرحيلي اكثر هل وصلك i 20 ولا لا؟؟ لانو انا ما طلبو مني شي زي كده وكيف يعني من دائره الهجره وشكررا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya rab ya karrem
    اخوي ممكن تشرحيلي اكثر هل وصلك i 20 ولا لا؟؟ لانو انا ما طلبو مني شي زي كده وكيف يعني من دائره الهجره وشكررا
    انا اقولك اختي انا الحين قدمت على جامعه في امريكا الجامعه ولله الحمد قبلتني وجاني ايميل من الجامعه يقول انه ارسل الاوراق اللي تخصني لدائرة الهجره }} طبعا دائرة الهجرة هاذي بينها وبين الجامعه واذا وافقت دائرة الهجرة الجامعه راح ترسل لي نموذج i-20 حلو ف اللي طلبوه المعهد مني انو اذا وافقت علي دائرة الهجرة اراسل نفس المعهد
    وللمعلومية اختي انا بحثت عن المعهد في اخر تحديث للمعاهد المعتمدة من قبل الوزارة وللأسف طلع المعهد متكدس واذا حابه تتأكدي في رابط فوق حطه اخوي dhooomy فيه كل المعاهد المعتمدة في امريكا
    والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.mishaal
    انا اقولك اختي انا الحين قدمت على جامعه في امريكا الجامعه ولله الحمد قبلتني وجاني ايميل من الجامعه يقول انه ارسل الاوراق اللي تخصني لدائرة الهجره }} طبعا دائرة الهجرة هاذي بينها وبين الجامعه واذا وافقت دائرة الهجرة الجامعه راح ترسل لي نموذج i-20 حلو ف اللي طلبوه المعهد مني انو اذا وافقت علي دائرة الهجرة اراسل نفس المعهد
    وللمعلومية اختي انا بحثت عن المعهد في اخر تحديث للمعاهد المعتمدة من قبل الوزارة وللأسف طلع المعهد متكدس واذا حابه تتأكدي في رابط فوق حطه اخوي dhooomy فيه كل المعاهد المعتمدة في امريكا
    والله الموفق
    على فكره رابط الوزاره خرطي
    اعرف ناس ابتعثو بمعاهد حتا مو معتمده وبعضها مكدسه
    وانا الحين في معهد اصلا مو معتمد ولا هو مكتوب بالوزاره اصلا
    والحين اوراقي في الوزاره ولا قالو لي ولا كلمه
    لأن معاهد امريكا واااجد
    صعب عليهم يعدونهم كلهم
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhoooomy
    على فكره رابط الوزاره خرطي
    اعرف ناس ابتعثو بمعاهد حتا مو معتمده وبعضها مكدسه
    وانا الحين في معهد اصلا مو معتمد ولا هو مكتوب بالوزاره اصلا
    والحين اوراقي في الوزاره ولا قالو لي ولا كلمه
    لأن معاهد امريكا واااجد
    صعب عليهم يعدونهم كلهم
    وشكرا
    اخوي dhooomy متأكد ان الوزارة ماتدقق ولا تهتم بالمعاهد عشان اذا كذا اروح لاي معهد ببالي سواء متكدس او لا؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.