الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعدتي يا شباب اتلانتا معهد ATLANTA ENGLISH INSTITUTE

ارجو مساعدتي يا شباب اتلانتا معهد ATLANTA ENGLISH INSTITUTE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مكية والمشية ملكية
    مكية والمشية ملكية

مبتعث مستجد Freshman Member

مكية والمشية ملكية الولايات المتحدة الأمريكية

مكية والمشية ملكية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • كيمياء
    • أنثى
    • اتلانتا, جورجيا
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

March 12th, 2012, 12:04 AM

السلام عليكم

انا مبتعثة في ولاية جورجيا مدينة اتلانتا

كيف هذا المعهد وهل يوجد احد معي في هذا المعهد وكيف الدراسة فيه

وكيف الاوضاع من حيث الأمان والسكن بالقرب منه والحضانات والمواصلات
    وكم اسعار الشقق والحضانات وماهي افضل حضانه موجودة

هل يوجد من السعوديين فيه او العرب

انا دراستي في 1/6 /2012على كلام معهد لانجو لانه ما وصلني الآيتوني

اتمنى الرد من الذين يدرسون في المعهد او من لديه معلومة عنه لايبخل علينا

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1oqPiifQB
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. هلا والله حياك خيتي ,,,

والله انا بااتلانتا بس بجامعه ميرسر . بس معهد اول مره اسمع فيه ويالييت تحطين لاادرس حقه لجل نقدر نفيدك ..

واذا على اتلانتا فاهي لاامانه حلوه موب بطاله وكل شي تحتجينه موجود .بستثنى قلة العرب ولاانا اشوفه احسن خاصه في فتره الغه ,,, بس اذا عن السعودين فهم موجدين .
    7 "
  3. انا سجلت عن طريق مكتب لانجو وقال الدراسة حتكون 1/6 ان شاءالله ولكن ما وصلني الآيتوني الى الان

لان حاولت اغير المعهد ولكن الوزارة رفضت حاولت معهد جورجيا تيك وELS وقالت متكدس ما معك الا هذا المعهد

ولكن هل استطيع ان اغير المعهد اذا وصلت اتلانتا مثلا لاني في الماتقى قالوا اختاروا معهد واذا وصلتو غيروا بس ما ادري هل يمديني والا لا

واذا ما عليك امر ولو تسال عن المعهد وتفيد عنه

وكم اسعار الشقق
    واسعار الحضانات لان لديه بنت عمرها 3 سنوات و ولد عمره 1
    7 "
  4. ايه اختي يمديك تغيرين المعهد اذا على حسابك الخاص لين تملين واذا على البعثه لك مره وحده والباقي بواسطه او معك عذر مقنع للنقل
    ومعاهد els ابعدي عنها نصيحه دوامهم جدا متعب طووويل ومعاااهد سيئ في امريكا كلها جورجيا تك من اقوى وافضل المعاهد بامريكا والله اعلم

الله يوفقك الجميع ..
    7 "
  5. ههههههههههه ..

طلع نفس المعهد لا انا مسوي علييه ترنزفيير .. على العموم بعطيج كذا معلومه يمكن تفيدج

المعهد مافي سعودديين كثر تقريبا 8 ..ونظامهم 4 ساعات دوام والطلاب مايكنون كثير يعني لابالكلاس معك 4 ..

اناا اشوف حلوو لامثل حلاتي لان باخذ 4 اشهور واطلع منه ع الجامعه ..

واتمنى يجوز لج .. بس السمستر الجاي قبل 6/1 . لان هالسشن ينتهي ع 26 / 4 . تآكدي من التاريخ خيتي .
    7 "
  6. السلام عليكم

انا اتصل على مكتب لانجو امس 20 مارسى وقال ان هذا المعهد طلب مني 11000 لي ولزوجي رسوم ديبو زيت اي رسوم التامين
    هل في احد صار له نفس الشي وهل الوزارة تعوض هذا المبلغ

وهل استطيع ان اغير المعهد واجيب قبول و والوزارة توافق عليه لا ني ارغب في مراسلة معهد جورجيا تيك او اي معهد اخر معتمد لا يطلب رسوم التامين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.