الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد ELS في نيوتن -بوسطن جزآكم الله كل خير ضروري

استفسار معهد ELS في نيوتن -بوسطن جزآكم الله كل خير ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Unbreake my Heart
    Unbreake my Heart

مبتعث مجتهد Senior Member

Unbreake my Heart الولايات المتحدة الأمريكية

Unbreake my Heart , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة YUC
    • YUC
    • MIS
    • أنثى
    • Philadelphia, PA
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

March 13th, 2012, 11:13 AM

السلام عليكم

آخواني واخواتي انا قرات عن معهد ELS في نيوتن لكن المعلومات قديمه شوي

ياليت تنصحوني بالفرع الافضل هو في كامبريدج او في نيوتن رجآء خاص لان الضمان عندي ولا اعرف وين اقدم

جزاكم الله كل خير
  2. اهلن اخوي
    انا حاليا ادرس في معهد نيوتن وراح اشرح لك بالتفصيل طبيعة المعهد
    اولا معهد نيوتن قوي جدا جدا في تأسيس الطالب ويجب عليك ان تقيم نفسك من 1 الى 12 واذا تقييمك لنفسك من سبعه فما فوق انصحك ماتجي نيوتن تشوف لك معهد ثاني واذا تقييمك تحت سبعة انصحك تجي لنيوتن عشان يأسسونك صح
    ثانيا من ناحية الانضباط ،، المعهد منضبط جداا جدا بحيث اذا تعدى غيابك اربع ايام في الشهر راح يرسبونك وراح تعيد السيشن
    ثالثا من ناحية الموقع ،، موقع المعهد بعيد شوي بحيث انك راح تاخذ وقت طويل عشان توصل له الا اذا كنت من سكان السكن الجامعي اللي المعهد متواجد فيه
    رابعا تقييم المدرسين المتواجدين في المعهد 8 من 10 في رأيي
    معهد كامبردج كما سمعت عنه اقل قليلا من مستوى نيوتن لكن يتميز بموقع جيد حيث يتواجد في قلب الداون تاون اذا انت تأسيسك صح في الانجليزي انصحك بانك تروح له

واذا عندك اي استفسار راسلني خاص

تقبل مروري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad&hanady
    اهلن اخوي
    اولا معهد نيوتن قوي جدا جدا في تأسيس الطالب ويجب عليك ان تقيم نفسك من 1 الى 12 واذا تقييمك لنفسك من سبعه فما فوق انصحك ماتجي نيوتن تشوف لك معهد ثاني واذا تقييمك تحت سبعة انصحك تجي لنيوتن عشان يأسسونك صح
    ثانيا من ناحية الانضباط ،، المعهد منضبط جداا جدا بحيث اذا تعدى غيابك اربع ايام في الشهر راح يرسبونك وراح تعيد السيشن
    ثالثا من ناحية الموقع ،، موقع المعهد بعيد شوي بحيث انك راح تاخذ وقت طويل عشان توصل له الا اذا كنت من سكان السكن الجامعي اللي المعهد متواجد فيه
    معهد كامبردج كما سمعت عنه اقل قليلا من مستوى نيوتن لكن يتميز بموقع جيد حيث يتواجد في قلب الداون تاون اذا انت تأسيسك صح في الانجليزي انصحك بانك تروح له

تقبل مروري
    لو سمحت هل ممكن تفيدني ايش الجامعات المتاحه بعد الانتهاء من معهد اللغه els نيوتن اذا عندك خلفيهه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamad&hanady
    اهلن اخوي

تقبل مروري
    اهلين اخوي انا جايه بوسطن ان شاءالله وودي اخذ لغه بس مره مخوفني الدراسه هناك يعني كيف تعاملهم مع العرب وكيف يكون الدراسه هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.