الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د . نووي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا اخ حسام على الاجابة جعلها الله في ميزان حسناتك
    أذا ممكن لدي سؤال هل هذه التخصصات موجودا بالجامعة لدرجة الماسترipublic Relation - Textiles,Clothing and fashion Merchandising
    وجزاك الله خيرا
    حياك الله اختي,,,

ايه نعم التخصصين اثنينهم موجودين لدرجة الماستر,,,
    7 "
  2. الله يجزآك الف خير على اللي تقدمه ..
    انا ابي اقدم على الجامعة تخصص ( management information systems - MIS ) بكالريوس ..
    جودة التخصص بالجامعه ؟ وسهولة الدراسة ؟ والقبول ؟
    ,,
    المعهد اختاره انا ولا يكون تابع للجامعه ومشروط اخلص كم لفل عشان ابدا الدرآسة الجامعيه ؟
    اسم المعهد ونظامه الدراسي ( لفلات - سمستر ؟ ) ؟ وسعر المعهد لكل لفل ؟ مدة اللفل الواحد كم شهر ؟
    بالنسبة للسكن ما شاء الله رااااائع ورخيص .. سكنك طبعا .. هل هو قريب من الجامعه وفاضي ولا زحمة ؟
    وكيف بالنسبة السكن مع العوآئل الامريكية ؟ واسعاارها ؟
    آآآآآآآســـــــــــف على كثرة الاسآله لكن محتاج الله ييسر امورك ويوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan zaid
    الله يجزآك الف خير على اللي تقدمه ..
    انا ابي اقدم على الجامعة تخصص ( management information systems - MIS ) بكالريوس ..
    جودة التخصص بالجامعه ؟ وسهولة الدراسة ؟ والقبول ؟
    ,,
    المعهد اختاره انا ولا يكون تابع للجامعه ومشروط اخلص كم لفل عشان ابدا الدرآسة الجامعيه ؟
    اسم المعهد ونظامه الدراسي ( لفلات - سمستر ؟ ) ؟ وسعر المعهد لكل لفل ؟ مدة اللفل الواحد كم شهر ؟
    بالنسبة للسكن ما شاء الله رااااائع ورخيص .. سكنك طبعا .. هل هو قريب من الجامعه وفاضي ولا زحمة ؟
    وكيف بالنسبة السكن مع العوآئل الامريكية ؟ واسعاارها ؟
    آآآآآآآســـــــــــف على كثرة الاسآله لكن محتاج الله ييسر امورك ويوفقك
    حياك الله اخوي وتم الرد عليك عالخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CROCO
    حياك الله اخوي مشعل,, انا سألت لك بس والله نسيت ارد عليك,,, العذر والسموحه يالغالي,,,

عالعموم دخول المعهد لا يعني اسقاط اختبار الجي ار اي عنك ,, لكن عالعموم انا اختبرت الجي ار اي اول مادخلت الجامعه (مطلوب حتى لطلاب البكلوريوس ),,, والجي ار اي هذا خاص بالجامعه وسهل جدا,,,

اتمنى لك التوفيق اخوي مشعل واكرر اسفي عالتأخير,,

اخوك حسام
    اللي اعرفه انه مطلوب للمآستر ؟
    طيب ممكن تقول لي ايش الاختبار هذا
    انا ابي تخصص (MIS)
    يطلبني الجي آر اي ؟
    وايش هذا اصلا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan zaid
    اللي اعرفه انه مطلوب للمآستر ؟
    طيب ممكن تقول لي ايش الاختبار هذا
    انا ابي تخصص (MIS)
    يطلبني الجي آر اي ؟
    وايش هذا اصلا
    عباره عن اختبار اساسا للرياضيات وهو يحدد هل تدخل على كلاسات الكالكولاس والكيمياء 115 والفيزياء 111 ولا تاخذ كورسات اضافيه,,,, بالنسبه مطلوب ولالا انا اعرف انه مطلوب لطلاب الهندسه,, ولكن اول ماتنقبل يعلمونك اذا تحتاجه ولالا (انا اتوقع تحتاجه)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo 123
    السلام عليكم اخوي حاب اسئل عن دراسة الماجستير فارماكولوجي (صيدلة) هل هو موجود وهل القبول صعب انا بواشنطن ادرس لغة بس حاب ابعد عن الاماكن الغالية والمزحومة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,, ايه نعم اخوي موجود التخصص لدرجة الماجستير وبالنسبه للقبول ان شاء الله مايكون صعب اذا استوفيت شروطهم من معدل وكذا,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medo 123
    طيب اخوي روكو اذا طلبت اني التحق بمعهد اللغة ولما يفتح التقديم للجامعة اقدم عليهم ابغى افتك من الزحمة والغلاء الي هنا بواشنطن خاصة عني طفل بيدرس مع بداية السنة بأول ابتدائي .

ومشكور اخوي

حياك اخوي,, ههههه والله ياضحكت على روكو,,,, ههههههههههههههه اسمي المقتبس كروكو وليس روكو,, بس ماعلينا,,

المعهد مغلق للتكدس من الملحقيه يعني اذا كنت على حسابك او حساب شركة او مؤسسه خاصه تقدر تروح غير كذا الملحقيه ماراح تنقلك للمعهد
    7 "
15 من 20 صفحة 15 من 20 ... 10141516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.