الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخي حسااااام ارجوااااا المساعدتي في معلومات عن جامعة ويست فرجينيا قسم علوم رياضيات دكتوراه واتمنى التكلم معك مباشره عن طريق الايميل انا حصلت على قبول فيها وما اعرف اقبله او ارفضه ارجو المساعدة وارجو التواصل عن طريق الايميل بالطريقة الي تعجبك ali_shelsh@yahoo.com وشكرا مقدما اخووووك من العراق واني طامع بكرمك وابي رقمك جوالك ترسله الي على الاميل لان اجهل كلشي عن امريكا والجامعة والدراسة فيها وابي اسئلك عن كل شي عن طريق الموبايل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blooda
    السلام عليكم
    حاب اسأل عن ماجستير الهندسه الكهربائيه . هل هو صعب؟ هل فيه تعقيد؟ هل المدرسين متساعدين مع الطلاب ؟
    وشكرا
    حياك الله اخوي,,, للاسف مااقدر افيدك باول سؤالين غير ان جامعتنا عالعموم سهالات,,, المدرسين من خلال خبرتي جدا جدا متساعدين مع الطلاب وهذا الشي متأكد منه,,

اتمنى اني افدتك والعفو

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي شلش
    السلام عليكم اخي حسااااام ارجوااااا المساعدتي في معلومات عن جامعة ويست فرجينيا قسم علوم رياضيات دكتوراه واتمنى التكلم معك مباشره عن طريق الايميل انا حصلت على قبول فيها وما اعرف اقبله او ارفضه ارجو المساعدة وارجو التواصل عن طريق الايميل بالطريقة الي تعجبك ali_shelsh@yahoo.com وشكرا مقدما اخووووك من العراق واني طامع بكرمك وابي رقمك جوالك ترسله الي على الاميل لان اجهل كلشي عن امريكا والجامعة والدراسة فيها وابي اسئلك عن كل شي عن طريق الموبايل
    حياك الله اخوي,,,

ارسلت لك رقمي عالخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badrcom
    اهلين اخوي حسام
    حبيت استفسر منك بخصوص القبول في الجامعة
    هذا ايميلي لان الخاص مايشتغل عندي

Badrcom2@yahoo.com
    مع الشكر،،*

حياك الله اخوي,,, ولكني اعتذر منك اني مااقدر اساعدك بالقبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب هاليفاكس
    السلام عليكم عندي استفسار انا معي ايلتس ٥،٥ هل بإمكاني التقديم على الجامعه في تخصص الهندسه الكهربائيه
    واستطيع بداية الدراسه في جانوري
    طالب مبتعث في كندا بكالوريوس

حياك الله اخوي,,, اي نعم تقدر تلحق على سمستر (جانيوري) الربيع ولكن يبغالك تقدم باسرع وقت ممكن,,, قدامك 4 شهور على ماتخلص امور قبولك (ممكن ياخذله شهرين على مايوصلك اي توني) وتروح تقدم عالفيزا لكن ماانصحك تتاخر دقيقه,,,
    بالنسبه للايلتس درجتك للاسف ماتكفي للهندسه علما ان الدرجه المطلوبه اتوقع 6 وفوق للهندسه,,

حياك الله
    7 "
  5. الله يطول عمرك بصراحه ماقصرت الله يبيض وجهك
    وعن نفسي قريت الموضوع من بدايته إلى آخر صفحه معلومات قيمه وبصراحه حمستني لهالمدينه ..
    استفسار بسيط الله لايهينك
    أنا ناوي أدرس دكتوراه في الصيدله ومحتار بأكثر من مدينه
    ولكن بودي إني أعرف هل يوجد طلاب سعوديين يدرسون صيدله سواء ماستر أو دكتوراه !؟ لأن تخبر ودي بناس يدرسون نفس التخصص أستفسر منهم قبل أقدم عالجامعه
    لك كل الود والاحترام..
    7 "
16 من 20 صفحة 16 من 20 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.