الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader KSA
    الله يطول عمرك بصراحه ماقصرت الله يبيض وجهك
    وعن نفسي قريت الموضوع من بدايته إلى آخر صفحه معلومات قيمه وبصراحه حمستني لهالمدينه ..
    استفسار بسيط الله لايهينك
    أنا ناوي أدرس دكتوراه في الصيدله ومحتار بأكثر من مدينه
    ولكن بودي إني أعرف هل يوجد طلاب سعوديين يدرسون صيدله سواء ماستر أو دكتوراه !؟ لأن تخبر ودي بناس يدرسون نفس التخصص أستفسر منهم قبل أقدم عالجامعه
    لك كل الود والاحترام..

حياك الله اخوي,,, الى الان والله مالي علم بعدد الطلاب اللي يدرسون الدكتوراه بهالتخصص,, بحاول اعرف وارد عليك بالقريب العاجل ان شاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي حسام وكل عام وانت بخير

جاب اسأل اذا الجامعه فيها تخصص Instrumentation engineering & control

وهل الجامعه تعادل دبلوم التقنيه بحيث انني متخرج من الكليه التقنيه بتخصص الكترونيات صناعيه وتحكم بنسبه 3.73 من 5.00 ولله الحمد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omar FQ
    السلام عليكم اخوي حسام وكل عام وانت بخير

جاب اسأل اذا الجامعه فيها تخصص Instrumentation engineering & control

وهل الجامعه تعادل دبلوم التقنيه بحيث انني متخرج من الكليه التقنيه بتخصص الكترونيات صناعيه وتحكم بنسبه 3.73 من 5.00 ولله الحمد

وانت بخير وصحه وسلامه,,,
    الجامعه مافيها التخصص هذا ولكن موجود بعض من الكورسات من هذا التخصص في الهندسه الكهربائيه,,, نعم الجامعه بتعادل لك دبلومك بس احتماليه كبيره تكون المعادله ضعيفه وغير مرضيه لك بسبب ان الجامعه علميه وشهادتك تقنيه
    يعني ممكن تعادل لك دبلومك اذا نويت تخش تخصص هندسة كهربائيه واكيد بتتعادل لك بعض من موادك,,

حياك الله
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,, اخواني واخواتي وحبايبي اعضاء المنتدى الكريم,,

احب انوه على شغله بسيطه,, اللي هي فيه بعض الأخوان والأخوات جزاهم الله خير يرسلون لي رسائل عالخاص يستفسرون مني في حاجات مالها داعي ابدا ابدا ولا لها اي علاقه بالموضوع غير اللي يسألوني اسأله كلها موجوده في الموضوع ومشروحه وبالتفصيل الممل جدا جدا وتعبت والله وانا اكتبها (ما اقول تعبت عشان امن عليكم اني ساعدتكم وكذا) لا والله انا احاول اخدمكم بعيوني لكن برضو يعني شي طيب لمن الناس تراعي,,

لذلك حبابي طلبتكم,,, لاحد يرسل لي عالخاص يقول ابغى قبول وماقبول لان والله مالي ايد بالقبول بهالجامعه ولا حتى المعهد,, الشي الثاني اللي يرسلون يستفسرون جزاكم الله خير كل اسألتكم والله مشروحه شرح كافي ووافي باذن الله وان ماكانت كذلك لو تشاركون بالعام بدل الخاص يكون افضل عشان غيرك يستفيد...لكن رسائل بعض الأعضاء للاسف تدل انهم حتى ماتعبو انفسهم يفتحون الموضوع اصلا

عالعموم اكرر كلامي,, لا تفكرون هالمشاركه نوع من التملل منكم ولا منة عليكم لان المنان هو الله تعالى وانا عبده,,, انا فقط احب انوه على كم من حاجه كانت في بالي وان شاء الله يقدرني بافادتكم ولكم مني وعد باخدمكم على قدم وساق

تحياتي لكم جميعا والله يوفقكم
    اخوكم حسام
    7 "
  5. ماشاء الله عليك أخوي .. متساعد ومتعاون،
    الله يفك كربتك دنيا وآخرة على مجهودك!

وصلت الصفحة الثانية وتبينت لي صورة كبيرة عن المدينة..
    طبعاً أنا الحين محتار بين هالجامعة وجامعة أوريجون ستيت وجامعة بنسيلفينيا ستيت،

من تصفحي لموقع الجامعة انهم يقبلون درجة 6 بالآيلتس للبكالوريوس.. لكن لو واحد من اخوياي وده يسجل وجايب 5ونص.. مافيه النظام اللي يدرس لغة لمدة معينة ومعها مواد اكاديمية؟
    ووش وضع الهندسة الكيميائية أولاً والميكانيكة ثانياً؟
    طبعاً محدثك طالب لغة الآن بفانكوفر وما أبالغ ان قلت انها بالترفيه توصل للوس أنجلوس.. لكن الواحد وده في فترة الجامعة بمدينة صغيرة وهادية وتبع دراسة وبالويك اند يطلع له لمدينة قريبة ترفيهية،
    فهل فيه مدن قريبة من مورقنتاون؟
    هذي الأسئلة اللي ببالي ويمكن أرجع لك مرة ثانية..

جزاك الله خير
    7 "
  6. يعطيك العافيه اخوي ..
    بستفسر عن نظام الجامعه في مساله امتدااد التخصص يعني انا بكالريوس ترربيه خاصه وقدمت ع المرحله الثامنه ماجستير تسويق طبعا ناويه احول لتخصص التربيه الخاصه ذا وصلت هناك ان شاء الله..
    سؤالي هل يقبلوني والتخصص الي انا مقدمه عليه مو امتداد للبكالريوس ..؟

ايضا هل يوجد بالجامعه تخصصات ( تربيه خاصه مسار التدخل المبكر- قانون - تسويق -)؟؟؟

الله يعافيك تجاوبني لانو حااااايسه كثير ..
    7 "
17 من 20 صفحة 17 من 20 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.