الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4420 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريشيانو
    عجبني في المدينة انخفاض الاسعار و وسائل المواصلات الرائعة من الجامعة لكل انحاء المدينة ..

الجامعة عندهاىاكثر من موقع في نفس المدينة و هذا يخفف الازدحام في مكان واحد ..

كل شيء تمام حتى الان .. بس باقي الترفيه و عدم الملل و الطفئ من المدينة ..

بالاضافة .. شو هي المدن القريبة اللي ممكن نزورها خصوصا في الويكند ؟

للاسف اخوي المدينة جامعيه لذلك الترفيه يعتبر ضعيف فيها,, عالعموم فيها منتزهين وكذا صالة سينما ومجمع واحد اللي عليه الكلام,,, غير النشاطات اللي بانحاء المدينه,,, واذا مره زهقت, بتسبرق و تشارلستون (عاصمة وست فرجينيا) كلها تبعد عنك اقل من ساعه بالنسبه لبتسبرق وساعه ونص لتشارلستون,,,

حياك الله,,
    اخوك حسام
    7 "
  2. السلام عليكم
    اولا اشكرك اخوي على مساعدتك
    ثانيا
    انا ادرس الحين بمعهد جورج ميسون مدينة فايرفاكس ولاية فرجينيا جاركم وابغى اقدم ع الخريف سمستر
    انا عندي ايلتس خمسه ونص وباختبر مره ثانيه وان شاء الله اجيب درجه اعلى بس هم كاتبين ان الي يدرس بمعهد بامريكا ممكن يتغاضون عن الايلتس او يتساهلون فما ادري كيف او ع الاقل انا قريب من الدرجه .
    كمان انا كنت شغال بشركة بترو رابغ شركه تابعه لارامكو وعندي خبره ست سنين فابغى تخصص مثلك هندسه كيميائيه او بترول وعندي ركمنديشن كثير من العمل والمعهد هنا كمان
    فما ادري هل هذا الشي بيساعدني في القبول ان شاء الله
    سوال اخير ومهم كيف الهندسه الكيميائيه وكيف مستوى الجامعه من ناحية التخصص هذا ؟

اسف على الاطاله وشكرا لك
    جزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHIFTY
    السلام عليكم
    اولا اشكرك اخوي على مساعدتك
    ثانيا
    انا ادرس الحين بمعهد جورج ميسون مدينة فايرفاكس ولاية فرجينيا جاركم وابغى اقدم ع الخريف سمستر
    انا عندي ايلتس خمسه ونص وباختبر مره ثانيه وان شاء الله اجيب درجه اعلى بس هم كاتبين ان الي يدرس بمعهد بامريكا ممكن يتغاضون عن الايلتس او يتساهلون فما ادري كيف او ع الاقل انا قريب من الدرجه .
    كمان انا كنت شغال بشركة بترو رابغ شركه تابعه لارامكو وعندي خبره ست سنين فابغى تخصص مثلك هندسه كيميائيه او بترول وعندي ركمنديشن كثير من العمل والمعهد هنا كمان
    فما ادري هل هذا الشي بيساعدني في القبول ان شاء الله
    سوال اخير ومهم كيف الهندسه الكيميائيه وكيف مستوى الجامعه من ناحية التخصص هذا ؟

اسف على الاطاله وشكرا لك
    جزاك الله خير
    حياك الله اخوي,,

اخوي بالنسبة للايلتس اخر علمي بالجامعه انها تبي 6 بالايلتس لتخصصات الهندسه و61 من 120 للتوفل,, فعلا بعض المعاهد اذا خلصت ليفل معين ومعاك شهادة من المعهد ممكن يتغاضون (للي مخلص لفل 12 بـ ELS ) مثلا,, بس بصراحه هم يتغاضون عن خريجين اي ال اس ومعهد الجامعه نفسه,,, غير خريجين هالمعاهد مدري اذا يسقطون عنهم اختبارات التوفل او الايلتس,, عالعموم الجامعه عندها توفل خاص فيها واعتقد اذا جبت 35 فيه يدخلونك للجامعه,,

شي اكيد عزيزي الريكمنديشنز واسطتها قوية واذا عندك شي طيب جدا,,, تفيدك ماتضرك,,, وهالشي اكيد بيساعدك بالقبول (بس خلي بالك الجامعه تطول شوي على ماترد عليك) يعني اذا بتقدم قدم باسرع وقت ممكن,,

الهندسة الكيميائيه (اللي هي تخصصي الحالي) هي اصعب هندسة موجوده من بين الكهرب والبترول والصناعيه والحاسب (لكن لو تقارن هندستها الكيميائيه بالجامعات الثانيه,, بتشوفها رحمه)

اختبارات الـ SAT &ACT مش مطلوبه اذا كنت غير امريكي (سواء تملك جواز او جنسيه اوو قرين كارد),,, بالنسبة لكلامك مدري عن الجامعات الثانيه بس جامعة وست فرجينيا ماتبي منك سات واس اي تي,,,

حياك الله اخوي واي خدمات ثانيه انا حاضر
    اخوك حسام
    7 "
  4. الاخ حسام ...
    اولا جزاك الله خير على ما تقدمه من معلومات و جعلها في ميزان حسناتك .
    انا قدمنت على جامعة وست فرجينيا لدرجة الدكتوراه لتخصص Educational technology . بعد ما عبيت الابلكيشن اون لاين و دفعت الرسوم اتصلت على القسم و بلغوني انهم استلموا الاوراق و راح يتواصلون معاي بعد كم يوم . الفكرة كالتالي ... انا مبتعث من جامعة القصيم ... ولا ابغى اخذ اولادي من البداية ... ابغالي قبول معهد الجامعة بحيث اني اجلس لي كم اسبوع و بعد ما ارتب موضوع السكن ( خمسة اطفال ) والمدارس ... ارجع اخذهم ... بس ما ادري كم يكفي من الوقت لترتيب السكن والمدارس و خصوصا ... يعني هل ينفع ان تكون بداية برنامج الدكتوراه على بداية الربيع 2013 ... و دراسة المعهد تكون من سبتمبر 2012 ... و ايضا بالنسبة لمدارس الاولاد ( ايش وضع المدارس السعودية ..)

ولك الشكر

ابو عبدالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mominoni
    الاخ حسام ...
    اولا جزاك الله خير على ما تقدمه من معلومات و جعلها في ميزان حسناتك .
    انا قدمنت على جامعة وست فرجينيا لدرجة الدكتوراه لتخصص Educational technology . بعد ما عبيت الابلكيشن اون لاين و دفعت الرسوم اتصلت على القسم و بلغوني انهم استلموا الاوراق و راح يتواصلون معاي بعد كم يوم . الفكرة كالتالي ... انا مبتعث من جامعة القصيم ... ولا ابغى اخذ اولادي من البداية ... ابغالي قبول معهد الجامعة بحيث اني اجلس لي كم اسبوع و بعد ما ارتب موضوع السكن ( خمسة اطفال ) والمدارس ... ارجع اخذهم ... بس ما ادري كم يكفي من الوقت لترتيب السكن والمدارس و خصوصا ... يعني هل ينفع ان تكون بداية برنامج الدكتوراه على بداية الربيع 2013 ... و دراسة المعهد تكون من سبتمبر 2012 ... و ايضا بالنسبة لمدارس الاولاد ( ايش وضع المدارس السعودية ..)

ولك الشكر

ابو عبدالله
    حياك الله اخ ابو عبدالله,,,

بالنسبة لموضوع السكن تحتاج الى اسبوع بالاقل او شهر ونص عالاكثر,,, واسعار البيوت هنا تبدأ من 500 الى 1500 دولار شهريا حسب البيت وفخامته (انا افترضت انك تبي بيت لانك صلاتي على النبي عندك 5 عيال ومدام),,, المدارس لايوجد مدارس الا امريكيه ولا يوجد مدارس عالميه في مدينة مورقن تاون,,, الدكتوراه تقدر تبدأها باي سمستر رسمي (خريف او ربيع) غير الصيف,,, اما المعهد اعتقد تقدر تدخله باي سمستر,,,

حياك الله اخوي ابوعبدالله اذا عندك اي تساؤلات ثانيه,,,
    اخوك حسام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mominoni
    شكرا اخوي حسام على ردك ...

بالنسبة لاخوة السعوديين اللي معهم اطفال بعمر المدراس . كيف يدرسون بحيث ما تفوت عليهم مراحل الدراسة بالسعودية؟

ولك الشكر

حياك الله اخوي,,,

المدارس الامريكيه مناهجها معترفه,,, اثنين من عيال اختي درسو ثاني وثالث ابتدائي هنا بامريكا,, ولمن رجعو السعوديه دخلوهم رابع ابتدائي علطول,, يعني الوضع سهلات ان شاء الله
    7 "
  7. السلام عليكم

يعطيك العافية اخوي حسام وعساك عالقوة

بالنسبة لجامعة وست فرجينيا عندي كم استفسار لوسمحت

انا راح اتخرج من الثانوية العامة بعد شهر إن شاء الله

وتخصصي علمي

وحاب ادخل وست فيرجينيا ف ممكن تساعدني ب

التخصصات الموجودة في الجامعة عندكم و متطلبات الدخول للجامعة

و تكلفة الدراسة تقريباً كم راح تكون ، لأني راح ادرس على حسابي الخاص ؟

و الدراسة سهلة او صعبة ، واخيراً اقدر اطلع الرخصة من امريكا علماً بأن ماعندي رخصة للحين في بلادي باقي اربعة شهور على اخراجها ؟

والسموحة على كثرة الاسئلة اخوي حسام ، ولك الشكر.

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد عيسى
    السلام عليكم

يعطيك العافية اخوي حسام وعساك عالقوة

بالنسبة لجامعة وست فرجينيا عندي كم استفسار لوسمحت

انا راح اتخرج من الثانوية العامة بعد شهر إن شاء الله

وتخصصي علمي

وحاب ادخل وست فيرجينيا ف ممكن تساعدني ب

التخصصات الموجودة في الجامعة عندكم و متطلبات الدخول للجامعة

و تكلفة الدراسة تقريباً كم راح تكون ، لأني راح ادرس على حسابي الخاص ؟

و الدراسة سهلة او صعبة ، واخيراً اقدر اطلع الرخصة من امريكا علماً بأن ماعندي رخصة للحين في بلادي باقي اربعة شهور على اخراجها ؟

والسموحة على كثرة الاسئلة اخوي حسام ، ولك الشكر.

حياك الله اخوي,,,

بالنسبه للجامعه فيها تخصصات كثير,, تقريبا كل التخصصات وذلك بسبب كبر الجامعه,, بالنسبه للمتطلبات يكون معدلك الثنوي جيد جدا او فوق + شهادة لغة انقليزيه (توفل او ايلتس) اذا بتدخل تخصصات الهندسه الايلتس لازم يكون 6 وفوق واي تخصص ثاني 5 ونص,,, بالنسبه للتوفل 61 من 120 لجميع التخصصات

ياليت توضح لي التخصص اللي انت راغبه عشان اقد افيدك فيه لان صعب احط لستة التخصصات هنا (كثيره وانا اخوك)

تقريبا السمسترات العاديه وهي اثنين الربيع والخريف كل واحد يكلف حوالي 37000 الف ريال والسمسترات الصيفيه تتراوح مابين 3000 الى 15000 ريال حسب عدد المواد اللي تنزلها,,,

بالنسبة للرخصه بامريكا وتحديدا ولاية وست فرجينيا دامك فوق 16 سنه تقدر تطلع رخصة قيادة سيارة

حاضرين وانا اخوك واي استفسار ثاني حياك
    اخوك حسام
    7 "
3 من 20 صفحة 3 من 20 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.