الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا ادرس لغة في سان دييغو
    وحاب انقل الى اورقن واذا ماعليك امر ابيك تساعدني
    وش اسم المعهد التابع للجامعة ومتى يبدية السمستر حق الfall الي بعد السمر ؟؟
    لاني ناوي انقل بعد سمستر السمر انا اخلص سمستري على 9 اوقست
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    اخوي بغيت اسالك اول شيء انا دراستي بالمعهد تبدأ 21 \5

وبسال عن الجامعه نفسها طبعا انا جبت قبول من المعهد التابع لها في حال بغيت قبول بالجامعه هل انتظر لمااوصل هناك ولى في اساسا اقدم الان واشوف وش بيقولون لي ولى انتظر لمااوصل المعهد وكلمهم بعدين واراسلهم؟
    نلتقي هناك انشاء الله

هم اساسا ما يعطوكي قبول بدون درجه الايلتس او التوفل بس ممكن تقدمي انا قدمت و ارسلو لي قبول بس تحت اشراف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forevermemo
    السلام عليكم
    انت تقصد مورقان تاون ولا ولايه اورقن !
    عموما هذا في مورقان تاون ويست فرجينيا

المعهد اسمه (Intensive English Program (IEP
    الFall يبدا 20 august
    Intensive English Program | Scheduling, Tuition | West Virginia University
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej faiz
    انت تقصد مورقان تاون ولا ولايه اورقن !
    عموما هذا في مورقان تاون ويست فرجينيا

المعهد اسمه (Intensive English Program (IEP
    الFall يبدا 20 august
    Intensive English Program | Scheduling, Tuition | West Virginia University
    كنت اقصد مورقان تاون
    مشكوور اخوي يعطيك العافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej faiz
    مشكووووور بصراحه معلوماتك جدا مفيده
    انا دراستي تبدا 21\5 ومحتاره احجز اي يوم ناس يقولو روحي قبل باسبوعين وناس يقولو مايحتاج اسبوع تكفي
    وبالنسبه للسكن لو سمحت ممكن تقول عن اقرب الفنادق للمعهد
    و حابه اسال عن احسن خطوط طيران واذا ممكن اسم المطار الي في مورقن تاون وكم تستغرق الرحله
    ولازم اروح الملحقيه في واشنطن ولا ماله داعي وشكرا

حياك الله يااختي,,, والله انتي شوفي اللي يريحك,, انا (كوجهة نظر) اشوف ان الأبكر افضل,, انا جيت لامريكا قبل دراستي بـ 28 يوم,,, عشان مااشغل بالي ابدا ابدا ابدا ولا اتقروش بالترتيبات واللخبطه

واتر فرونت هوتيل ويورو سويتس هوتيل هم من اقرب الفنادق والليله فيهم تكلف مابين 50 - 100 دولار

احسن خطوط طيران مالي علم فيها (اذا كان قصدك من السعوديه الى امريكا),,, لكن سمعت ان الأماراتيه افضل شي وانا رحت عالقطريه وكانت حليوه جدا,,, بالنسبه لداخل امريكا ماجربت غير يونايتد.
    وطبعا الرحله من السعوديه لقطر ومن قطر لمطار واشنطن (دولوس) (انتبهي ترا فيه ثلاث مطارات بواشنطن) اهم شي تختارين الهبوط في اللي اسمه (دولوس) ومن دولوس على مطار مورقن تاون مطار صغير جدا جدا

بالنسبه للوقفه في واشنطن عشان الملحقيه كل شي صار اون لاين الحين ومايحتاج الا اذا عندك واسطه او شي هههههههههههههههههه لالا امزح,,,

اتمنى اني افدتك اختي والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    اخوي بغيت اسالك اول شيء انا دراستي بالمعهد تبدأ 21 \5 وموعد رحلتي 17\5 اول حاجه بغيت اسألك الفندق اذا بحجزه متى احجز ووش افضل الفنادق من حيث الاجار وقرب المكان؟
    وبسال عن الجامعه نفسها طبعا انا جبت قبول من المعهد التابع لها في حال بغيت قبول بالجامعه هل انتظر لمااوصل هناك ولى في اساسا اقدم الان واشوف وش بيقولون لي ولى انتظر لمااوصل المعهد وكلمهم بعدين واراسلهم؟
    وممم وبمااني كلها اسبوعين وبوصل فبسالك بالنسبه للملابس تنصحنا ناخذها من هناك يعني سالت قبل وناس يقولوا لاتاخذون من السعوديه هنا ارخص وافضل فبشو تنصحنا؟
    ومشكور مقدما خيو
    حياك الله اختي,,

الفندق حاولي تحجزينه من السعوديه وافضل الفنادق واتر فرونت و يورو سويتس... بالنسبه للجامعه تقدرين تقدمين الآن او لمن توصلين بس دامك دراستك بتبدأ قريب استني لمن توصلي وشوفي الامور من هناك احسن لك واسهل,,,

والله اذا عندك ملابس مثلا غاليه وتوك شاريتها من بلدك حرام تخلينها خذيها معك ,, وفعلا الملابس هنا حلوه اسعارها وكواليتي حلو

اتمنى اني افدتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najdya
    الأخ CROCO
    الله يجزاك الجنه و يعطيك الف عافيه على مساعدة أخوانك الطلاب
    عندي استفسار مستعجل أمس كان في جامعتكم اختبار توفل سمعت انه خاص بالجامعه و يوهلك للدخول لها بدون ايلتس
    تحسفت اني مارحت انا ماادري وش النظام عادي ادخل و ادفع ولا لازم اعبي ابلكيشن خفت تصير روحتي لويست فيرجينا عالفاضي
    ياليت تزودني بمعلومات عن هذا الاختبار و خصوصا متى بيبدأ ثانيه و لك خالصه شكري

حياك الله اختي,,,

اذا انتي مش من طلاب الجامعه ولا من طلاب المعهد فما اتوقع انك تقدرين تاخذين الإختبار,,, لانه توفل خاص بالمعهد والجامعه وطلابها وتقريبا المره الجايه بتكون نهاية الصيف (ماني متأكد) هو بالعاده نهاية كل سمستر معهد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forevermemo
    السلام عليكم

حياك الله اخوي,,,

اذا قصدك اوريقون (الولايه) فأنا اسف مااقدر افيدك لأني مش من سكان الولايه,,,

اذا ودك لمورقن تاون فان سمسترها بيبدأ بعد الصيف على اوقست بس اتوقع بأواخر اوقست,,,

اتمنى اني افدتك واسف عالقصور
    7 "
8 من 20 صفحة 8 من 20 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.