الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4424 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najdya
    أنا متأكده كثير من جامعتي سافروا على مورقن تاون يختبرونه

حياك الله اختي نجديه,,,

يالغاليه والله زي ماذكرت لك بالرد الأول ماني متأكد وفي نفس الوقت اذا كان قصدك على الاختبار الخاص بالجامعه فاتوقع انه لطلاب الجامعه والمعهد,,, اما اذا كانت اي تي اس (شركة خدمات اختبارات التوفل) معتمده جامعة وست فيرجينيا كأحد مواقع الإختبارات فهذا شي ثاني,,, وتأكدي الله يحفظك ان الأختبار اللي اختبروه الناس اللي من جامعتك يكون اختبار توفل جامعتنا ولا توفل العام (اللي كل الناس تاخذه)

حياك الله اختي واي استفسارات حاضر
    اخوك حسام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usa_dream
    السلام عليكم , بس احب اعرف هل تخصص الهندسه المدنيه ممتاز ولا ضعيف انا اخوك سعيد السنيدي من سلطنه عمان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,, حياك الله اخوي سعيد السنيدي وحي الله اهل عمان كلهم,,, قبل لا ارد عليك بس عندي شغله بقولها لك,,, انا تواصلت وتكلمت هنا في الجامعه مع شباب وبنات عمان,,, ياخي يالبى قلوبكم والله انكم ناس تنحطون عالجرح يبرى,,, طيبه واخلاق وذوق واحترام,,, تحياتي واحترامي وتقديري للشعب العماني كله,,,

اجابة على اسألتك تخصص الهندسة المدنيه جدا قوي بجامعتنا وصعوبته متوسطه ودكاترته مررررررررره ممتازين والكلام هذا نقلا عن الدارسين فيه,,,

اتمنى اني افدتك اخوي سعيد ولا تحرمنا طلتك ,,,
    اخوك حسام
    7 "
  3. حياك الله اخوي حسام و تسلم يدك يالغالي على ردك و كلنا عرب و كلنا رجل واحد و يد واحده اذا طاح واحد الثاني يرفعه و هذي ميزه بارك الله فيك و في جميع المشاركين والقائمين على هذا المنتدي الاكثر من رائع ... اخوي بس لو تكرمت اريد رقمك او إميلك الشخصي و اأفضل الرقم عشان اتكلم معك .... و ارجو اني ما اكون ثقلت عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usa_dream
    حياك الله اخوي حسام و تسلم يدك يالغالي على ردك و كلنا عرب و كلنا رجل واحد و يد واحده اذا طاح واحد الثاني يرفعه و هذي ميزه بارك الله فيك و في جميع المشاركين والقائمين على هذا المنتدي الاكثر من رائع ... اخوي بس لو تكرمت اريد رقمك او إميلك الشخصي و اأفضل الرقم عشان اتكلم معك .... و ارجو اني ما اكون ثقلت عليك
    حياك الله اخوي سعيد

تسلم اناملك اللي كتبت هالرد الحلو,,, فعلا صدقت يوم قلت عن طيبة اهل عمان وانت مثال حي وواضح,,,
    عالعموم حبيبي رقمي وايميلي ارسلته لك
    شيك الخاص,,

وحياك اذا عندك اي استفسارات اخرى,,
    اخوك حسام
    7 "
  5. اخوي حسام الظاهر اني ما اقدر اشوف الرسائل الخاصه لاني مستجد في المنتدي و هم حاطين عدد معين من المشاركات حتى يُسمح لي بإستخدام الخاص .... المهم انا بحط لك الاميل مالي و انا اسف جدا لاني بخالف قانون المنتدي و هذا للضروره القصوى saidalex2009@hotmail.com also u can find this email in Facebook
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usa_dream
    اخوي حسام الظاهر اني ما اقدر اشوف الرسائل الخاصه لاني مستجد في المنتدي و هم حاطين عدد معين من المشاركات حتى يُسمح لي بإستخدام الخاص .... المهم انا بحط لك الاميل مالي و انا اسف جدا لاني بخالف قانون المنتدي و هذا للضروره القصوى saidalex2009@hotmail.com also u can find this email in Facebook

حياك الله اخوي,, ارسلت رقمي على ايميلك

تم الإرسال على ايميلك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CROCO
    حياك الله اختي,,,

اذا انتي مش من طلاب الجامعه ولا من طلاب المعهد فما اتوقع انك تقدرين تاخذين الإختبار,,, لانه توفل خاص بالمعهد والجامعه وطلابها وتقريبا المره الجايه بتكون نهاية الصيف (ماني متأكد) هو بالعاده نهاية كل سمستر معهد
    السلام عليكم ..

حبيت افيدكم بخصوص اختبار التوفل الخاص بالجامعة ( ITP )

هذا الاختبار يقام مرتين في كل فصل دراسي

وكل شخص يقدر ياخذ هالاختبار .. سواء طالب او غيره

رسوم الاختبار ٥٠ دولار .. واذا كنت طالب تكون ٣٥ دولار

وهذا رابط فيه معلومات عن هالاختبار وطريقة التسجيل وايميل وهاتف المسئول عنه

Intensive English Program | TOEFL | West Virginia University

لازم التسجيل من بدري عشان المقاعد محدوده..

أتمنى أكون افدتكم،، وبالتوفيق للجميع

7 "
  8. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .....
    اخواني انا متخرج من جامعه الملك سعود هندسه كهربائيه قسم الاتصالات والكترونيات وعندي خبره 3 سنوات في شركه الاتصالات وحاب اكمل ماستر في اداره المشاريع او اداره الاعمال والمشكله ان الابتعاث اعلي من معدلي فراح اجي علي حسابي وان شاء الله الين يعين الله ويوفق ويظموني .......
    1- حبيت استفسر عن الجامعات الممتازه لتخصصي وياليت يكون الماستر بدون رساله .....
    2- المدينه من ناحيه المعاهد واي معهد تنصحوني فيه ....
    3- هل تنصحوني بمدينه ثانيه افضل ....
    ولكم جزيل الشكر ودمتم بخير وصحه وعافيه ...
    7 "
9 من 20 صفحة 9 من 20 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.