الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

أي تساؤلات عن جامعة ويست فرجينيا في مورقان تاون؟؟!! ان شاء الله اقدر افيدك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CROCO
    حياك الله اخوي,,,

اي نعم فيها قانون (بس ترا قانون المحاماه والدستور الأمريكي,, هل ناوي تعيش بامريكا؟؟؟!! )

نعم تعطي قبول مشروط واذا كملت المعهد تدخل الجامعه,,

العفو اخوي وامين للمسلمين اجمعين,
    اخوك حسام
    شكرا اخوي حسام وبيض الله وجهك ... والله يوفقك في دينك ودنياك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_gex
    يعطيك ربي الصحه والعافيه والله يوفقك يارب ويسهل امورك ....
    اخوي انا كنت استفسر عن ماجستير في اداره الاعمال او اداره المشاريع ....وهل الاقسام هذي معترف بها من قبل الوزاره اذا كنت بروح علي حسابي واقدم اوراقي علي الملحقيه هل سيقبلون بالتخصص ولا لازم اكمل قي نفس قسمي

حياك الله اخوي,,,

أنا شيكت لك على موقع الملحقيه طلع التخصص والدرجه المطلوبه (اللي هي الماجستير) مفتوحه وليست مغلقه الى الآن من قبل الملحقيه,,, واكيد انها معترفه من الوزاره دام الملحقيه ماقفلتها,,

نعم اذا كانت اوراقك كامله ان شاء الله يقبلونك (انا مااشوف مانع انهم مايقبلونك)

نصيحه بسيطه: سؤالك هذا تقدر تشيك بنفسك بانك تكتب في قوقل (الجامعات الموصى بها) واول نتائج البحث تضغط عليها,, بيدخلك على موقع الوزاره,, انزل اخر الصفحه وحط صح في المربع (كموافقه على الشروط) واضغط على ايقونة (تصفح الموقع) بعدها بيجيك عاليمين خانات,,, حط البلد والولايه والمدينه (حسب الجامعه ومكانها اللي تبغى تبحث عنها),,, واضغط بحث,,, بيطلع لك اسم كم من جامعه ودور على اللي تبيها,,, اضغط على اسم الجامعه وبيطلع لك تحتها قائمه بالتخصصات الموجوده في الجامعه واللي بنفس الوقت معترف فيها من الملحقيه والوزاره وشوف اللي تبيه,,,

هالنصيحه مو عشان امن عليك ولا اقولك ليش مادورت بنفسك,, بالعكس وانا اخوك ودي افيدك بالمستقبل عشان ماترجع لاي احد او تضيع وقت بالمنتديات ب سؤال وجواب قد لا يكون شافي,,,

تحياتي لك اخوي والله يوفقك
    اخوك حسام

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جزاع اليامي
    شكرا اخوي حسام وبيض الله وجهك ... والله يوفقك في دينك ودنياك ..
    يعطيك العافيه اخوي وان شاء الله المسلمين اجمعين,,,
    7 "
  3. السلام عليكم

انا طالعة على حسابي وعندي قبول من معهد وجامعة ويست فرجينيا

بس في موقع الوزارة كان المعهد مضلل بالاحمر يعني مكتفين علما بان عدد السعودين 8 او شي مني مفتكرة بالزبط

حابة اسال اقدر اروح ادرس فيه حتى لو الوزارة قفلتو وهل دا الشي يأثر على مسالة انضمامي مستقبلا؟؟

ولو لا سمح الله ما ينفع باي معهد تنصحني في ويست فرجينيا

وشكرا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet victory
    السلام عليكم

انا طالعة على حسابي وعندي قبول من معهد وجامعة ويست فرجينيا

بس في موقع الوزارة كان المعهد مضلل بالاحمر يعني مكتفين علما بان عدد السعودين 8 او شي مني مفتكرة بالزبط

حابة اسال اقدر اروح ادرس فيه حتى لو الوزارة قفلتو وهل دا الشي يأثر على مسالة انضمامي مستقبلا؟؟

ولو لا سمح الله ما ينفع باي معهد تنصحني في ويست فرجينيا

وشكرا لك

حياك الله يااختي,,

والله مالي علم اذا المعهد تقفل ولا لا الى الآن لكن بصراحه صار التحصيل العلمي قليل بسبب كثرة العرب فيه يعني من تدخلين الكلاس تسمعين السوالف بالعربي (على كلام واحد من الشباب),,, اذا الوزاره قفلته ماراح تقدرين تنضمين عالبعثه الا لمن تدخلي الجامعه لان الجامعه الى الآن غير موقفه,,,

والله ماعندي علم عن المعاهد بوست فرجينيا لكن لو تشوفين اقرب فرع لمعهد اي ال اس من وست فرجينيا بوجهة نظري يكون افضل اختيار (حسب علمي الشهر بـ 7000 ريال بهالمعهد)\

حياك الله اختي والعفو
    7 "
  5. اخي حسام
    السلام عليكم
    كل الشكر موصول لشخصك الكريم علي المعلومات الثريه التي ذكرتها آنفا في متصفحك ولدي استفسار بسيط آمل ان اجد الرد الشافي من قبلكم
    اخي الفاضل انا خريج كلية التقنية بشهادة جامعية متوسطة بتخصص إدارة مكتبية(90 ساعة) وإدرس حاليا اللغة في ولاية اخرى لدي من الخبرة مايقارب 10 سنوات مابين القطاع الحكومي والخاص هل هذه الجامعة تقوم بمعادلة بناء علي شهادة والخبرة التراكمية ام لاتنظر لها في عملية اعطاء القبول حيث انني اارغب في معادلة جيدة ليتسني لي اكمال شهادة البكالوريس في تخصص إدارة الاعمال من واقع خبرتك في سير معاملتها ولمن سبقوني في الانضمام لهذه الجامعة
    وتقبل خالص شكري وتقديري
    دمت بود
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغترب طموح
    اخي حسام
    السلام عليكم
    كل الشكر موصول لشخصك الكريم علي المعلومات الثريه التي ذكرتها آنفا في متصفحك ولدي استفسار بسيط آمل ان اجد الرد الشافي من قبلكم
    اخي الفاضل انا خريج كلية التقنية بشهادة جامعية متوسطة بتخصص إدارة مكتبية(90 ساعة) وإدرس حاليا اللغة في ولاية اخرى لدي من الخبرة مايقارب 10 سنوات مابين القطاع الحكومي والخاص هل هذه الجامعة تقوم بمعادلة بناء علي شهادة والخبرة التراكمية ام لاتنظر لها في عملية اعطاء القبول حيث انني اارغب في معادلة جيدة ليتسني لي اكمال شهادة البكالوريس في تخصص إدارة الاعمال من واقع خبرتك في سير معاملتها ولمن سبقوني في الانضمام لهذه الجامعة
    وتقبل خالص شكري وتقديري
    دمت بود
    حياك الله اخوي مغترب طموح,,,

العفو اخوي واشكرك على مشاركتك اللي لايسعني القول فيها الا انها مطيبه للخاطر ومثلجه للصدر,,, هذه الجامعه تقوم بمعادلة الشهادة وفقا لتناسب كورسات الجامعه الحاليه وكورسات الجامعه اللتي سبق وان تخرجت منها وهذا مايحدد عدد الساعات اللتي يمكن نقلها في حالة قبولك,,, اما بالنسبة لقبولك في الجامعه فهذا يحدده معدلك التراكمي اللذي تخرجت به من كليتك السابقه,,, بالنسبة للخبره فأنا ليس لي العلم الكثير فيها ولكن استطيع القول بعباره بسيطه ( اذا لم تفدك, فلن تضرك),,, لا اعرف احد حاليا في الجامعه بهذا التخصص للاسف ولكن على حد علمي فإن القبول في هذه الجامعه يستغرق مابين 6-8 اسابيع,,,

والعفو مره اخرى اخوي,,,
    اذا كان جوابي ناقص,, ياليت تعطيني خبر وارد عليك بجواب امثل ان شاء الله
    7 "
  7. اخي الفاضل حسام
    جوابك شافي ووافي واستوفيت جميع اسئلتي بارك الله فيك ووفقك لما تحبه وترضاه لك مني دعوة في جوف الليل وذلك لما لمسته من اهتمامك باخوتك المبتعثين وهذا ان دل فانما يدل علي سمو شخصك الكريم
    عزيزي للاستيضاح فقط هل يجب علي ان ابحث في وصف المواد التخصص المطلوب ومطابقته لما تم دراسته في الكلية جميل جدا ولكن ماذا بخصوص المواد العامة هل يتم احتسابها او يتم ابعاد ماليس متواجد في القائمة
    آمل انك فهمت ماأصبو اليه
    دمت بود
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا طالب في معهد جامعة ويست فرجينيا وقد اصدرت الملحقية قرار يلزم جميع الطلاب بتغيير المعهد في اقل من شهرين وذلك في موعد اقصاه 5-8-2012

القرار يشمل الطلاب الذين قدمو الى المعهد بعد 1-1-2012

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    انا طالب في معهد جامعة ويست فرجينيا وقد اصدرت الملحقية قرار يلزم جميع الطلاب بتغيير المعهد في اقل من شهرين وذلك في موعد اقصاه
    5-8-2012.

القرار يشمل الطلاب الذين قدمو الى المعهد بعد 1-1-2012
    7 "
11 من 20 صفحة 11 من 20 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.