الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

western كنتاكي

western كنتاكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مطنوخ
    مطنوخ

مبتعث مستجد Freshman Member

مطنوخ الولايات المتحدة الأمريكية

مطنوخ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسب , بجامعة JAMES - VA
    • JAMES - VA
    • محاسب
    • ذكر
    • va, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2007
    المزيدl

December 30th, 2007, 03:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

يا شباب عندي أستفسار عن جامعة western kentukcky في و لاية كنتاكي إن شاء الله راح أقدم عليها تخصص محاسبه . اللي يعرف شي عن الجامعه يا شباب أو الوالايه من ناحية الأمان أو أي شي آخر أفيدونا جزاكم الله خير ...... و كم عدد السعوديين و كم عدد العوائلل .أنا إن شاء الله على وشك إنهاء اللغه و دي اقدم عليها .....و دي أكمل بمعهدهم قبل ما أدخل الجامعه

و لكم كل الشكر
  2. هلا والله أخوي مطنوخ
    الجامعه تعتبر ممتازه إلى حداً ما .
    والمدينه صغيرة عدد سكانها تقريباً 50000 إلى 70000
    المدينة رخيصة كثير وآمنه مقارنة بولايات ومدن أمريكيه .
    عدد السعوديين تقريباً 45 حتى الآن مع العوائل وتقريباً عدد العوائل 6 عوائل سعوديه .
    يعيب على المدينه فقدانها لوسائل الترفيه .
    أي استفسار أنا حاضر.
    7 "
  3. هلا أخوي الله يعطيك العافيه على الرد
    حقيقه يا خوي أنا أستفساري هو هل الجامعه تعادل الدبلوم أم لا ؟
    لأني أنا يا خوي حاصل على دبلوم محاسبه من الكلية التقنية بمعدل 4.93 و الحمد لله و أبحث عن جامعه تعادل لي الساعات و أختصر الوقت على نفسي ... وإّذا الله وفق نكمل الماستر
    أبي أعرف كم يعادلون من ساعه .. و إذا تعرف أحد من قبل حاصل على دبلوم و درس في الجامعه و ما ذا حصل معه بخصوص معادلة الدبلوم
    و أنا شاكر لك الرد يا خوي
    و فقني الله و إياك لما يحب ويرضى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطنوخ
    هلا أخوي الله يعطيك العافيه على الرد

حقيقه يا خوي أنا أستفساري هو هل الجامعه تعادل الدبلوم أم لا ؟
    لأني أنا يا خوي حاصل على دبلوم محاسبه من الكلية التقنية بمعدل 4.93 و الحمد لله و أبحث عن جامعه تعادل لي الساعات و أختصر الوقت على نفسي ... وإّذا الله وفق نكمل الماستر
    أبي أعرف كم يعادلون من ساعه .. و إذا تعرف أحد من قبل حاصل على دبلوم و درس في الجامعه و ما ذا حصل معه بخصوص معادلة الدبلوم
    و أنا شاكر لك الرد يا خوي

و فقني الله و إياك لما يحب ويرضى
    هلا أخوي مطنوخ ما شاء الله معدلك ممتاز

بالنسبة للمعادلة أنا مثلك طالب عندي دبلوم ورحت لرئيس قسم علوم الحاسب وما عندهم مشكلة في المعادلة تقريباً بيعادلون لي 20 ساعة ، أنا عارف أنها قليله لكن أحسن من ولا شيء .

بالنسبة لقسم المحاسبة ما عندي أي معلومة عنه .
    7 "
  5. طيب أخوي... الله يرضى عليك

إنت تدرس في معهد اللغه عندهم ؟
    إذا تدرس كيف مستوى معهد اللغه ؟ و إذا عندك معلومات عن الجامعه من ناحية الدراسه هل هي معقده أم سهله ؟ إذا كنت مستفسر قبل كذا من طلاب سابقين
    و هل الطلاب اللي يدرسون فيها ينصحون فيها ؟
    لك كل أحترامي ....
    و فقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطنوخ
    طيب أخوي... الله يرضى عليك

إنت تدرس في معهد اللغه عندهم ؟
    إذا تدرس كيف مستوى معهد اللغه ؟ و إذا عندك معلومات عن الجامعه من ناحية الدراسه هل هي معقده أم سهله ؟ إذا كنت مستفسر قبل كذا من طلاب سابقين
    و هل الطلاب اللي يدرسون فيها ينصحون فيها ؟
    لك كل أحترامي ....
    و فقك الله لما يحب و يرضى
    اي نعم أنا أدرس في معهد اللغة التابع للجامعة ومستوى المعهد جيد ليس ممتاز وليس سيء من ناحية شخصية أنا استفدت من المعهد .
    والجامعة على حسب ما سمعت ليست معقدة وليست سهلة في نفس الوقت أي جامعة في الدنيا تحتاج دراسة .

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.