الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة Fairfield

مدينة Fairfield

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام تميم 2
    ام تميم 2

مبتعث جديد New Member

ام تميم 2 أستراليا

ام تميم 2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى انجليزي , بجامعة الاميرة نورة
    • الاميرة نورة
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, 1
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

April 1st, 2012, 12:19 AM

السلام عليكم
    أنا قبلت في معهد جامعة sacred heart university مدينة Fairfield ولاية Connecticut
    من معي في هالمدينة 
  2. حياك الله أخواني الكرام ...

أنا موجود في هذه الجامعة حيث أدرس بها .

من ناحية المعهد ، فيه ٣ مستويات (مبتدى - متوسط - متقدم) ، كل مستوى ينقسم إلى قسمين حيث مدته تقريبا عشرة أسابيع. قبل دخولك للدراسة بالمعهد ستقوم ادارته باجراء اختبار تحديد مستوى لك وسوف تضعك في المستوى المناسب لك حسب نتيجة الاختبار.

من ميزة المعهد ، انه عندما تكملين دراستك فيه أو الحصول على درجة ثمانين درجة في اختباراتهم التي تقدم كل نهاية فصل دراسي ، يتم قبولك مباشرة بالدراسة بالجامعة.

أي تساؤلات أخرى ، أسعد بتلقيها والاجابة عنها ، ومن أحب محاورتي بالسكايب أو الماسنجر فيمكن اضافة الايميل التالي :
    taher2sa@live.com

وبالتوفيق ،.

أخوكم : بـــن نيـــــاز
    7 "
  3. حياك الله أخي عبدالله ...

يمكنك أن تجد سكنا بالقرب من الجامعة حسب ما تريد ، فلك أن تسكن في شقة (مستقل) ، أو في سكن مشترك ( السكن من مجموعة طلاب اجانب) ، أو مع عائلة أمريكية .

حدد ما تريد والسعر المطلوب (من مبلغ كذا إلى كذا) ، وسأبحث لك ما يناسبك.

اسأل الله الكريم التوفيق لك.

أخوكم : بــن نيــــاز
    7 "
  4. الله يوقفكم , بس بغيت اسألك اخوي بن ياز
    كيف الجامعة بالله ؟ و هل هي صعبة ؟؟ لان انا ادرس في جامعة بريدجبورت و ماهي بعيدة عنك صح ان المدينة لك عليها بس والله الجامعة سهلة و فيرفيلد بطلة بس ابيك تعطيني خبر كيف الجامعة

و تخصصي محاسبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.