الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري عن مدينة bridgeport بولاية Connecticut

استفسار ضروري عن مدينة bridgeport بولاية Connecticut

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sowelim30
    انا انشاء الله طالع لنفس الولايه ونفس المنطقه والجامعه بتاريخ 9/5/2012
    واي شخص عنده اي معلومات بخصوص اقرب سكن للجامعه
    واقرب مطار دولي للولايه او اقرب ولايه فيها مطار دولي

وهل يفضل السكن في حرم الجامعه او لا
    اقرب مطار هو مطار نيويورك ( مطار جون اوف كنيدي )

وانا ان شاء الله بسافر على يوم 29 /8/2012
    7 "
  2. الله يعطيكم الصحه والعافيه
    بس انا عندي مشكله في السكن اذا فيه طريقه احصل فيها سكن في منطقه كويسه ويكون فيها مواصلات خاصه في الجامعه
    محتاااااااااااااااااااار جدا بخصوص السكن
    هل سكن الجامعه كويس او لا يصلح للسكن
    7 "
  3. تعال وما يهمك بالسكن ان شاء الله في اكثر من عماره على Park Ave ممتازه بس غاليه شوي يعني غرفه وحده وصاله ب1150 تقريبا وقس على ذلك وهذي العمائر من اكثر العمائر الآمنه وما فيها مشاكل قريبه من جامعه Sacred heart وتبعد مسافه مو كثيره مره عن جامعه بردجبورت المهم انا راح اكون سعيد بخدمتك اذا ودك وابشر بسعدك وانا اخوك هذا ايميلي (sabai2020@hotmail.com)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabai2020
    تعال وما يهمك بالسكن ان شاء الله في اكثر من عماره على Park Ave ممتازه بس غاليه شوي يعني غرفه وحده وصاله ب1150 تقريبا وقس على ذلك وهذي العمائر من اكثر العمائر الآمنه وما فيها مشاكل قريبه من جامعه Sacred heart وتبعد مسافه مو كثيره مره عن جامعه بردجبورت المهم انا راح اكون سعيد بخدمتك اذا ودك وابشر بسعدك وانا اخوك هذا ايميلي (sabai2020@hotmail.com)
    يعطيك العافيه اخوي ماتقصر
    بس حبيت اسال بالنسبه اذا واحد يبي يحجز من السعوديه غرفه في قريبه من جامعه برجدبورت كيف
    اذا عندك عنوان لهم احجز او انك تنصحني اني اذا وصلت هناك ابحث عن سكن
    ومشكور على المعلومات والمساعده

sowelim_sh@hotmail.com
    7 "
  5. حياك الله اخوي باي وقت (فيه فندق قريب مره من الجامعه اسمه هولدي ان المعرووف تقدر تسكن فيه امام محدوده بس ترا مو رخيص يعني اليوم ممكن 100 $ يعني يكون حق كم يوم حتى توقع عقد شقه ان شاء الله)
    اي استفسار انا جاهز اخوك السبعي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.