الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن معلومات عن السكن في فيلاديلفيا

ممكن معلومات عن السكن في فيلاديلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D&G2002
    D&G2002

مبتعث جديد New Member

D&G2002 الولايات المتحدة الأمريكية

D&G2002 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة FIU
    • FIU
    • MBA
    • ذكر
    • Miami, FL
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 8th, 2012, 01:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا جاني قبول في جامعة LaSalle في فيلاديلفيا وان شاء الله بنقل من ميامي الشهر الجاي ابي اعرف اسماء عمارات او شوارع تكون كويسه للي معه عائلة ويكون فيها سكيورتي وموقف للسيارة
    مع العلم اني قريت في مشاركات بعض الاخوان عن البرزيدنشال واللنكولن قرين بس لما بحثت عنها وجدت انها سيئة للغاية

الله يجزاكم خير
  2. في واحد في مبتعث موول يبغى يبيع عفشه و شقته
    Ahmed Abdullah

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,

اسعد الله صباحكم / مساءكم بكل خير ^ـ^

انشاء الله بعد شهر راجعييين على السعودية

انا ساكن في ( Imperial Towers ) في مدينة فلادلفيا
    ولكن شقتي باقي عليها شهر في العقد اللى حاب ياخذها بعفشها وبعدين يجدد معاهم او ياخذ العفش فقط او ياخذ الشقة فقط
    لكم حرية الاختيار

اللى راغب يتصل على الرقم 2154367137

راح اعطيكم التفاصيل

1- سيارة صغيره مديل 2000 اقتصادية نوعها ( نيو ) بحالة جيدة.
    2- نجي للبيت مساحته 900 متر تقريباً وغرفة كبيرة تشرح الصدر ( البيت غرفة كبيرة وصالة كبيرة ومطبخ وحمام ومستودع داخلي كبير )
    سعر الاجار بشهر 1015 دولار شامل موقف السيارة + الكهرباء + الغاز + الماء )
    طبعاً في موقف للباصات امام العمارة.
    وكمان يوجد سوبرماركت اسمه ( الباث مارك ) قريب جداً المنظقة امان بإذن الله انا ساكن هنا سنتين والحمدلله ماعمري شفت شي والحمدلله.
    وفي حديقة جميلة كل عصرية اهلي وبنتي الصغيرة ينزلو فيها واحياناً يجتمعو العوائل فيها .

طبعاً العفش
    عندي طاولة طعام من ايكيا 4 كراسي وعندي كنبتين وحده تشيل 4 اشخاص والثانية تشيل 3 اشخاص وعندي TV 32 بوصة بلازما في حالة ممتازة جداً وعندي سرير من ايكيا لبنتي عمرها 3 سنوات من ايكيا بحالة ممتازة جداً وعندي اغراض المطبخ بحالة جيدة وطبعاً السكن موفر غسالة صحون بنسبة لغرفة النوم اعطيتها صديقي.

وكمان لما جاء اخويا والوالدة اشترينا مراتب كبيرة حلوة .

و عندي ابجورتين صغيره و ابجورتين كبيرة وعندي سجادة سوده تقريباُ مترين في مترين.

وبنسبة للصور تقدرو تشوفها على صفحة الفيس بوك وهذا الرابط متاح للجميع بدون اضافة
    Facebook

اتمنالكم دوام التوفيق و السداد في حياتكم الدراسية وانشاء الله العملية.

اخوكم احمد

07 أكتوبر، 2011
    By: Ahmed Abdullah
    Photos: 7

7 "
  3. فيه عماره في السيتي افينيو خلف بنك اوف امريكا مره ممتازه وفيها سيكيورتي ومواقف وسعرها كويس لو تحب اسأل لك ارسلي رقمك وانا اتفاهم معاك باذن الله واسم العماره
    iroquois
    وميزتها انها على شارع السيتي افينيو ومنطقة آمنه باذن الله والاسواق حولها يعني ما تحتاج سياره اضافه الى الباصات اللي كل شويه وهيه عندك والله يوفق الجميع
    7 "
  4. اخوي انت جاي مدينه عمائرها قديمه على ٨٠ سنه وزود الغالبين
    البريزيدنشال انا ساكن فيه، العمائر صح انها قديمه لكنها تبقى نظيفه، اللي يطبخ كثير على الغاز والغاز عليهم، سعرهم مناسب وكبيره االشقق
    اذا بتدور على عمائر جديده راح تتعب لين ما تحصل وراح تكون غاليه، فيه عمائر لها ١٢٠ سنه وسعرها للغرفه ١٥٠٠$

من. الافضل تجي وتشوف الشقق بنفسك واللي يناسبك منها

بالتوفيق
    7 "
  5. والله يا غالي انا ساكن فيها الان ومرتاح ولله الحمد وما عندي اي مصلحة في اني اخليك تسكن في مكان سيئ وحبيت اساعد وانصح
    وعموماً يا سيدي الفاضل اتمنى لك الخير وان شاء الله تلاقي اللي يناسبك وبالتوفيق يا رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الزهراني
    والله يا غالي انا ساكن فيها الان ومرتاح ولله الحمد وما عندي اي مصلحة في اني اخليك تسكن في مكان سيئ وحبيت اساعد وانصح
    وعموماً يا سيدي الفاضل اتمنى لك الخير وان شاء الله تلاقي اللي يناسبك وبالتوفيق يا رب
    انت ما قصرت انا بس نقلت لك الي مكتوب عن العمارة بس تخبر الواحد ماله الا لين يشوف الشي بعينه
    7 "
  7. السلام عليكم.
    انا زوجة احمد عبدالله اللى منزل الموضوع بخصوص السكن ممتاز والمعلومة اللى وصلت لازم تكون دقيقه احنا صارلنا فيها سنتين وجددنا العقد بعد منتهاء انا سكنت قبلها في اللينكون قرين والله السكن مررررريح وممتاز ماعليك من قديمة ولا جديده عليك بالخدمات المتوفره ونظافة شقتك وانت ماراح تشتري عشان تسئل عن العماره وبصراحه اذا ابغى اعطيك تقييمي بعطيها 90% ممتازه بحكم تجربتي عمومن انصحك بيها الان ولا بعدين مو شرط تاخذ شقتنا نصيحه فكر بالموضوع والله يكتبلك اللى في الخير
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.