الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يرغب في هذا العرض سكن + عفش + سيارة في فلادلفيا يدخل ويستفسر عرض شامل ^ـ^

اللي يرغب في هذا العرض سكن + عفش + سيارة في فلادلفيا يدخل ويستفسر عرض شامل ^ـ^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R.e.T.a.L
    R.e.T.a.L

مبتعث مستجد Freshman Member

R.e.T.a.L الولايات المتحدة الأمريكية

R.e.T.a.L , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • المدينه المنورة, المدينه المنورة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

April 10th, 2012, 12:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,

اسعد الله صباحكم / مساءكم بكل خير ^ـ^

انشاء الله بعد شهر راجعييين على السعودية

انا ساكنة في (
    Imperial Towers )
    ولكن شقتي باقي عليها شهر في العقد اللى حاب ياخذها بعفشها وبعدين يجدد معاهم او ياخذ العفش فقط او ياخذ الشقة فقط
    لكم حرية الاختيار

اللى راغب يتصل على الرقم 2154367137 وبنسبة للاسعار ماراح نختلف ^ـ*

راح اعطيكم التفاصيل

2- نجي للبيت مساحته 900 متر تقريباً وغرفة كبيرة يشرح الصدر ( البيت غرفة كبيرة وصالة كبيرة ومطبخ وحمام ومستودع داخلي كبير )
    سعر الاجار بشهر 1015 دولار شامل موقف السيارة + الكهرباء + الغاز + الماء )
    طبعاً في موقف للباصات امام العمارة.
    وكمان يوجد سوبرماركت اسمه ( الباث مارك ) قريب جداً المنظقة امان بإذن الله انا صارلي ساكنه هنا سنتين والحمدلله ماعمري شفت شي والحمدلله.
    وفي حديقة جميلة كل عصرية انزل انا وبناتي الصغار فيها وانجتمع احياناً فيها مع العوائل .

طبعاً العفش
    عندي طاولة طعام من ايكيا 4 كراسي وعندي كنبتين وحده تشيل 4 اشخاص والثانية تشيل 3 اشخاص وعندي TV 32 بوصة بلازما في حالة ممتازة جداً وعندي سرير من ايكيا لبنتي عمرها 3 سنوات من ايكيا بحالة ممتازة جداً وعندي اغراض المطبخ بحالة جيدة وطبعاً السكن موفر غسالة صحون بنسبة لغرفة النوم زوجي اعطاها صديقة ^ـ^.

ايوة صح قبل ما انسه عندي ابجورتين صغيره و ابجورتين كبيرة وعندي سجادة سوده تقريباُ مترين في مترين.

وبنسبة للصور بصراحة ما اعرف كيف انزلها هنا ولكن تقدرو تشوفها على صفحة الفيس بوك وهذا الرابط متاح للجميع بدون اضافة
    Facebook

اتمنالكم دوام التوفيق و السداد في حياتكم الدراسية وانشاء الله العملية.

اختكم ^ـ^

2. يا اختي انا كلمت زوجك الكريم قبل يومين واتفقت معاه على اني اشتري السيارة وطاولة الطعام والمراتب واتصل فيني امس وبلغني ان احد جيرانكم عجبه العفش والسياره واشتراه واعتذر مني
    واليوم انتي تحطين نفس الاعلان فيا ريت توضحين الصورة والله يوفقكم يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الزهراني
    يا اختي انا كلمت زوجك الكريم قبل يومين واتفقت معاه على اني اشتري السيارة وطاولة الطعام والمراتب واتصل فيني امس وبلغني ان احد جيرانكم عجبه العفش والسياره واشتراه واعتذر مني
    واليوم انتي تحطين نفس الاعلان فيا ريت توضحين الصورة والله يوفقكم يا رب
    اخ نمر في البداية نعتذر لشخصك الكريم.
    بخصوص السيارة راحت برزقها والله يباركله فيها اللى كلم زوجي اختلفو على مدة نقل العفش تعرف باقيلنا 20 يوم عشان نسافر وماكتب الله تقدر تتصل الان وتنسق مع ابو ريتال والله يكتب اللى فيه الخير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasf2000
    انا نفس الشي فما ادري انا انتظر ردكم طبعا بعد ما يشوف اخوي نمر الزهراني العفش واذا بقى منه شي او الظاهر مالي الا السبت اروح ايكيا :d
    اخ wasf2000 انا رديت على الاخ نمر وشكلة الاخ نمر الله يحفطة يبغى السيارة والطاولة والمراتب وباقي الكنب والطاولات والمكتب والـ TV 32 والمطبخ والكمليات مثل المرايه و الابجورات .....

والله يكتب اللى فيه الخير يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خرآبيش مرآهق
    طيب أختي أنـآ عندي أستفسآر عن Imperial Towers !!

هل هو منآسب للسكن وهل قريب من TEMPLE UNIVERSITY ?

الله يعطيك العآفيه ..
    بنسبة للمسافه قريبه اذا معاك سيارة خاصة واذا تبغاها باصات بعيده عمومن كثير بسكن طلاب يداومو في تنبل المنظقة اللي ساكنين فيها تقريباً سعوديين شباب وعوائل ومعضمهم يدرسو في تنبل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الزهراني
    الله يعطيك العافيه يا اختي على التوضيح والله يوفقكم ويرزقكم البيعه الطيبه وانا اعتذر عن الشراء واترك المجال لاخواني الطلاب والله يوفق الجميع
    اجمعييييييييييييييين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.