الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من بوسطن مع التحية

من بوسطن مع التحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. :gr_883: السلام عليكم والرحمه والأكرام
    اختي او اخوى انا تخصصي (accounting) انا ادور عن الجامعه الأكثر تعاون مع الطلبه والأكثر إجتماعيه أنا عندى جامعة kent فيohio وهذى kent هي ماخذه المركز الأول في الأمن على المناطق الأمريكيه لثلاث او اربع سنوات على التوالى مانى متأكد كم سنه بس حولها المهم موضوعي عندكم وتوهقوا ياشباب وشابات فيني
    7 "
  2. باشباب انا جاي على بوسطن ان شاء الله في تاريخ 22 ابريلوالله اني متوهق بامور السكن المعهد بعد ماراسلته قال لي والله الحين جميع المساكن فل الى بداية June واذا تبي بسكن والله ما ادري وش اسمه بس الظاهر انه الكومنولث اسمه اوشي زي كذا الوكاد وش رايكمم وش تنصحوني بهوبالنسبه للي جربوا هل الملحقيه في واشنطن راح تستقبلنا في المطار او ندبر اعمارنا واذا كان الجواب الثاني فالله يخليك انا ميح تعرفون وش لون ميح يعني الانقلش من الصفر وتحتهههه .اللي يعرف كيف نحجز فندق في واشنكن قريب للملحقيه لان حسب خط سير الرحله راح اجلس يومين بواشنطن ولا اعرف بهالامور الا ان الله يبي يفرجه لذلك اللي يقدر يساعد تكفون لايبخل علي لو بكلمه يقدر يفيدني واكون له من الشاكـــــــــــرينالله يعطيكم العافيه ويقويكم ويجزاكم عنا خير الجزاء
    7 "
  3. اخوي عمر :
    الملحقية اح تستقبلك في المطار .. وعلى سالفة السكن
    فالملحقية موفره الك سكن في واشنطن .. يعني ما يحتاج
    تحجز لك سكن .. الا اذا كنت تبي سكن ثاني غير يلي حجزته لك الملحقية..
    وللمعلومية انت يلي راح تدفع اجرة الفندق ... ويلي اعرفه ان اسعراه مناسبة جدا للطلاب

وانشالله اكون افدتك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.