الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عوائق سفر الحامل + سكن بمدينة نيواولينز ولايه لويزيانا بقرب جامعه تولين

عوائق سفر الحامل + سكن بمدينة نيواولينز ولايه لويزيانا بقرب جامعه تولين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beauty_j85k
    beauty_j85k

مبتعث جديد New Member

beauty_j85k السعودية

beauty_j85k , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس طب و جراحة , بجامعة university
    • university
    • بكالوريوس طب و جراحة
    • أنثى
    • saudi arabia, saudi arabia
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 17th, 2012, 09:58 AM

السلام عليكم
    لدي استفسارين للاهمية رجاء /،
    الاول انا مبتعثة و حامل و سفري سيكون بالشهر الثامن تقريبا هل سيسمح لي بالسفر منقبل الخطوط السعوديه الى واشنطن و من ثم بالخطوط الامريكية الى نيواورلينز بولايه لويزيانا و ماهي الطلبات لذلك ؟؟ و هل لدى احد خبرة عن طبيب نساء وولاده بجده يقبل يعبي النموذج الطبي لسفر الحامل من زيارة واحده و احضر له كل نتائج تحاليلي و فحوصاتي ؟

هل هناك طريقه اخرى غير الطيران للسفر من واشنطن الى نيواولينز ( باص و قطار ؟؟؟ و كم مده السفر و تكلفتها بحال منعوني من ركوب الطائرة ؟؟؟

التامين الطبي استلموا من الملحقيه بعد قد ايش مده من وصولي لامريكا ؟؟

كيف ممكن اامن سكن نظيف ببنايه جديده و منطقه امنه لاطفالي بمدينه نيواولينز بالقرب من جامعه تولين و بسعر جيد حيث اني ساصل هناك بالشهور الاخيرة من الحمل اذا الله اراد و اتمنى اجد مساعده بموضوع السكن؟

هل توجد بنفس المنطقه حضانه اطفال جيده ؟
    شكرا و جزاكم الله خيرا
  2. انا كنت حامل في الخامس وعبيت الورقه من فرع وزارة الصحه في الخطوط تلقيها في البدروم اذا كنتي من سكان جده .. وجيبي كل تحاليلك وفحوصاتك الي سويتيها في السعوديه .. نصيحه مني لك بما انك ع وشك ولاده روحي للملحقيه في واشنطن

واطلبيهم يعطوك ورقة تامين صحي مدتها شهر الين ماتفتحي ملف وبعدها يرسلو كل اوراقك على التامين نصييييحه ولاتنسي تاخدي منهم ضمان مالي عشان لما تستاجري شقه لازم اثبات انو عندك راتب عشان يرضو يأجرو لك
    الامريكان لضمان حقهم
    والله يوفقك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسهل ولادتك يا أختي ويقومك بصحة وسلامة، بخصوص الاستفسار الثاني فالسفر من واشنطن إلى نيو أورليانز يأخذ بالسيارة ثلاثة أيام على أقل تقدير مع التوقف والراحة، لكن نصيحتي لك بما إن سفرك في شهر 8 إنك تأخذي رحلة من جدة مع توقف واحد في أوربا (فرنسا، ألمانيا، بريطانيا، الخ) إلى نيو أورليانز عشان تتفادي تنزلي في واشنطن وتأخذي كم يوم وتتعبي، فخلي تعبك واحد والله يجعله لك راحة

للأسف ما عندي أي فكرة عن السكن ولا الحضانات لأني ماني من هذه الولاية

بالتوفيق
    7 "
  4. زوجتي كانت حامل في الشهر السابع وسافرت الي امريكا بالعكس وجدنا كل ترحيب وتقدير من الامريكان ولم يقومو بتفتيشها تحت السير
    جات وحدة فتشتها يدوي اهم شي قولي لهم انك حامل لاتخافي الموضوع سهل والولادة اسهل وان شاء الله بعد ماتولدي بالسلامة حتقولي ماعاد تولدي الي في امريكا
    انتبهي من مطار ديرتنا تراهم ........ ولا ترضي تدخلي تحت الجهاز مهما ايش حصل بمجرد وصولك اتصلي على شركة اتنا بالملحقية وقولي لهم تحتاج التامين الطبي ضروري وهما بيساعدوك حتى قبل لايوصلهم ملفك كلامي عن تجربة لزوجتي
    7 "
  5. انا سافرت ف الشهر التاسع على الخطوط القطريه
    عبيت ورقه اخذتها من الخطوط القطريه الدكتورة كتبت اني في حاله كويسه اني اسافر لكن طلبت منها ماتكتب انا بأي شهر لانهم لو عرفو انك بالشهور الاخيرة يعقددددونك
    في مطار السعوديه الى قطر ماسألزني لانها رحله قصيرة
    لكن من قطر الى واشنطن سألوني بأي شهر قلت فالرابع ولاكانت مصدقه لان بطني كبير قلت لها لانهم توأم قالت تسافري غلى مسؤليتك قلت ايه والحمدلله
    من واشنطن الى ولايتي مادرو عني وكانو جدا متعاونين وودودين وفتشوني يدوي حتى هم يحذروني ماادخل تحت اي جهاز

لكن اهم حاجه تروحي الملحقيه وتاخذي التأمين بيددددك ماتطلعي الا وانتي ماخذته حتى لو يقولو اسبوع ونرسله ارفضي

لاني قعدت على روسهم لما طلعته فنفس اليوم
    موضف أتنا فالملحق يقول اول مرررة يعطو مبتعثه التأمين فنفس اليوم

مع انهم قالو لاتخافي بنرسلك وكلام فاضي قلت مااطلع الا والتأمين بيدي
    والحمدلله

وزي ماقالو الاخوان افتحي ملف فالملحقيه عشان الضمان المالي لانك ماتقدري تستأجري الا بضمان مالي يفيد كم راتبك

والله يسهلك والمور جدا سهله انتي بمجرد ماتوصلي امريكا كل حاجه سهله هم يسهلو كل شي التعقيدات كلها عندنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.