الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم بالنسبه لي .. اذا احد يقدر يجاوب اخته ي ا م 100

سؤال مهم بالنسبه لي .. اذا احد يقدر يجاوب اخته ي ا م 100

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ي ا م 100
    اختي توفي الله يخليش انتي متاكده من كلامك انا ماني مرتاحه لتصريحات مبتعث امريكا شكله يصرح من ملحق بيتهم انا طالعه على حسابي بس يقولون ان المطار مو بطلعيني الاذا معاي كفيل قصدي محرم وان السفاره بتابعني وتشوف انا لحالي والا معي محرم

مو مرتاحة :gr_896:

واللي يخليك ارتاحي لووووول

ياميه ترىىى عادي تطلعين بدون كفيل من المطار يسوي لك ورقة بالجوازات وعادي تطلعين

لكن دام انه ابووك الله يحفظه ويخليه لك بيطلع معاك ما يحتاج تمرين اي مكان

وانا قلت لك يا ياميه سابقا لو تبووون اوصلكم مع بنات متواجدين هنا بدوون محرم من عيوني وعلى حساب الحكومة بعد

ومو لازم تصدقيني يا اختي انا جاي اجاوب واشارك بشئ اعرفه وبس

سلالالام
    7 "
  2. اختي ي ا م 100 ... عادي سافري مع محرمك يوصلك ويرجع <<< بس اهم شي تبلغي الملحقية انه محرمك راجع السعودية ...
    ترى في السعودية ما يقدروا يقولوا ممكن تسافري بدون محرم <<< لانهم في السعودية :gr_895: ..
    لكن اذا جيتي امريكا و قلتي للملحقية انا قاعدة بدون محرم <<<< عااااادي :gr_916:
    7 "
  3. اللي اعرفه انة للازم محرم يسافر معاك اول شي اصلا قرار بالابتعاث ما يطلع الا يوقع المحرم على تعهد انه يبقى مع مكفولتة (قصدي بنتة والا اختة ....)
    اما اذا بيرجع ويخلي اهله في امريكا هذا شي ثاني اعتقد انه ما يكون فية متابعة كبيره من الملحقية بعدين بسبب عدد الطلاب الكبير اللي يشرفون عليهم حاليا .
    على اي حال انت ممكن تتصلين بالملحقية السعودية بامريكا وتكلمين الدكتور عبدالمحسن العتيبي هو راح يعلمك العلم الوكـــــــــــــــــــــــاد .
    انا من خلال لقائي معة الرجل جدا متساعد خاصة مع الدارسين والدارسسسسسسسسسات

اخوكم المراسل دناح من فلوريدا
    7 "
  4. شكرن على تعاونكم معي وانا ماودي اكلف على الشايب بالروحه والجيه والمفروض السفاره ما تدخل فيني لاني ماني على حسابها بس اللقافه في دمهمشكلي بفكر اتزوج عريج ولد عمي واسافر به ابرك من جرجرت شايبي في امريكا يامبتعث ياخي تراني امزح معك لاتزعل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ي ا م 100
    شكرن على تعاونكم معي وانا ماودي اكلف على الشايب بالروحه والجيه والمفروض السفاره ما تدخل فيني لاني ماني على حسابها بس اللقافه في دمهمشكلي بفكر اتزوج عريج ولد عمي واسافر به ابرك من جرجرت شايبي في امريكا يامبتعث ياخي تراني امزح معك لاتزعل

لووووووووووووووووووووول

<< لقيتي اللي بيزعل

<<< ابرد ما خلق ربي :gr_905:

الزعل بجهة وانا بجهة لوووول

ياميه سلمي لي على عريج واذا كانك بتتزوجينه قولي له عظم الله اجرك واحسن الله عزك يا عريج:gr_896:

مسكين ما ادري وش الذنب اللي هو سواااه ؟ :gr_908:

ياميه امزح معك مو تزعلين بالعكس محظوظ اللي بيلقى وحده زيك

وترىى عادي تطلعين برى السعودية بس بورقة من الجوازات انك تطلعين من غير محرم وانتهى :gr_885:

سلالالام

اخوك
    مبتعث
    7 "
  6. اختي العزيزة ي ا م100 أنا بأجاوبك من تجربة لواحده صديقتي البنت جاتها بعثة تبع وزارة التعليم و هي ماهي متزوجه وابوها متوفي و أخوانها الأولاد كلهم متزوجين و امها كبيرة في السن يعني بالعربي كده ماعندها مرافق كانت واخده معاها واحد من إخوانها على أساس يوصلها و يرجع لكن السفارة مارضيت تعطيلو الفيزا .
    راحت البنت للوزارة و قالت لهم ماعندي مرافق طلبوا منها خطاب من عمدة الحي و موافقة نصية من ولي الامر على سفرها ودراستها بأمريكا لحالها و بالفعل جابتهم وليها الأن سنة في أمريكا بس على فكرة البنت بدون محرم مالها حق في السكن خارج سكن الجامعة يعني الملحقية بتسلمك لشخص تابع لها في ولايتك هو المسئول عن تسكينك في سكن الجامعة و بيوديكي أول ماتوصلي تشتري الأشياء النقصاكي في السكن
    وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ي ا م 100
    اموووووووووواه على خدك يادايله والله اني حبيتش من مواضيعش وحبيتش يوم جاوبتيني الجواب اللي يبرد العله الله يخليش ياختنا الكبيره وودي اتعرف عليش اذا ماعندش مانع صدقتك يامبتعث امريكيا ووالله يوفقك

تسلمي حبيبتي هذا من ذوقك و إذا كنت أنا الكبيرة في السن فإنت كبيرة بمعزتك و لي الشرف إني أتعرف عليكي حبيبتي راسليني على الخاص وحطيلي إيميلك و أنا بأضيفك عندي
    7 "
  8. الأخت العزيزة
    اتمنى ان تتيسر امورك و تكميلي دراستك وترجعي الى بلدك معززة مكرمة
    اختي
    بعيداً عن التهكم والسخريه "الكفيل ......"
    المحرم مطلب وواجب شرعي قبل ان يكون عادة او عرف حتى نسخر ونتهكم به والذي من اسمى اهدافه حمايتك من أيدي العابثين ومن مشاق السفر ولتجدي من يعينكي في اي وقت
    اختي
    انت سوف تكملين دراستك في امريكا والتي تعرفين كم يفصلها عن وطننا الغالي !!
    اختي
    اظنك لم تجربي الغربه من قبل وان كنتي جربتيها فسفرك لأمريكا يختلف
    نحن رجال ومع ذلك نعاني من الغربه هنا في امريكا بشكل لم اكن اتصوره قبل سفري مع انني جربت الغربه عن اهلي لأكثر من خمس سنوات لكن كنت في السعودية اما الوضع هنا فيختلف تماما
    فكري جيداً
    اما مسأله والدك ومجيئة معك فاعلمي ان الملحقية لا تعلم عن الطلاب اي شي " طلاب الوزارة "الا اذا حصلت مشكلة
    يوجد في نفس مدينتي "اتوقع " بنت واحدة بدون محرم " يضيق صدري اذا رأيتها لوحدها لأني احس انها تأئهة في غابة مليئة بالوحوش التي لا ترحم ؟؟؟؟

اختي اتمنى ان تفكري ثم تفكري ثم تفكري جيداً قبل اتخاذ اي خطوه في هذا الطريق

اخوك
    7 "
  9. شكرا على النصيحه والله يعطيك العافيه,,وانا متاكده ان الكفيل مطلوب في الداخل او الخارج ولاي شي يطلبون محرم عشان كذا صار اسمه الكفيل,,ولاتنسى ترا بعض البنات عن 1000 رجال وانا انشاءالله عند ظن والدي وربعي وعند ظني بنفسي ولاتهتم ترا الحر حر ولو حبسته بقفص,,اختي دليله والله ودي اضيفش واتشرف بمعرفتك وصداقتش خصوصا اني بسافر لجده بعد كم يوم بس الموت ماعندي ماسنجر هوتميل وش الحل ياوخيتي ؟اقدر ارسل لك تلفوني
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.