الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم بالنسبه لي .. اذا احد يقدر يجاوب اخته ي ا م 100

سؤال مهم بالنسبه لي .. اذا احد يقدر يجاوب اخته ي ا م 100

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ي ا م 100
    شكرا على النصيحه والله يعطيك العافيه,,وانا متاكده ان الكفيل مطلوب في الداخل او الخارج ولاي شي يطلبون محرم عشان كذا صار اسمه الكفيل,,ولاتنسى ترا بعض البنات عن 1000 رجال وانا انشاءالله عند ظن والدي وربعي وعند ظني بنفسي ولاتهتم ترا الحر حر ولو حبسته بقفص,,اختي دليله والله ودي اضيفش واتشرف بمعرفتك وصداقتش خصوصا اني بسافر لجده بعد كم يوم بس الموت ماعندي ماسنجر هوتميل وش الحل ياوخيتي ؟اقدر ارسل لك تلفوني
    ي ا م 100 ماعندك اي مشكلة حبيبتي تقدري تبعتيه في أي وقت و تشرفينا في جده
    7 "
  2. الله يعطيك العافية يام موضوعك من جد نفعني مرة لأني في حيرة - محرمي جاته عمل بمبلغ مغري وانا ماني دارية اش أسوي اذا انقبل يمكن يكون خير له وكلام الأخوات والأخوان رجعلي الحماس والأمل من جديد بعد مانصدمت بكلامهم انه مستحيل الافي حالة الذهاب على حسابي الخاص بكدا أفكر يوصلني ويجلس شهر أو شهرين ويرجع--ومدام على حسابك لاتخافي ان شاء الله أمورك بتتيسر ولاتحوسي حوستنا نحن المتعثرين واللي فيه الخير يقدمه ربنا
    7 "
  3. الله يسمع منش انشاء الله ونجتمع على خير يارب كرز سعودي ممكن سؤال وينك فيه الحين شكلك برا السعوديه صورتك حلوه وطخما بس ترا في الصيف وحر ورطوبه والله اني رحمتك يوم شفت صورتك حسيت انك ياعزالي بردان في امريكا ومكشر كنك رسمي ودك ارسل لك كيس رطوبه وحر عل الخاص اشرايك؟ يا ح ل و مكشر
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.