الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وصلت بوسطن وأخيرا .... تكفون ساعدوني

استفسار وصلت بوسطن وأخيرا .... تكفون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المدينة المنورة
    المدينة المنورة

مبتعث جديد New Member

المدينة المنورة الولايات المتحدة الأمريكية

المدينة المنورة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة Northeastern University
    • Northeastern University
    • تسويق
    • أنثى
    • BOSTON, Massachusetts
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 26th, 2012, 02:45 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

ولله الحمد وصلت بوسطن اليوم - إلى شمال بوسطن حيث معهدي كابلان - جامعة نورث ايسترن

دراستي تبدأ 7مايو ومعاية اسبوع بخلص أموري ومن أهمها ((( الشقة - مدارس - الحضانة - البنك - بطلع شريحة موبايل )))

فأتمنى اتشاركوني وتساعدوني ،،،،

وشكرا
  2. بنك روحي بنك اف اميركا واختاري البلان الي ب 12 دولار إلي فيه سيفنق و تشيكنق اكاونت, وبعدها تسوين بحسابك اونلاين ((بيبر لس)) على اساس انك توافقين انهم مايرسلون لك فواتير شهريه وكذا تطيع ال12 دولار ويصير الحساب مجاني لك. جوال لو انتي من مستخدمين البلاك بيري روحي تي موبل الشركة الأرخص. الشقه للأسف انا اساعد كثير شباب بغرفه بأي مكان بس انتم عائلة وصعب احصل بسرعة عن شقه, لكن لو معكم سيارة في منطقة هاربر بوينت مجمع سكني مره حلو ورخيص ومريح انا ساكن بشقه دورين مع حديقة وصاله ومطبخ كبيرين ب 1600 بس, لكن بعيد شوي عن نورث ايسترن. على فكرة المعهد حق كابلن مره مو جيد لو حصلت لك الفرصه انك تقنقلين منه اقترح عليك يوماس بوسطن معهد جامعي وهاربر بوينت (المجمع السكني) قدامة بالضبط! راح تستمتعين في بوستن من اجمل مدن امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.Saudi
    الله يعينك بوسطن مشكلة السكن فيها مشكلة
    في البداية كنت شايلة هم السكن بس بعد ماتمشيت فيها احسها تستاهل ،،،، جوها خيال واهلها في قمة الأدب ولسه انا للحين مادرست

الحمد الله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moq als
    بنك روحي بنك اف اميركا واختاري البلان الي ب 12 دولار إلي فيه سيفنق و تشيكنق اكاونت, وبعدها تسوين بحسابك اونلاين ((بيبر لس)) على اساس انك توافقين انهم مايرسلون لك فواتير شهريه وكذا تطيع ال12 دولار ويصير الحساب مجاني لك. جوال لو انتي من مستخدمين البلاك بيري روحي تي موبل الشركة الأرخص. الشقه للأسف انا اساعد كثير شباب بغرفه بأي مكان بس انتم عائلة وصعب احصل بسرعة عن شقه, لكن لو معكم سيارة في منطقة هاربر بوينت مجمع سكني مره حلو ورخيص ومريح انا ساكن بشقه دورين مع حديقة وصاله ومطبخ كبيرين ب 1600 بس, لكن بعيد شوي عن نورث ايسترن. على فكرة المعهد حق كابلن مره مو جيد لو حصلت لك الفرصه انك تقنقلين منه اقترح عليك يوماس بوسطن معهد جامعي وهاربر بوينت (المجمع السكني) قدامة بالضبط! راح تستمتعين في بوستن من اجمل مدن امريكا

بالنسبة للبنك اليوم فتحت حساب في بنك اوف اميركا ،،، وطلعت شرايح اميركية ،،، والسكن بكره بشوف كم شقة وربك يسهلها

بالنسبة للمعهد دراستي تبدأ 7 مايو بعد 10 ايام بجربه واشوف وربي يكتبلنا إلي فيه الخير ،،،، يسلمو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.