الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتو اتفضلو خصوصا ولاينه بنسلفانيا مدينة سكرانتون

لو سمحتو اتفضلو خصوصا ولاينه بنسلفانيا مدينة سكرانتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا انا
    انا انا

مبتعث جديد New Member

انا انا أيرلندا

انا انا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Business , بجامعة not yet
    • not yet
    • Business
    • أنثى
    • ireland, --
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

April 26th, 2012, 03:07 PM

السلام عليكم
    لدي بعض الاستفسارات والرجاء الاجابة عليها وبالذات للي درسة بدي المدينة وعندهم الجواب الاكيد

انا حابه اجي دي المدينة ابغا ادرس ماجستير في MBA او Marketing المهم شي في البزنس
    1) كم درجة الايلس المطلوبة " سمعت انهم طالبين 5 ولمن شيكت على الموقغ لقيتهم طالبين 5.5" ؟
    2) كيف الدراسة بالجامعة انا ادري كل دراسة يبغالها جهد بس يفرق من جامعة لجامعة ( الدراسة صعبة ومعقدة ولا عادي ويمشي الحال وسهلة ) ؟
    3) كيف الدكاترة بقسم البزنس طيبين متفهمين ؟
    4) هل توجد رسالة ام فقط مواد واختبارات لانو سمعت في بعض جامعات امريكا لايوجد رسالة ؟ واذا وجد هل رسالة تسلم او توجد مناقشة ؟
    5) طبيعة الدراسة هل توجد اختبارات وبروجكترات وواجبات اقصد تكون 100% مقسمة لكدا عمل ؟ او كيف الطريقة ؟
    6) هل الجامعة تطلب جيمات او جي ار ايه بالنسبة للبزنس؟ وحتى لو تطلب هل تطلب درجة معينة ام يكتفو فقط بانك تدخل الاختبارت . قريت في موقع الجامعة انو ادا كان معدلك عالي لا يطلبو منك الجيمات او الجي ار ايه ؟
    7) هل يوجد شقق للسكن قريبة من الجامعة ومااسمها وماافضل مكان بالنسبة للعوائل ؟
    8) الامان ؟
    9) الجو ؟
    وشكرا جزيلا
    وياريت ادا احد يعرف اي احد درس فيها بزنس اقدر اتواصل معاه ؟
    وشكرا
    بس انا اهم شي عني الاسئلة من رقم 1 الى 6
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.