الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن long island university

معلومات عن long island university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي النونو
    دودي النونو

مبتعث جديد New Member

دودي النونو الولايات المتحدة الأمريكية

دودي النونو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة كليه
    • كليه
    • تغذيه
    • أنثى
    • امريكا ان شا الله, ماعرف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 27th, 2012, 06:23 AM

السلام عليكم

انا طالبه مبتعثه وارغب في معرفه معلومات كافيه عن جامعه long island university في ولايه نيويورك اسم المدينه اعتقد بروك فيل
    ارجوكم ارجوكم تفيدوني لو بمعلومه صغيره ممكن تفيدني كتير

ارجو معرفة معلومات عن المدينه من ناحيه اسعار السكنالسسسسسسسكن بالنسبه لاستديو او هوم ستاي وهوا اهم شي ومن ناحيه الغلاء لانو مابفكر فشي حاليا غير غلاء المدينه

بليييييييز ابغا رد
  2. مشكور ابن الاسلام وهل انت في نيويورك ولا عندك معلومات عنها

لاننا نحتاج الناس اللي عايشين في نيورك يفيدونا لاهنتو بليز

مستر .. الجامعه بتعطي قبول مشروط وفيها معهد جامعه بس الله يستر ع الغلا بليز اللي عندو معلومات اكتر يفيدنا
    7 "
  3. انا مقدم عليها ونعرف زميل ساكن هناك يقول عايش مع 2 روميت ويدفع 1200 يعني كل واحد يدفع 1200 = 3600 دولار لشقه غير المعيشه الغاليه جدااا حقيقه انا متورط كوني يمكن انقبل فيها ان شاء الله ولكن بعد البحث والسؤال الوضع مساوي جدا جدا جدا جدا وبامكانك تبحث في النت عن السكن دون ان تسال وراح تشوووف الغلااااااء واذا كان ودكم في معهد قوي و مدينه شبه معقوله جدا جدا وانا ادرس فيه حتى الان وهذا السمستر الاخير لي هو معهد http://www.eli.ufl.edu/

المعهد قوي جدا ولا يقبل بالكسلاء والفاشلين وياما شااات سعوديين خارج امريكا واي سوال انا حاضر عن المعهد و مميزاته
    7 "
  4. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

والله يا اخي الكريم مع احترامي الشديد لك

لكن اتوقع انك بالغت في وصف الوضع هناك

خصوصا من ناحية السكن

يعني انا تاكدت بنفسي من النت عن اسعار السكن ولقيت عروض جدا معقولة

و بأمكانك تتأكد بنفسك
    Rent.com: Search Results
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.