الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد els في johnson city

معهد els في johnson city

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الحوت حياك في المدينه .انا الحين خارج امريكا لكن انصحك تروح معهد الانجليزي els داخل الجامعه في مبنى يقاله hucheson hallالدور الثاني والطلاب السعودين ما بيقصرون .في طالب اسمه سعد الغامدي متزوج برضو وهو طالب بالمعهد برضو اذا بتساله انشالله انه بيفيدك
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخوي .. والله فرحني موضوعك وخصوصا يوم تقول المدينه حلوه للعوائل .. افكر مستقبلا اتزوج ^_^
    انا احتمال ادرس عندك بالمدينه بس في CARSON-NEWMAN COLLEGE طبعا هي كليه .. لقيت تخصصي فيها وعندك بمدينتك

اللي ابغاه منك اخوي .. ابي الله يوفقك تسال لي عن معهد الكليه ايش بالضبط .. هل هو خاص بالكليه ام هو els ومتـفقـه معهم الكليه
    وايه .. ياليت تضيفني بالايميل ^_^

majed-10-11
    ات هوت ميل طبعا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

اخوي انا ان شاء الله على وشك القبول في المرحله الثامنه يعني باقي ما انقبلت بس قاعد ادرس اختياراتي .

ف حاب اسالك :
    1/ اخترت تخصص تسويق لاني حاصل على بكالوريوس انجليزي هل ممكن اغيره للادب الانجليزي وهل هالتخصص متوفر عندكم وكيف اغير التسويق للادب الانجليزي ؟

2/ كيف مستوى المعهد ؟ وهل يوفر لي قبول في الجامعه بدون التوفل ؟

3/ كيف جو المدينه ؟ وهل الجو يساعد لممارسة رياضة الجري ؟ وهل فيها اندية كمال اجسام ؟

وشاكر لك تجاوبك والله يخليك
    7 "
  4. حسب معلوماتي بحكم ان تخصصي انجلش للماستر
    التخصص اما يكون من التخصصات الاساسيه اللي وضعوها للابتعاث
    او امتداد لتخصصك في البكالوريوس في حال انك طالب ماستر .. تطلب تحويل ويوافقوا
    غير كذا بتقابل رفض الا بحرف ( و ) كبيـــر كبيــر

هذا اللي اعرفه والله اعلم
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.