الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة التطعيم لاتمام التسجيل ومنعا لايقاف الدراسه. Virginia commonwealth univiersity

شهادة التطعيم لاتمام التسجيل ومنعا لايقاف الدراسه. Virginia commonwealth univiersity

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FAWAZ ALOTAIBI
    FAWAZ ALOTAIBI

مبتعث مستجد Freshman Member

FAWAZ ALOTAIBI الولايات المتحدة الأمريكية

FAWAZ ALOTAIBI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Pharmacy , بجامعة ,,
    • ,,
    • Clinical Pharmacy
    • ذكر
    • KSA, Virginia
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

April 29th, 2012, 12:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مساء الخير جميعاا ..

لاهل الخبره او اللي عنده جواب ع سؤالي .. مشغلني التفكير فيه .. ؟؟ !!

الا وهو ..

مع قبول المعهد ... ارسلوا لي اوراق حقت التطعيمات ومكتوب فيها انك لازم تكمل التطعيمات كلها .. وتجيب لنا تقارير عنها .. والا تعرض تسجيلك للهولد ..

حبيت استفسر عن مدى جدية الموضوع ،، وهل فعلا يطلبونه بشكل ضروري .. او اني اذا جيتهم هناك يسوونه لي والامر يمشي عادي ؟؟ !!

اللي عنده جواب يجاوب .. واللي ما عنده لا يفتي <<< طيب لا تدف ...
  2. نفس نظام معهدي

انا كنت شايل همها بس تراه الشغلة طلعت سهلة

اكيد الوالد عنده دفتر التطعيمات حقك وانت صغير

بس هذا المطلوب . . خذه عند اي دكتور (يفضل دكتور اطفال) وخله يعبي الفورم حق التطعيمات من الدفتر ويختمها لك

جدآ سهلة
    7 "
  3. اذا معك دفتر التطعيمات تقدر تروح اي مستوصف خاص وتقولهم ابي دكتور يعبي لي الفورم زاتزقع يحولونك لطبيب الاطفال لأن التطعيمات اللي يبونها هي اللي عند ولادتك حتى عمر سنتين

على الارجح انك راح تحصل الدفتر مع شهادة الميلاد حقتك

وبالنسبة لو ماحصلت دفتر التطعيمات . . اللي سمعت وقريت ان فيه بعض الناس قدروا يروحون لأي دكتور ويعبيها ويختمها . . يعني يحط اي تواريخ من راسه

بس هل المعهد يقبلها او يمشيها بدون صورة من الاثبات اللي هو دفتر التطعيمات ؟ هالشي ما اقدر افتيك فيه !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.