الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أثاث للبيع.

أثاث للبيع.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LUV_BOSTON
    LUV_BOSTON

مبتعث جديد New Member

LUV_BOSTON الولايات المتحدة الأمريكية

LUV_BOSTON , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة not yet
    • not yet
    • Finance
    • أنثى
    • Boston, MA
    • الكويت
    • May 2011
    المزيدl

April 30th, 2012, 12:16 AM

الأثاث نظيف وراقي (: :
    *سرير مزدوج + سرير فردي مع ادراج مرفقة
    * كنبة لثلاث أشخاص ومكتبة كبيرة فيها فتحة تلفزيون و14 فتحة لحمل الكتب أو الزينة ( ايكيا)
    * تلفزيون
    * طاولة دراسية بكرسيها واللمبة
    * طاولة طعام خشب ل 4 أشخاص
    * 2 حبة ادراج خشب ابيض مع رفوف ملونة ( جميل جداً ) - ايكيا
    * أدوات مطبخ متكاملة، ويوجد عدد منها غير مستخدم.
    *عدد 3 لمبات كبار و3 أبجورات - ايكيا

اللي حاب صور ما عندي مانع، وراح نتفق على السعر اللي يرضي الطرفين، وللغربة لا تكرر غلطتنا وتبدّع بالأثاث :P
  2. سفرنا نهاية هالشهر، والأثاث متكامل ونظيف ولك الحق بمعاينته، فاللي حاب يشتري يراسلنا ب هالأيّام حتى نرتب الأمور.
    مع الأثاث هدية: طابعة ( كوبي وسكنر ) ، دباسة ، أوراق طباعة ، معاليق ملابس عدد مليون حبّة لولز ، وشرشف غير مستخدم، وبهارات :P
    7 "
  3. السلام عليكم ..

انا من سكان برستول ياليت تنزل صور للأثاث وسعر تقريبي .. وتراني ابحث عن اثاث بس مو كل الاغراض الي قلتها بعضها .. لقيت بالامزون واي بي .. بس بشوف الاسعار وصوره للأثاث

وتراني ع الحساب الخاص لاتشد بالحيل بالسعر

انتظر ردك ..
    7 "
  4. الأثاث كامل ومتأكدة مين بيشوف الصور بينبهر وبيعجبه جدا لأنه ببساطة نظيف وجديد وراقي ..
    والسعر ٣٠٠٠ دولار، لأن ما صارله سنة و ٥ شهور وكلفنا فوق ال ٧ آلاف دولار ( والكل يعرف بوستن وغلاها ! )
    عموما انا ما اقصد الاثاث بس، هو تجهيز كامل لبيتك حتى من كواية وزبايل ( الله يعزك ) ومعاليق وسجادات دخلة البيت والحمامات ( الله يكرمكم ) وآله طابعة ومحولات ومزهريات وكل شيء، يعني راح توفّر جهد ومشاوير وفلوس.

للجادين جدا فقط !
    وع وجة السرعة ، ولو في بوستن بامكانك تعيّنه بنفسك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.