الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز ادخلو اختكم في حاجه لارائكم بليييييييييييييز قبل لا تنتحر

بليز ادخلو اختكم في حاجه لارائكم بليييييييييييييز قبل لا تنتحر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قهوة ساده
    قهوة ساده

مبتعث مستجد Freshman Member

قهوة ساده الولايات المتحدة الأمريكية

قهوة ساده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربوي , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • تربوي
    • أنثى
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

May 1st, 2012, 06:54 PM

اخواني انا راسلت جامعة تنسسي للتكنولوجيا عن طريق ايميل القبول للدراسات العليا وشرحت لها وضعي وان درجة اللغة ضعيفه ومعي الفل 9 وابي اتخصص اديكيشن ومعداي 84 طبعا ابي ماستر
    ردو علي ارسلي صوره من شهادتك علشان نعادلها ونشوف مستواك بحطلكم المسج حقهم وانتو احكمو
    If you will send me a scanned copy of your transcript, I will compute your GPA and see if you meet the minimum for Education.
    هذا المسج الي ارسلوه ارسلتهم شهادتي والكشف حق الدرجات من يوم الاربعا الي فات والحين بحط لكم الممسج الي ارسلته

Hi
    My name is ******8
    I have a scholarship from Saudi Arabia government
    I would like to apply for Education but my GPA is 84,12
    I am sending this message to know if you are you going to consider my file with this GPA? .And I have level 9 (els) and 3,5 in ILITS
    Please let me know because I am eager to study at this great University

وهذا المسج الي ارسلته لهم بليييييييييييييييييييييييز وش قصدهم وربي اعصابي انهااااااااااااااااااااااااارت الي عنده خبره يعلمني انتظركم على احر من الجمر
  2. ^

طبعا زي ما هو معروف اختي كل جامعه لها شروطها في القبول سواء سعودي معه بعثه او غيره من الطلاب .. وفي اغلب الاحيان .. الشروط تكون ..

- معدلك في مرحلة البكالوريوس ..
    - درجة الانجلش ..
    -درجة GRE or GMMAT
    ^

هم طلبوا منك كشف الدرجات والوثيقه عشان يعادلون موادك ممكن المعدل ينزل او ينقص على حسب معادلتهم .. ويردون عليك اذا مقبوله او لا .. والامر ان شاء الله ما فيه ذيك الصعوبه .. حاولي تقدمي على اكثر من جامعه واللي ربك يكتب فيه الخير ان شاء الله بتروحين له .. الا اذا الامر شخصي وما تقدرين تقدمين الا على هذي الجامعه هذا شئ اخر .. << هذا اللي عندي ،، وبالتوفيق يا رب
    7 "
  3. ^

يا اختي انا مثل ما قلت لك هي ثلاث اركان اساسيه في القبول لازم يعتمدون عليها .. وفيه اشياء بعض الجامعات ممكن تتقاضى عنها الا وهي درجة الانجلش ( ممكن يقولون لك تدرسي عندنا انجليزي وتعدي كورس معين وكان الله غفورا رحيما .. ) .. يعني بالضبط هالجامعه انا ما اعرف عنها شئ .. تابعي معهم ووافينا باخر المستجدات عشان نساعدك ..
    7 "
  4. أختي جربي تراسلين جامعات ثانية
    مثل East Tennessee State University و Middle Tennessee State University وغيرها، لان ممكن يعطونك قبول مشروط تدرسين في معهد هم واذا جبتي الدرجة المطلوبة في التوفل والجي آر إي يقبلونك بس تأكدي من وجود التخصص المطلوب وبعدين ارسلي لهم ايميلات وحاولي ترسلين للقسم نفسه بالاضافة للدراسات العليا..

اعتقد معدلك مافيه مشكلة ان شاءالله..

بالتوفيق وان شاءالله ماتفكرين بانتحار،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قهوة ساده
    اخواني انا راسلت جامعة تنسسي للتكنولوجيا عن طريق ايميل القبول للدراسات العليا وشرحت لها وضعي وان درجة اللغة ضعيفه ومعي الفل 9 وابي اتخصص اديكيشن ومعداي 84 طبعا ابي ماستر
    ردو علي ارسلي صوره من شهادتك علشان نعادلها ونشوف مستواك بحطلكم المسج حقهم وانتو احكمو
    If you will send me a scanned copy of your transcript, I will compute your GPA and see if you meet the minimum for Education.
    هذا المسج الي ارسلوه ارسلتهم شهادتي والكشف حق الدرجات من يوم الاربعا الي فات والحين بحط لكم الممسج الي ارسلته

Hi
    My name is ******8
    I have a scholarship from Saudi Arabia government
    I would like to apply for Education but my GPA is 84,12
    I am sending this message to know if you are you going to consider my file with this GPA? .And I have level 9 (els) and 3,5 in ILITS
    Please let me know because I am eager to study at this great University

وهذا المسج الي ارسلته لهم بليييييييييييييييييييييييز وش قصدهم وربي اعصابي انهااااااااااااااااااااااااارت الي عنده خبره يعلمني انتظركم على احر من الجمر
    انتي انتظري ايميلهم الثاني
    واذا مر اسبوع وماردو اتصلي عليهم
    ممتاز ايميلك ماشآء الله
    انتي سويتي اللي يبون باقي تنتظرين الرد
    بس لو منك انا مااكتب درجة الايلتس
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.