الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله بعافيكم ممكن راي حكيم وخبره يساعدنى على اتخاذ قرار!!

الله بعافيكم ممكن راي حكيم وخبره يساعدنى على اتخاذ قرار!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Princesss
    Princesss

مبتعث مستجد Freshman Member

Princesss الولايات المتحدة الأمريكية

Princesss , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة Georgetown University
    • Georgetown University
    • student
    • أنثى
    • washington DC, VA
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

January 9th, 2008, 07:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى مع احترامي للجميع فقط من لديه الخبره اتمنى نصحي وارشادي الى الخيار السليم

حاليا انا درست اللغه لمده 6 شهور في واشنطن شهرين في معهد كابلن و4 شهور سمستر واحد في جامعه جورج تاون ولسه ما قدمت على اختبار التوفل او الجي ار اي لانى محتاره وين اكمل ..

جانى قبول الاكاديمي في اكثر من ولايه وكانت افضل جامعه هي كارنجي ميلون في مدينة بتسبرغ ولاية بنسلفانيا تخصصMSIT-e business
    هل احد الاخوان عنده خلفيه عن هذا التخصص لان انا كنت ابغي ماستر كمبيوتر ساينس لان معاي باكلورس كمبيوتر ساينس وحابه ارجع السعوديه كوظيفه اكادمية بالجامعه بس لما قريت عن البرنامج شفته مختف وحلو ويعتمد على task بس ما اعرف هل ياهلنى اكون اكادمية حتى اكمل دكتوراه او لا ؟؟
    واذا في شخص سبق انه درسه هل يعتبر هو افضل او الكمبيوتر ساينس او Information security
    ثانيا : هل انقل بتسبرغ واكمل اللغه فيها او اكمل هنا في واشنطن صراحه واشنطن فيها مميزات وخاصه عرفت المكان وانا ساكنه في فرجينا بس عيبها غاليه شوي ومناطقها بعيده ويا تري هل لو انتقلت بتسبرغ وكملت اللغه برتاح فيها ثم الجامعه وهل السكن هناك مريح ويسوى الواحد ينتقل عشانه او اكمل في واشنطن واحاول اجيب قبول في جامعه جورج واشنطن لانها فيها تخصصي ؟؟؟

افيدونى الله يعافيكم لكل من له خبره مساعدتى في اتخاذ القرارالسليم والله يجزاكم الف خير..
  2. شكراعلى المشاركة لكن لا تتوقع انى طرحت الموضوع قبل ما استشير الادفايز بس ما افادتنى كثير همها ادرس وبس وتخلص اوراقي وبعدين تخصصات الادفايزر مختلفه وما احس نصحكم عن شي اساسي لانى سمعت مره نصيحه منهم وسويتها وما استفدت شي . عشان كذا حبيت اعرف من لهم الخبره افضل بنصحي اسال محرب ولا تسال طبيب .
    7 "
  3. MSIT manegment system info technology> تخصص قوي ولكن من ناحيه اكاديميه يجب عليك مراجعة جامعتنا وما اتوقع عندهم التخصص هذا ولكن اشوفهم بيتوسعو فيها واتجاه جامعة الملك سعود واضح من هذه الناحيه.
    واما بلنسبه للنقل فالافضل انك تختاري الاسهل من جميع النواحي التخصص والوقت...الخ انا متاكد انك انصدمتي بعد ما شفتي التعقيدات ولكن ما عليك من الكلام هذا كله حاولي تكسبين شهاده باي ثمن حتى لو كان فيها تضحيه واذا جبتي الشهاده وبعدها كل شي يتسهل
    7 "
  4. in the lead

MSIT manegment system info technology> تخصص قوي ولكن من ناحيه اكاديميه يجب عليك مراجعة جامعتنا واما بلنسبه للنقل فالافضل انك تختاري الاسهل من جميع النواحي التخصص والوقت...الخ انا متاكد انك انصدمتي بعد ما شفتي التعقيدات ولكن ما عليك من الكلام هذا كله حاولي تكسبين شهاده باي ثمن حتى لو كان فيها تضحيه واذا جبتي الشهاده وبعدها كل شي يتسهل

لك جزيل الشكر وانت رسمك فعلا معاناتى اعتقد انت الان في المرحله الاكادمية الله يوفقك ولاتخاف باي ثمن راح اخذ الشهاده بي ذبحتنى الحيره اخاف اختار واندم وخاف ما اختار وبرضو اندم هنا قدامى خيارات كثيره وقرارات يومية لازم نتخذها وانا اجد صعوبة بها الشي ودي استشير من هم لهم خبره (ماندم من استخار ) والمشكلة انى استخرت اكثر من مره ولسه ما بان شي ..

اما انى اراجع جامعتنا صعبه لان انا بامريكا وما اقدر اسال الان من ناحية الوظائف ..
    اما انى اقعد باشنطن لكن السكن فيها غالي شهريا ادفع 1500 دولار

ssm
    )مو عشانه مو زين ولا مو قوي. لان علوم حاسب افضل منه اكاديميا ومرغوب ايضا

شكرا على الرد لكن مابكذب عليك لانك زت حيرتى اكثر ..

وايش قصدك اذا انه مو عشانه زين ولا هو مو قوي

والله يجزاكم خير
    7 "
  5. يا أميره كلنا مرينا في مرحلة الخبط عشواء ونحس الطريق مسدوده بس انا قصدي من كلامي انك لازم تسلكين الطريق اللي انتي تشوفين نفسك قادره عليه وفي نفس الوقت باستطاعتك ولا يكون في حسبانك انو هذي الجامعه افضل او هذا التخصص احسن كل هذي المعايير التافه مش مقياس لكي تختاري المقياس في اليسر والمرونه وكلها في الاخير ورقه ومكتوب اسمك بأحرف يصعب عليك قرأتها كلنا مرينا في المرحله اللي انتي فيها وبما انك وصلتي للتقاطع الطرق فلطريق امامك والكذب امامك......لووول أقتباس
    لا تكثرين من الاستشاره ولا تتردين والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.