الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع أبنآء المملكة في فيلاديلفيا ( ولاية بانسلفانيا ) الله يحييكم =)

تجمع أبنآء المملكة في فيلاديلفيا ( ولاية بانسلفانيا ) الله يحييكم =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    Ratizen
    المعلومآت اللي حطتيهآ عن الفنادق واسماء الشوارع كثير فادتني
    ربي يسعدك ..
    بالنسبة للسكن انا لاحظت انه آغلب الطلاب ساكنين في
    Iroquois Apartments-
    Presidential City -Lincoln Green-Executive House Apartments
    اسعآرها متقاآربة ومعقوله وخدماتها تعتبر ممتاز ... بس مشكلتها انها بعيده نوعاً ما, بعض البنات قالولي انهم يركبوا كذا باص علشآن يوصلوا المعهد =(
    انا ببدآ ادور بالشوارع اللي اعطتيني هي وإذا لقيت شئ مناسب بحطه هنا
    Iroquois Apartments
    على حسب كلام اكثر من شخص في هالمبنى انه ما ينفع للسكن، نظافته سيئه جداً
    Presidential City
    -Lincoln Gree
    من هالمجمعين باص واحد يوصل حتى 30th station وبعدها فيه اكثر من طريقه للمعهد ،، مشي او صبوي او فيه باص يقوف. قدام باب المعهد بالزبط
    الاجارات كلها قريبه من بعض ويفصل بين المجمعين شارع

توفيق للجميع،

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    Ratizen
    ربي يسعدك ..
    Iroquois Apartments-
    اسعآرها متقاآربة ومعقوله وخدماتها تعتبر ممتاز ... بس مشكلتها انها بعيده نوعاً ما, بعض البنات قالولي انهم يركبوا كذا باص علشآن يوصلوا المعهد =(
    Iroquois Apartments
    Presidential City
    -Lincoln Gree
    من هالمجمعين باص واحد يوصل حتى 30th station وبعدها فيه اكثر من طريقه للمعهد ،، مشي او صبوي او فيه باص يقوف. قدام باب المعهد بالزبط

توفيق للجميع،

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    Ratizen
    ربي يسعدك ..
    Iroquois Apartments-
    Iroquois Apartments
    Presidential City
    -Lincoln Gree

توفيق للجميع،
    7 "
  2. ااسلام عليكم
    عندي تعليق بسيط واضافة لمجهودات يشكر عليها الجميع

اذا عندك اطفال انصحك تسكني في منطقة ال main line وضعي في الاعتبار وقت الوصول للجامعات يتراوح من 20- 50 دقيقة بالنقل العام حسب جامعتك لكن الموضوع يسوى من تجربة وخاصة مع الهدوء والراحة والطمأنينة لوضع الاولاد
    ممكن تبحثي في:
    Ardmore, Haverford, Bryn Mawr, Radnor, Villanova, Merion Station
    وهي عبارة عن ضواحي خارج المدينة ومشاكلها وتجدي غالب السكان بيض ودودين وحتى السمر يكونو راقين ومتعلمين افضل من اللي بوسط المدن الكبيرة وطبعا مناطق امنة لاقصى درجة وجدا هادئة ومدارسهم ممتازة ومن افضل المدارس على مستوى الولاية كلها
    ممكن تبحثي عن سكن في احد هالمناطق التعليمية:
    Radnor school district
    Lower merion school district
    The township of Haverford school district

وطبعا تكون قريبة من احد خطوط القطار التالية:
    Norristown high speed line وهذا الارخص 85 دولار شهريا
    Paoli/Throndale regional rail (R5) وهذا ضعف السعر تقريبا مابين120-160 دولار شهريا حسب المنطقة اللي راح تسكني فيها
    واي معلومات اضافية انا حاضرة وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ratizen
    @ سعودي في فيلادلفيا
    أقتراحك أعجبني، لكن الإشكال الآخر معي أخي هو رافض أنه يعيش بعيد عني. ويفضل السكن في فندق مستقل، حتى فكرة العائلة متردد في قبولها.

ناقشته أمس ومع المحاولات وافق نسكن مع عائلة، سأراسل موقع
    https://www.rightathomehomestay.com/apply.html
    1600 أرى أنها جيدة.. صحيح ستكون مكافئتي لسكني أنا وأخي مع عائلة كن لكن عندي دخل وظيفيتي وإن شاء الله ربي يحلها .. يهمني أنه أخي يكون مبسوط ولا مشكلة لو دفعت آجارات عالية.
    لأنه لا تفوق والنفس غير مرتاحة.

ألف شكر أخي الفاضل،،
    معليش على المداخله بس اللي اعرفه أنه ما تقدرين تستلمين راتبين من جهتين حكوميه كيف تقولين راتب الملحقيه وجهة عملك معليش على المداخله وأدري مو هذا محور حديثكم ولكن حبيت اوضح لك عشان لا توهقين نفسك

ولو تدورين لك شقه باللنكن قرين افضل لك وبالنسبه للمشاركه في السكن انا ما انصح فيها

واحب اضيف نقطه .. بالنسبه لفيلادلفيا السعوديين غير متعاونين وهذا شي للاسف الشديد مو مو عاداتنا وتقاليدنا طبعا مو جميع السعوديين ولكن الاغلبيه يعني اي شخص يخدم نفسه بنفسه ولا يعتمد كثير على اللي حوله

الله يوفقك الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سزوكي
    معليش على المداخله بس اللي اعرفه أنه ما تقدرين تستلمين راتبين من جهتين حكوميه كيف تقولين راتب الملحقيه وجهة عملك معليش على المداخله وأدري مو هذا محور حديثكم ولكن حبيت اوضح لك عشان لا توهقين نفسك

ولو تدورين لك شقه باللنكن قرين افضل لك وبالنسبه للمشاركه في السكن انا ما انصح فيها

واحب اضيف نقطه .. بالنسبه لفيلادلفيا السعوديين غير متعاونين وهذا شي للاسف الشديد مو مو عاداتنا وتقاليدنا طبعا مو جميع السعوديين ولكن الاغلبيه يعني اي شخص يخدم نفسه بنفسه ولا يعتمد كثير على اللي حوله

الله يوفقك الجميع
    أخي الفاضل سوزوكي
    دخلت الإنترنت قبل قليل لأحجز للعيش معه عائلة وبعد أن أنتصفت في تعبئة الأبلكيشن .. قرأت مداخلتك فقفلت الصفحة. كلامك صدمني!
    أنا معيدة في الجامعة أخبروني الزميلات أنه بعد سفري سيستمر "نصف" الراتب + (مكافأة مبتعثة 1800 + مكافأة لأخي بحدود 900). لكن غدا سأتصل في قسم الإبتعاث بالجامعة لأتأكد بنفسي.

شكرا لك على التنبية .. وفعلا لو الراتب ما يصرف تكون مشكلة بل مصيبة!
    .
    .
    بالنسبة لتعاون الأخوان والأخوات .. ماشاء الله تبارك الله أحسد نفسي على هذه المدينة الكل متعاون.
    لدرجة الأخوات أعطوني جوالاتهن .. وردود فورية .. والأخوان ما قصروا في الخاص معلومات مفصلة.
    الله يوفقهم دنيا وأخرة .. ونردها لهم بعد ما نصل.
    دعواتكم لنا السبت القادم موعدي في السفارة ويارب تتسهل الأمور, يارب تحقق كل أحلامي وأحلامكم يارب.
    7 "
  5. سلام عليكم
    مساء الخير بتوقيت واشنطن دي سي
    انا ولله الحمد لي تقريبا اسبوعين منظم للبعثه ولله الحمد وحاليا في واشنطن دي سي وجامعة في ولاية Pennsylvania
    وبالتحديد مدينة
    Williamsportا

فياليت اللي عنده خلفية عن المدينه من خلال تجربة او عايش فيها او سمع من احد عايش فيها يعطيني خلفية الله لا يهينكم
    وياليت يعطيني خلفية كيف الواحد يقدر يوصل للمدينة نفسها سواء من واشنطن دي سي او من فليدلفيا ؟؟

ويعطيكم العافية

- - - مشاركة محدثة - - -

سلام عليكم
    انا ولله الحمد لي تقريبا اسبوعين منظم للبعثه ولله الحمد وحاليا في واشنطن دي سي وجامعة في ولاية Pennsylvania
    وبالتحديد مدينة
    Williamsportا

فياليت اللي عنده خلفية عن المدينه من خلال تجربة او عايش فيها او سمع من احد عايش فيها يعطيني خلفية الله لا يهينكم
    وياليت يعطيني خلفية كيف الواحد يقدر يوصل للمدينة نفسها سواء من واشنطن دي سي او من فليدلفيا ؟؟

ويعطيكم العافية

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Poly Engr.Memo
    سلام عليكم
    وبالتحديد مدينة
    Williamsportا

ويعطيكم العافية

اهلا بيك اخوي وحياك الله
    انا سمعت بهالكلية لكن اول مرة اسمع بهالمدينة
    على العموم ما شفت قطار يوصل الى هذه المدينة لكن في عندهم مطار محلي
    يعني تقدر تسافر بالطائرة من مطار واشنطن او من مطار فيلي الى مطار هذه المدينة
    والسعر تقريبا 400$ على حسب احد المواقع

وشكرا لك
    تحياتي
    7 "
  7. عندي استفسار والرجاء المساعدة
    انا سفري قريب وان شاءالله باجي فلادلفيا انا معيدة من الجامعة وتكاليف رحلتي مدفوعة من جدة واشنطن فلادلفيا طيران بس خايفة من موضوع العفش خصوصا في الطيران الداخلي الامريكي
    وابا اسال هل تنصحوني من واشنطن الى فلادلفيا اجي باص عشان الشنط ولا بالطيارة وكيف وضع الشنط بالباص وشكراااااا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد المدينة Pharm.D
    عندي استفسار والرجاء المساعدة
    انا سفري قريب وان شاءالله باجي فلادلفيا انا معيدة من الجامعة وتكاليف رحلتي مدفوعة من جدة واشنطن فلادلفيا طيران بس خايفة من موضوع العفش خصوصا في الطيران الداخلي الامريكي
    وابا اسال هل تنصحوني من واشنطن الى فلادلفيا اجي باص عشان الشنط ولا بالطيارة وكيف وضع الشنط بالباص وشكراااااا

سالت عن هالشئ ونصحني احد الاخوان بالحجز على خطوط داخليه اسمها ساوث ويست يقول تسمح بشنطتينن لكل مسافر وان زاد الوزن تدفعي 50 دولار فقط وتاكدت من هالشئ
    7 "
6 من 19 صفحة 6 من 19 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.