الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع أبنآء المملكة في فيلاديلفيا ( ولاية بانسلفانيا ) الله يحييكم =)

تجمع أبنآء المملكة في فيلاديلفيا ( ولاية بانسلفانيا ) الله يحييكم =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخواني يوم الإثنين فيه عيد بأمريكا عيد الجيش مدري الجنود المهم يالفيليين في هذا اليوم أنصحكم تنزلون على City Hall
    فيه إحتفالات و كذا و تغيير جو و ما فيه دراسة يوم الإثنين

أختي اللي تسأل عن معهد ELS و الله صراحة ما أعرفه ولا كان ساعدتك لكن ممكن يساعدونك الشباب و إذا تبغين سكن يا حبذا تدورين واحد جنب المعهد علشان تقل تكلفة
    أنا شفت خريطة المعهد و جنب شارع السيتي أفينيو فأقترح تسكنين باللنكن قرين منطقة آمنة و رايقة و أعتقد رخيصة و تقدرين تتعرفين على سعوديات و تسكنون سوى علشان تقل التكلفة
    7 "
  2. السلام عليكم

بالنسبه لي ماقدر اسكن مع احد لان معي اخوي

ابي اسالكم بما ان الكل مدح اللنكولن قرين

بالنسبه للفواتير وش الاشياء اللي ادفعها وقد ايش بتكلفني

وهل مكافائتي مع مرافقي بتكفيني ؟

انا واخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطيان
    السلام عليكم اخواني جميعا
    اتنمي منكم جيميعا مساعدتي في بعض المعلومات عن temple university حيث تم ولله الحمد حصولي على قبول من كليه القانون . وشكرااااااا
    أنا أدرس في تمبل حاليا و اسكن جنبها !
    الجامعة أنا أشوفها مميزة و الكامبوس " الحارة " حقتها آمنة جدا ً لكن قبل ثلاث سنين كانت خطرة لكن حاليا ً أمن و أمان يالله لك الحمد
    و الجامعة تطل على أهم شوارع فيلاديلفيا ألا و هو شارع " broad steet " و جنبه Subway و المنطقة رائعة بصراحة
    طيب أخوي هل القانون داخل في وزارة التعليم العالي في أمريكا ؟ اتوقع قفلوا القانون في أمريكا حاول تتأكد
    و الجامعة ترى من أفضل الجامعات بتخصص الـ بزنس

و أنا ساكن جنبها في university villag سكن أمريكان و نظام روميتات
    7 "
3 من 19 صفحة 3 من 19 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.