الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع أبنآء المملكة في فيلاديلفيا ( ولاية بانسلفانيا ) الله يحييكم =)

تجمع أبنآء المملكة في فيلاديلفيا ( ولاية بانسلفانيا ) الله يحييكم =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلا بيكم جميعا

انا بحاول الفت انتباهكم الى شي عجبني
    الا وهو الsubway يعني القطار اللي تحت الأرض
    والاسم الرسمي له Market-Frankford Line
    SEPTA | Market-Frankford Line

الميزه فيه انه سريع جدا والصراحة عجبني حيل
    يمشي على شارع Market Street
    في نقطة له على شارع 30 وبعدها 34 وبعدها 40 وبعدها 46 وبعدها 52 ، 56، 60، 63 ، 69
    يعني اللي ابغى اقول انكم تقدروا تسكنوا على اي واحد من هالشوارع هذولي
    وفي اي وقت تطلعوا وتركبوا القطار (اللي تحت الارض) وبسرعة توصل للنقطة اللي تبغاها
    والسعر 2 دولار للرحلة الوحدة ، من اي نقطة الى اي نقطة اخرى

المشكلة اني مب ساكن في ذيك المنطقة والا كان استخدمه يوميا

وشكرا لكم
    7 "
  2. Ratizen
    المعلومآت اللي حطتيهآ عن الفنادق واسماء الشوارع كثير فادتني
    ربي يسعدك ..
    بالنسبة للسكن انا لاحظت انه آغلب الطلاب ساكنين في
    Iroquois Apartments-
    Presidential City -Lincoln Green-Executive House Apartments
    اسعآرها متقاآربة ومعقوله وخدماتها تعتبر ممتاز ... بس مشكلتها انها بعيده نوعاً ما, بعض البنات قالولي انهم يركبوا كذا باص علشآن يوصلوا المعهد =(
    انا ببدآ ادور بالشوارع اللي اعطتيني هي وإذا لقيت شئ مناسب بحطه هنا
    7 "
  3. ابو فاطمة مشكور على هذه الاضافة الرائعه
    بجد جاءت بوقتهآ مع إني آخاف من الصب واآي ..دائما السرقات وجرايم لقتل فيه =(

بس حبيت استفسر منك عن معلومه قراءتهآ ..انه بعد 48 المنطقة جدآ خطيرة بالذات من50 لفوق ..؟؟
    وايش الشارع اللي يمر فيه الصب واآآي ويوصل للمعهد

ربي يعطيك العآفيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    Ratizen
    المعلومآت اللي حطتيهآ عن الفنادق واسماء الشوارع كثير فادتني
    ربي يسعدك ..
    بالنسبة للسكن انا لاحظت انه آغلب الطلاب ساكنين في
    Iroquois Apartments-
    Presidential City -Lincoln Green-Executive House Apartments
    اسعآرها متقاآربة ومعقوله وخدماتها تعتبر ممتاز ... بس مشكلتها انها بعيده نوعاً ما, بعض البنات قالولي انهم يركبوا كذا باص علشآن يوصلوا المعهد =(
    انا ببدآ ادور بالشوارع اللي اعطتيني هي وإذا لقيت شئ مناسب بحطه هنا
    انا ساكن في Executive House
    واروح المعهد بدون ما اركب ولا باص !!!!
    بس بالقطار الى محطة 30 وبعدها اروح مشي ربع ساعة الى المعهد
    واقدر اخذ السبوى من شارع 30 الى 34 وبعدين يبقى لي دقايق بس مشي للمعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة قلب
    ابو فاطمة مشكور على هذه الاضافة الرائعه
    بجد جاءت بوقتهآ

بس حبيت استفسر منك عن معلومه قراءتهآ ..انه بعد 48 المنطقة جدآ خطيرة بالذات من50 لفوق ..؟؟
    وايش الشارع اللي يمر فيه الصب واآآي ويوصل للمعهد

ربي يعطيك العآفيه
    اهلا بيك اختي حياك الله
    نحن بالخدمة لكن الضغط الدراسي يبعدنا عنكم قليلا

بالنسبة للمنطقة الخطرة وشوارع 50 والله ما ادري لكن يفيدونك اللي صار لهم فترة طويلة في المدينة
    اقدر اسأل وابغلكم

وهذا السبوى يمر على شارع Market Street
    واقرب نقطه للمعهد هي شارع 34 مع ماركت
    يبغالك تمشي كذا خمس دقايق وتوصلي للمعهد

طبعا في شي اسمه الترولي Trolley اللي هي باصات لكنها تحت الأرض وهم بعد ترقى فوق الأرض
    ضحكت عليه لما شفتها تطلع من تحت الى الشوارع ههههه
    لكنها جيدة كمواصلات

وشكرا لحماسكم
    7 "
  6. في محادثة فورية مع فندق
    Apartments in University City Penn, Philadelphia & Pennsylvania, Upenn Campus Apartments & Off Campus Housing

ردو أن أقل مدة للعقد 7 شهور
    وعطوني مواقع تبحثون فيها عن شقق للتأجير لفترة أقل يعني مثل شهر
    تحصلونها في الرد

I am sorry but the shortest we can do is 7 months. I would like to recommend a few great websites that will get you to some great communities that may have the leasing options you are looking for: www.corporatehousing.com , www.relocationcentral.com , orwww.shorttermlease.com , www.sublet.com , and www.subletsearch.com . I apologize I am not able to assist you any better today.

عموما يبدو أنني سأختار السكن مع عائلة لأن التكاليف عالية وصعبة اسكن بشقة عقدها 6 شهور
    الشقة مرحلة انتقالية لانني افضل السكن مع عائلة "لكن بسبب بعض النصائح أن العوائل غير نظيفة وو" غيرت رأي
    لكن
    الظاهر التكاليف العالية تستحق أن أضحي ببعض ما أريده من العائلة وأقبل باليسير هذا حال الدنيا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ratizen
    في محادثة فورية مع فندق
    Apartments in University City Penn, Philadelphia & Pennsylvania, Upenn Campus Apartments & Off Campus Housing

ردو أن أقل مدة للعقد 7 شهور
    وعطوني مواقع تبحثون فيها عن شقق للتأجير لفترة أقل يعني مثل شهر
    تحصلونها في الرد

I am sorry but the shortest we can do is 7 months. I would like to recommend a few great websites that will get you to some great communities that may have the leasing options you are looking for: www.corporatehousing.com , www.relocationcentral.com , orwww.shorttermlease.com , www.sublet.com , and www.subletsearch.com . I apologize I am not able to assist you any better today.

عموما يبدو أنني سأختار السكن مع عائلة لأن التكاليف عالية وصعبة اسكن بشقة عقدها 6 شهور
    الشقة مرحلة انتقالية لانني افضل السكن مع عائلة "لكن بسبب بعض النصائح أن العوائل غير نظيفة وو" غيرت رأي
    لكن
    الظاهر التكاليف العالية تستحق أن أضحي ببعض ما أريده من العائلة وأقبل باليسير هذا حال الدنيا

أختي هل شيكتي على اللنكن قرين ؟ تقدرين تسكنين مع سعوديات و تكون زي القطّه .. أو اذا كان ما عندك مشكلة تسكنين مع روميت أمريكي يكونون بنات ..

فكري بهالشيء إختي ولا تستعجلين بالسكن حاولي تنتقين أحسن الأسعار و العقود
    7 "
  8. @ سعودي في فيلادلفيا
    أقتراحك أعجبني، لكن الإشكال الآخر معي أخي هو رافض أنه يعيش بعيد عني. ويفضل السكن في فندق مستقل، حتى فكرة العائلة متردد في قبولها.

ناقشته أمس ومع المحاولات وافق نسكن مع عائلة، سأراسل موقع
    https://www.rightathomehomestay.com/apply.html
    1600 أرى أنها جيدة.. صحيح ستكون مكافئتي لسكني أنا وأخي مع عائلة كن لكن عندي دخل وظيفيتي وإن شاء الله ربي يحلها .. يهمني أنه أخي يكون مبسوط ولا مشكلة لو دفعت آجارات عالية.
    لأنه لا تفوق والنفس غير مرتاحة.

ألف شكر أخي الفاضل،،
    7 "
  9. انا عندي شقة باقي على عقدها شهرين ٧،٨ جون واوقاست الي حاب يستاجرها فاهلا وسهلا

هيا في الستي افينوا مكونه من غرفتين اجارها ١١٩٩
    شامله كل شي غير الكهرباء الكهرباء ممكن توصل ٥٠ دولار شقه كبيرة اقرب عمارة للباص الي يوصل للداون تاون عدالشقه على زاويه

الي يبيها يتواصل يعطينا الدابوزت وبعدين ياخذ الدبوازت حقنا من السكن ونحول الشقة باسمه الي نهايه العقد لمدة شهرين واذا حاب يمداد يتواصل مع اللاداره حق السكن .
    7 "
5 من 19 صفحة 5 من 19 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.