الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع أبنآء المملكة في فيلاديلفيا ( ولاية بانسلفانيا ) الله يحييكم =)

تجمع أبنآء المملكة في فيلاديلفيا ( ولاية بانسلفانيا ) الله يحييكم =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي في فيلاديليفيا
    سعودي في فيلاديليفيا

مبتعث جديد New Member

سعودي في فيلاديليفيا الولايات المتحدة الأمريكية

سعودي في فيلاديليفيا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة Temple University
    • Temple University
    • جامعي
    • ذكر
    • فيلاديلفيا, بنسيلفينيا
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

May 5th, 2012, 02:03 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف أحوالكم إن شاء الله بخير ؟

أستغربت عن عدم وجود موضوع خاص بمدينة فيلاديلفيا مركز الطلاب الدارسين في خارج أمريكا سواء عرب أو أجانب

فيلادلفيا (Philadelphia) هي أكبر مدن ولاية بينسلفينيا، وخامس أكبر مدن الولايات المتحدة الأمريكية من حيث عدد السكان. اسم المدينة مأخوذ من اللغة اليونانية، فتعني الكلمة "Φιλαδέλφεια" (فيلادلفيا) "الحب الأخوي"، ولهذا تلقب المدينة بـ "مدينة الحب الأخوي". بلغ عدد سكان المدينة 1463281 نسمة (تقديرات عام 2005).
    فيلادلفيا هي ثاني أكبر مدن الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وهي مركز تجاري وتعليمي وثقافي هام بالنسبة للبلاد. حدود فيلادلفيا شمال الشرقية تبعد عن جنوب غرب مدينة نيويورك بحوالي 46 ميلاً. المدينة من أقدم مدن الولايات المتحدة، وكانت في القرن 18 عاصمة البلاد والمدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان فيها. في تلك الفترة كانت تتفوق على بوسطن (ماساتشوستس) ومدينة نيويورك (ولاية نيويورك) في الأهمية الاجتماعية والسياسية، حينما أثر بنجامين فرانكلين على نهضتها بشكل كبير بعد قدومه من بوسطن. تحتوي المدينة على العديد من الجامعات والمدارس، أبرزها جامعة دريكسيل وجامعة بنسلفانيا وجامعة فيلانوفا وجامعة تيمبل. كما يوجد فيها عدة أندية رياضية بارزة مثل فيلادلفيا إيغلز (كرة قدم أمريكية) وفيلادلفيا فيليز (بيسبول) و فيلادليفيا فلايرز(هوكي).

و يوجد فيها الكثير من معآهد تعليم اللغة الإنجليزية

سكآنها بإختصار :
    أكثرية سود مع أكثرية من البيض الـ " آريش " من أصول أرلندية و البيض الألمان و الإيطاليين
    أكبر الأقليات في فيلاديلفيا أظن الأقلية العربية و خصوصا الأقلية الفلسطينية
    الأمن فيها :
    جيد نوعا ً ما و خطورتها في حواري معروفة اللي هي South فيلاديلفيا
    العنصرية فيها قليلة جدا ً و ظاهرة نادرة بكل صراحة
    الطلاب :
    أكثريتهم عرب سواء سعوديين أو كويتيين أو فلسطينيين و أكثرية من الصينيين
    يعني بالعربي طبيعي تلقى معك بالمعهد 15 سعودي و 5 كويتيين و 20 صيني و 2 كوري و 1 برازيلي xD

المدينة بشكل عام من دون فلسفة :
    تمتاز بالطابع التاريخي لعراقتها و بنيانها التاريخية و فيها طابع الحداثة أيضا ً من عمائرها الجميلة أو بالعربي ناطحات سحاب
    و أنهار في كل مكان و طبيعتها خضراء ما شاء الله
    و قريبة من أشهر ولايات أمريكا نيويورك , و واشطن , و نيوجرسي حذفة حصى xD
    الأسعار :
    أنا أشوف إنها قريبة من أسعار السعوديين بحد قريب يعني لا هي غالية مرة ولا هي رخيصة
    يعني اذا بغيت تتقظى ملابس و حاجات أنصحك تشتري من هنا لأنه و بصراحة ارخص من السعودية
    طقسها :
    بالصيف والربيع ما ينعرف له يوم برد و يوم حار يعني ألاحظ جوها زي لندن يتغير فجأة و ينكب بصراحة خخخ لكن السعوديين بيستانسون من كثر الأمطار ههههه
    بس في أغسطس يجي حر تكره عمرك لكن وش تسوي إبتسم و بتشوف الشعب مفصخ لكن إستر على نفسك و غض البصر
    بالشتاء بارد جدا ً و الثلوج ما تقصر عاد خخخخ

يا حبذا اذا نسيت شيء تضيفون ردود و معلومات خلوا العالم تستفيد
    و خلوا الموضوع مرجع لكل شخص يبي يدرس هنا أو جاي سياحة

ورونا ردودكم يا سكّان فيلي
    وين تسكنون و وين تدرسون و هيك خخخ
    نبي نشوف حماس خصوصا نعرف كثرة السعوديين في هذي المدينة

اخوكم عبدالرحمن العنزي
    أدرس في معهد IELP الخاص بجامعة Temple University

المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1000px-Philadelphia_Panorama_From_Camden.JPG‏
المشاهدات:	76
الحجـــم:	44.9 كيلوبايت
الرقم:	21353  

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	800px-Schuylkill_Expressway_Sept_2007.jpg‏
المشاهدات:	29
الحجـــم:	179.0 كيلوبايت
الرقم:	21354  

الصور المرفقة  
  2. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غريبة مافي تفاعل
    يمكن لأن الموضوع توه جديد
    لكن صحيح في طلاب سعوديين كثير في هالمدينة
    انا اوافقك عل الجو ، الحين يوم برد ويوم حر ، مو عارفين له
    والصراحة المدينة تاريخية ، تمشي وتشوف اشياء قديمة ، لو تبحث عنها تشوف وراها تاريخ عريق

انا جديد على هذه المدينة ، صار لي اسبوعين تقريبا
    ادرس في معهد ELP التابع لجامعة بنسلفانيا UPenn
    وساكن في 6100 City Ave
    Executive House Apartments

ياحبذا لو تعطي نبذة عن الجامعات الموجودة في فيلادلفيا
    لأنها كثيرة وممتازة

والاماكن السياحية كثيرة لكني مابعد ازور شي عدل
    ننتظر من اهل الخبرة يعطونا من خبرتهم

وشكرا لك على هذا الموضوع
    نأمل ان يكون شامل عن فيلادلفيا
    7 "
  3. موضووووووووووووووووع مرررررررررررررررة حلوووو يعطيك العافية صراحة من ناحية الطقس صادق والله يستهبل علينا ..

لكن من جد انا لي 3 اسابيع هنا ومررررررررررة مرتاح هنا وعاجبتني المدينة مدري حسيت فيها براحة نفسية وصراحه كمان تقدر تمسك فلوسك لانو اسعارها كويسة

اتمنى من الجميع يتفاعل والله يوفقكم جميعا ياااااااارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    موضووووووووووووووووع مرررررررررررررررة حلوووو يعطيك العافية صراحة من ناحية الطقس صادق والله يستهبل علينا ..

لكن من جد انا لي 3 اسابيع هنا ومررررررررررة مرتاح هنا وعاجبتني المدينة مدري حسيت فيها براحة نفسية وصراحه كمان تقدر تمسك فلوسك لانو اسعارها كويسة

اتمنى من الجميع يتفاعل والله يوفقكم جميعا ياااااااارب

أنا أتفق معك أخوي نايف الأسعار جدا ً مناسبة و فيلاديلفيا راحة نفسية بكل صراحة
    و ميزتها قريبة من الولايات الرائعة مثل نيويورك و نيوجرسي و واشطن و متى ما جاء ويكند يمديك تنزل عليهم

يالفيليين وين ردودكم خخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.