الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة في قبول جامعة في فيلادلفيا ارجووووووووووكم

مساعدة مساعدة في قبول جامعة في فيلادلفيا ارجووووووووووكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saud83
    saud83

مبتعث جديد New Member

saud83 الولايات المتحدة الأمريكية

saud83 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , تسويق , بجامعة tenici universty
    • tenici universty
    • ادارة اعمال , تسويق
    • ذكر
    • orlando, florida
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

May 6th, 2012, 06:21 PM

اخواني انا مبتعث منذ شهرين والملحقية طالبين مني اطلع من ولاية فلوريدا او راح يوقفون عني الصرف شهر 6
    ولمى حبيت انقل لفيلادلفيا طلبوا اجيب قبول جامعة او ماراح يقبلون »»صبر جميل والله المستعان على تعقيدهم
    المهم لو احد يقدر يساعدني يا اخوان جزاكم الله خير ويجيب لي قبول جامعة لدرجة الماجستير اكون له من الشاكرين
    والله اني وصلت مرحلة التفكير في الرجوع للسعودية بسبب اني ما اعرف وش اسوي خصوصا ان توني جديد على الديره

في انتظار تفاعلكم وردودكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي
    اخوي انت تبي قبول معهد ولا جاامعه

واذا جامعه هل معك توفل او ايتلس ؟
    اخوي شكرا لتفاعلك مع موضوعي
    انا ابي قبول معهد وجامعه
    ابي قبول الجامعه مشروط لاني لسى بادي اللغه من ثلاثة شهور ويبي لي فترة علشان اختبر التوفل
    شكرا لك
    7 "
  3. اول شي وش التخصص المبتعث انت عليه ؟؟
    ووش تخصصك الي انت متخرج منه الجامعة ؟؟

وثاني شي كلم الملحقية وقلهم مالقيت جامعة تعطي قبول مشروط ماستر وهذا الي يحصل الحين في كثير من الجامعات الامريكية قلهم تبون قبول معهد جبت لكم

اذا وافقو عطني خبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasf2000
    اول شي وش التخصص المبتعث انت عليه ؟؟
    ووش تخصصك الي انت متخرج منه الجامعة ؟؟

وثاني شي كلم الملحقية وقلهم مالقيت جامعة تعطي قبول مشروط ماستر وهذا الي يحصل الحين في كثير من الجامعات الامريكية قلهم تبون قبول معهد جبت لكم

اذا وافقو عطني خبر
    انا متخرج بكالوريوس ادارة اعمال تسويق وابتعاثي نفس التخصص والملحقية شارطين علي اطلع واجيب قبول مشروط من اي ولاية وكلمتهم مارضوا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.