الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب نيو جيرسي NJ , ابغا احد يفيدني ...

ياشباب نيو جيرسي NJ , ابغا احد يفيدني ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية anas.amg55
    anas.amg55

مبتعث مستجد Freshman Member

anas.amg55 السعودية

anas.amg55 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى LAW , بجامعة king abdulaziz
    • king abdulaziz
    • LAW
    • ذكر
    • JEDDAH, makkah
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

May 12th, 2012, 06:59 AM

السلام عليكم

كيف الحال ؟؟

لو سمحتو يا شباب , انا انشاءالله راح اطلع الى نيو جيرسي للدراسه انجليزي + جامعة ...

وعندي استفسارات :
    - السكن / كيف اسعار الشقق غرفتين او ثلاث في نيو جيرسي ( Am boy ) او اي منطقه اخري في ينو جيرسي ؟
    -الاكل / بالنسبه للأكل و المواد الغذائيه , غاليه او اسعارها عاديه ؟
    -الضرائب /..
    و اذا في اي مشاكل راح تواجهني هناك , مثلا غير امنه ؟ او يكون فيه عواصف و اعاصير ؟ او اي شي واجهكم ؟

واخيرا / البنزين و السيارات ؟
  2. انا في نيويورك بس اسمع كثير ناس من اللي يدرسون معي انهم ساكنين في نيوجرسي .. نيوجرسي مدينه حلوة هادئة وتقريبا امنه ماعندي معلومات عن الامان بس شي اكيد اي منطقة في اي مكان في مناطق الزينه وفيه الشينه ..

اسعار السكن مش مرا رخيصه ومش مرا غاليه .. اتوقع لـ الثلاث الغرف بتكلف يمممممكككككن 1800 الى 2000 دولار للشهر ..

الضرائب عن نفسي ما احس مرا تفرق اذا ماخاب ظني انها 8 بالميه .. كل اللي اعرفه انها ماتختلف عن نيويورك كثير وفي نيويورك على كل ميه دولار زيد 10 دولار ضريبة ..

والاكل والسيارة وهالخرابيط ماعندي خلفيه صراحة عن نيوجرسي بس عندي خلفيه عن رخصة القيادة في نيوجرسي .. انو تختبر بس الاختبار التحريري اذا تعديته توريهم رخصتك السعودية ويطلعو لك رخصة عكس نيويورك اللي لازم تاخذ دروس وتاخذ اختبار قيادة ومشوار وزي كذا ..

اعرف عن نيوجرسي منقطه وحده مرا غاليه بس مرا فخمه اسمها هوبوكن .. فيه صاحبتي كانت ساكنت فيه جرسي سيتي حلوة وآمنه وفيها شوووووووووية عرب
    وفي منطقة مو امنه سكنت فيها وحده من صاحباتي بس راح عن بالي اسمها ..

وهذا كل اللي اعرفه عن نيوجرسي ... يمكن معلومات مافادتك بس هذا كل اللي عندي ..
    7 "
  3. مشكوووووووووووووووره ما قصرتي اختي نونهـ
    بس بخصوص الرخصه , لو طلعت رخصه دوليه من جدهـ وجيت فيها امريكا , اش وضهعا ؟ يقبلونها ؟
    ولا لازم اختبارات و الكلام الفاضي ؟ ولا عادي الرخصه الدوليه تمشي هناك زي الامريكيه ؟
    وكمان عندي سؤال , بخصوص الهوم ستاي , بكم في الشهر ؟ تنصيحني ولا لا ؟
    7 "
  4. في ولاية نيوجرسي لازم انك تستخرج رخصة الولاية
    بس حاول تجيب معك الرخصة الدوليه ع ما اعتقد انها تمشك في ايجار السيارات تقدر تستاجر عايدي وتسوق لمده 6 اشهر
    بس لازم تطلع رخصه الولايه
    بس لما تكون معك الرخصه بس يختبرونك اختبار الاشارات كلها خيارات وبالعربي عندهم مترجم للغه العربية
    7 "
  5. 1-انا في ولاية نيوجيرسي وما وافقوا يعطون زوجي رخصه بدون اختبار قياده
    اختبر كل الاختبارين ورقي + قياده
    2- الشي الايجابي الوحيد في نيوجيرزي ان مافيها سعوديين واجد .
    3-اذا انت في معهد ELs
    تينيك المعهد مرره سيء وكثاقة السعوديين فيه واجد
    4- الولايه ترا ما انصح فيها ابد الا اذا انت محصل قبول جامعه
    والا الناس هنا مومره كويسين
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمـة الله وبركاته
    انا ي أختي ان شالله جاي على نيوجيرسي تينيك .. ومعاي قبول من المعهد طيب والجامعه حولتني على هذا المعهد على طول ..
    بس يا أختي ابي اسألك ايش وضع اجار الشقق في تينيك غاليه ولا رخيصه ؟
    ومن نآحية المدينة كيفها من نآحية الامن ان شالله آمنه ومريحه .؟
    والمعهد ليه سيء ممكن توضحين لاهنتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.