الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي معلومات الله لايهينكم عن المدينه Moon Township الي في Pittsburgh

ابي معلومات الله لايهينكم عن المدينه Moon Township الي في Pittsburgh

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي انا ادرس ماجستير في جامعه روبرت مورس ، اي استفسار عن الجامعه او المدينة انا حاضر ..

بشكل عام ، مقاطعه مون تاون شب تقع بجانب مطار بيتسبرغ الدولي ، تبعد عن الداون تاون لمدينه بيتسبرغ مسافه 20-30 دقيقه بالسياره .. جامعه روبرت مورس مافيها معهد لغه انجليزية .. بخصوص اختك اذا حابه تدرس الخيارات الي عندكم هي ( 1- معهد جامعه بيتسبرغ . 2- معهد جامعه دوكين. 3- المعهد التجاري في جامعه بوينت بارك 4- معهد جامعه لاروش ) .. بوجهت نظري لازم تحط في بالك ان تشتري سياره لان المواصلات العامه ماتغطي المدينة كاملة ، فبتالي راح تتعب ..
    خيارات السكن كثيره ، لكن يحتاج بالاول تعرف وين راح تسكن واختك وين راح تدرس، هل راح تسكن جنب المعهد الي راح تدرس فيه اختك او جنب جامعه روبرت مورس او في منطقه بينهم ؟

اتمنى اكون افدتك ..
    مودتي ..
    فيصل ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    انا حاطه عيني على الجامعه هذي وقريت موقعهم لي ٣ ايام مداومه على موقع الجامعه والي استنتجته ان الجامعه قويه
    يبون اقل شي معدل ٢.٨ من ٤
    تخصصاتهم للماستر حلوه مره فيه تخصص مب موجود الا بالجامعة هذي بس وهو information technology project management

الجامعه متعمده من التعليم العالي واغلب الظن ان قبولها صعب
    انا ما جربت بس بجرب عشقت ذا الجامعه وذا التخصص

راسلتهم ابي معلومات زياده بس للحين ماردو علي

بالنسبة للمدينة يبدو لي انها حلوه بس الي عايشين فيها بيفيدونك اكثر

اختي ، الجامعه قبولها ماهو صعب اذا وفرت شروطهم وطلباتهم ، لان الجامعه خاصه وعدد الطلبة السعوديين ماهم كثير .. بس حطي في بالك شي مهم لازم تتاكدي اذا الجامعه موقفه او لا !! لان موقع وزارة التعليم العالي كاتبين ان الجامعه موقفه ولكن مو اكيييد يحتاج انك تتاكدين ..

الجامعه ترتبيها ماهو قوي ولا عالي ، في عام 2012 اخذت المركز 82 على مستوى الجامعات الاقليمية في امريكا ..

اتمنى اكون افدتك ..
    مودتي ..
    فيصل ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal123
    اخوي انا ادرس ماجستير في جامعه روبرت مورس ، اي استفسار عن الجامعه او المدينة انا حاضر ..

بشكل عام ، مقاطعه مون تاون شب تقع بجانب مطار بيتسبرغ الدولي ، تبعد عن الداون تاون لمدينه بيتسبرغ مسافه 20-30 دقيقه بالسياره .. جامعه روبرت مورس مافيها معهد لغه انجليزية .. بخصوص اختك اذا حابه تدرس الخيارات الي عندكم هي ( 1- معهد جامعه بيتسبرغ . 2- معهد جامعه دوكين. 3- المعهد التجاري في جامعه بوينت بارك 4- معهد جامعه لاروش ) .. بوجهت نظري لازم تحط في بالك ان تشتري سياره لان المواصلات العامه ماتغطي المدينة كاملة ، فبتالي راح تتعب ..
    خيارات السكن كثيره ، لكن يحتاج بالاول تعرف وين راح تسكن واختك وين راح تدرس، هل راح تسكن جنب المعهد الي راح تدرس فيه اختك او جنب جامعه روبرت مورس او في منطقه بينهم ؟

اتمنى اكون افدتك ..
    مودتي ..
    فيصل ..
    حبيب والله اخوي فيصل وما قصرت
    اختي بقولها تنتظر على ما استقر وأشوف وضعي بعدين اخليها تجيني....

انا الحين جالس أدور سكن حلو حول الجامعه
    ياليتك تساعدني وتعطيني اماكن حلوه وبسعر مناسب وأمان
    7 "
  4. هلا اخوي فيصل والله يوفقك ويكتب اجرك
    وترجع ان شاء الله وانت تحمل ماتغربت من شأنه"الشهادات العليا"
    وعندي استفسارات عن الجامعه لأن عندي قبول منها في امن المعلومات
    وكذلك عن المدينه اتمنى ان لايزعجك كثرتها:
    1 هل الدوام للماجستير مسائي فقط ام صباحي لاني سمعت انه مسائي فقط
    2 تخصص امن المعلومات بالجامعه"اذا كان لديك خلفيه عنه " كيف دراسته؟
    3 الدراسه بالجامعه هل سهله ام معقده ام بين الاثنين؟
    4 كم تطلب الجامعه الايلس وماهي افضل المعاهد بالمدينه؟
    5كيف السكن العائلي "انا وزوجتي وثلاثه اطفال" الاسعار والمعيشه ؟
    6 الجو بصفه عامه ؟
    7ترتيب الجامعه وقوتها ؟
    خالص الامنيات وصادق الدعوات والعذر ع الاطاله
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا جاني قبول من Robert University
    وحاب استفسر واتمنى تفيدوني
    انا جاني قبول من الجامعه هاذي وفي القبول مكتوب عندي لازم ادفع deposit 500$
    فهل مجبور ادفع القيمه هاذي او كيف ياشباب الله لا يهينكم ياليت لو تفيدوني بالموضوع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.