الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي معلومات الله لايهينكم عن المدينه Moon Township الي في Pittsburgh

ابي معلومات الله لايهينكم عن المدينه Moon Township الي في Pittsburgh

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yousif303
    Yousif303

مبتعث جديد New Member

Yousif303 الولايات المتحدة الأمريكية

Yousif303 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قريب انشاءلله , بجامعة قريب انشاءالله
    • قريب انشاءالله
    • قريب انشاءلله
    • ذكر
    • Pittsburgh, Pennsylvania
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 12th, 2012, 11:40 AM

السلام عليكم اخواني .... لاحد يركز بالكلام لأني ساعات اقط كلمات زبيريه والي مايفهمها يقولي وانا اقوله معناتهااا ههههههه

المهم ندخل بصلب الموضوع!!

اخواني انا انشاءالله بدرس في المدينه موون شيب ... بجامعة روبيرت موريس!

وانا شخص موو عارف ولاشي هناك يعني بروح على عماتهاا...والمشكله فوق هااذا كله اختي تبي تجي معاي علشان تدرس لغه انجليزيه!

يعني السالفه راح تكون صعبه شوي بالبدايه!!

اتمنى ايي واحد يعرف ايي شي عن هالمنطقه او منطقه قريبه منها يقولي .... وراح اكوون شاكرله كثيير!!

ناطر ردكم... واناشاءالله ما انحرم منها

2. انا حاطه عيني على الجامعه هذي وقريت موقعهم لي ٣ ايام مداومه على موقع الجامعه والي استنتجته ان الجامعه قويه
    يبون اقل شي معدل ٢.٨ من ٤
    تخصصاتهم للماستر حلوه مره فيه تخصص مب موجود الا بالجامعة هذي بس وهو information technology project management

الجامعه متعمده من التعليم العالي واغلب الظن ان قبولها صعب
    انا ما جربت بس بجرب عشقت ذا الجامعه وذا التخصص

راسلتهم ابي معلومات زياده بس للحين ماردو علي

بالنسبة للمدينة يبدو لي انها حلوه بس الي عايشين فيها بيفيدونك اكثر
    7 "
  3. السلام عليكم
    شوف ياليل مون تاون شيب كاتك تقول مثلا جدة والرحيلي يعني ابو 20 دقيقة من بيتسبرغ طبعا مون من ضواحي بيس\تسبرغ زي ما تقول حي صغير فيها جامعة روبرت موريس والمطار حق بيتسبرغ عندك
    عندك خيارين في شباب خوياني كانو ساكنين في بيتسبرغ وكل يوم يطلعو الى مون بسياراتهم يحضرو المحاضرات ويرجعو السبب انه مون مافيها شي يعني السكن هناك كانك في خلا ماعندك احد وكابة
    في شباب ثانيين فضلو انهم يسكنو في مون عشان يكون اسهلهم الروحة للجامعة وفي الويكند يجو عندنا في بيتسبرغ يتكو
    انت وضعك بين وبين اذا اختك بتدرس لغة مافي لغة في روبرت موريس لازم في بيتسبرغ وهذاحيضركم تسكنو في بيتسبرغ يعني حتضطر يكون لازم معاك سيارة تطلع لجامعتك روبرت موريس
    لو انك سكنتو في مون ما ادري صراحة كيف كل يوم بتنزل اختك لبيتسبرغ عشان معهد اللغة برضو يبغالك سيارة وحط في بالك زحمة الخط في الرش اور في الصباح وفي العصر
    ففكر في الموضوع واحسب من جميع النواحي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    شف هذا ملف بي دي أف رهيب عن بنسلفينيا ،بتسبرغ

فيه كل الي تبيه حصلت على الملف وانا ابحث عن معلومات عن المدينه

http://limu.lunarmania.com/~saudi12/arabic/wp-content/uploads/2011/05/SSH-new-students-v3-5-221.pdf

يعطيك العافيه اختي...وشفة الرابط شي جمييل ومشكووره عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the big dude
    السلام عليكم
    شوف ياليل مون تاون شيب كاتك تقول مثلا جدة والرحيلي يعني ابو 20 دقيقة من بيتسبرغ طبعا مون من ضواحي بيس\تسبرغ زي ما تقول حي صغير فيها جامعة روبرت موريس والمطار حق بيتسبرغ عندك
    عندك خيارين في شباب خوياني كانو ساكنين في بيتسبرغ وكل يوم يطلعو الى مون بسياراتهم يحضرو المحاضرات ويرجعو السبب انه مون مافيها شي يعني السكن هناك كانك في خلا ماعندك احد وكابة
    في شباب ثانيين فضلو انهم يسكنو في مون عشان يكون اسهلهم الروحة للجامعة وفي الويكند يجو عندنا في بيتسبرغ يتكو
    انت وضعك بين وبين اذا اختك بتدرس لغة مافي لغة في روبرت موريس لازم في بيتسبرغ وهذاحيضركم تسكنو في بيتسبرغ يعني حتضطر يكون لازم معاك سيارة تطلع لجامعتك روبرت موريس
    لو انك سكنتو في مون ما ادري صراحة كيف كل يوم بتنزل اختك لبيتسبرغ عشان معهد اللغة برضو يبغالك سيارة وحط في بالك زحمة الخط في الرش اور في الصباح وفي العصر
    ففكر في الموضوع واحسب من جميع النواحي

مشكووور اخوووي والله...ريحتني بأجاباتك الحلووه

والحين قاعد ادور على السكن والشغلات هاذي

مشكووورين ياااا شباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.