الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اهل بوسطن فزعتكم

استفسار اهل بوسطن فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدينة النخيل
    مدينة النخيل

مبتعث مستجد Freshman Member

مدينة النخيل الولايات المتحدة الأمريكية

مدينة النخيل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ? , بجامعة seattle pacific university
    • seattle pacific university
    • ?
    • ذكر
    • seattle, Washington
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

May 12th, 2012, 11:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ان شاء الله منيحين

عندي طلبين وما عليكم امر انا دخلت في راسي اني بنقل ل بوسطن وحبيت اخذ مشورتكم في المدينه

والمثل يقول ما خاب من استشار طبعا انا على الله وعلى المكافاة سمعت ناس يقولون عنها غاليه ادخن ثلاث ارباع اكلي مطاعم

راعي تسوق نوعا ما وناوي على سياره حاب تعطوني طبعا الواحد لابد انه يفلها نوعا ما هل تكفي المكافاة او لا

وبالنسبه للجامعات انا تخصص اداره اعمال وحبيت اخذ مشورتكم وش الجامعه القويه في التخصص هذا وسلامتكم

ملاحظه لا احد يجاوب في الانجليزي اللغه لك عليها (:
  2. أنا في بوسطن
    المدينة ممتازة للتعلم لكنها غالية جدا اسعار السكن نار ، انا اسكن في طرف المدينة بشقة بغرفيتن بحوالي ١٥٠٠ دولار، و الاسعار هنا غالية على الاكل و الملابس بسبب ارتفاع سعر الضريبة حوالي ٦،٢٥٪ و هو اعلى معدل ضريبي بعد نيويورك و لوس انجليس، غير كذا الجامعات لا تقبل اقل من ١٠٠ في اختبار التوفل او ٧،٥ في اختبار الآيلتس. بصراحة الشباب اللي يعتمدوا على راتب الملحقية لا يكفيهم. و لا تنسى انها مدينة غير ترفيهية يدوبك كم منتزه و دار سينما واحد، و معظم الويك اند انت في البيت مع البلاي ستيشن.

ميزتها ان اهلها طيبين لابعد الحدود و المسلمين فيها كثير و فيها ثاني اكبر مسجد في امريكا ، انا عن نفسي احتمال كبير اخرج منها بسبب غلاءها و جامعاتها التي لا تقبل الا بالقطارة توفل لازم فوق المئة و الجي آر اي فوق ٥٠٪ في كل جزء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.