الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Lado International Institute أرلنجتون فيرجينيا ((الرجاء المساعدة))

Lado International Institute أرلنجتون فيرجينيا ((الرجاء المساعدة))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Um zaid
    Um zaid

مبتعث جديد New Member

Um zaid الولايات المتحدة الأمريكية

Um zaid , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English lit , بجامعة Lado international
    • Lado international
    • English lit
    • أنثى
    • Arlington, Va
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 13th, 2012, 09:51 PM

يااااااا أهل أرلنجتون فيرجينيا أرجوووووووكم المساعدة
    أنا جاية بعثة في 8 اغسطس 2012 على حسابي الخاص في معهد لادو انترناشونال في ارلنجتون فيرجينيا ومعاي قبول جامعي ايضا ...
    اتمنى انكم تفيدوني عن المعهد مستواه سهولة الدراسة فيه ...
    وأرجو من أي أحد يساعدني بسكن ((شقة مفروشه )) غرفة نوم واحدة لعائلة صغيرة قريبة من المعهد وسعرها مناسب لمدة شهر واحد فقط .... لأني دورت كثير وراسلت كثير بعضهم يرفض اقل من ثلاث اشهر وبعضهم اصلا مايرد !!!

((من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامة ))
  2. معهــد مستــواه أقــل من المتــوســط!

السكــن صــعب تحصليــن شهــر , وأنصحــك مدام فقــط شهــر شــوفي لك فنــدق للمــدة شهـر!

تحصليــن تقريبــاً 1600$ قريــب من المعهـــد!

سبحــــــان الله وبحمـــــده سبحــــــان الله العظيـــــــم
    7 "
  3. أستاذ أبراهيم شكراَ لك ...
    أنا مستوعبة تماما أن أرلنجتون غالية بس أخونا بندر يقول فندق بــ1600$ وهذا السعر أصلا ماحصلته .... كل الأسعار للفنادق من 4000$ وطالع لعائلة صغيرة (مع أطفال) ...ونظام الشقة أريح للفترات الطويلة ...
    وأنا بالنسبه لي حدي 3000$ كحد أقصى شالحل ؟؟
    7 "
  4. ياام زيد..... مبدئيا خلينا نجرب الحلول هذي....

الاول: انك تدورين في مواقع شركات عندهم شقق مفروشه للتاجير..مثل:
    · http://www.oakwood.com
    · Furnished Apartments, Corporate Apartments & Short Term Housing by ExecuStay

هذولا يحسبون الاجار بالليله بين 130 الى 160 دولار للغرفه

ثانيا: شركات تستاجر شقق في عماير معينه وتاجرها بعد ماتفرشها.....ودايم تحصلين عندهم اسعار معقوله...شوفي العروض اللي تكون مناسبه لك من ناحية الموقع لمعهدك....موقعهم Furnished in DC

ثالثا: فيه عماير بالاسم تاجر شقق مفروشه...وحده منهم اسمها Randolph Tower نظامهم مفروش و غير مفروش...شخصيا مادخلت العماره لكن انا ساكن في وحده من العماير اللي تحت ادارة نفس الشركه...وبصراحه هم جيدين..لكن يبي لك تشيكين علي الاسعار...موقعهم Apartments In Ballston Rent Apts Arlington, VA | Randolph Towers

رابعا: من موقع criglist وهو موقع عروض لكل شي .... من اقسامه ...عروض السكن المؤقت...ميزته ان العرض يكون من اشخاص و تحصلين بعض الاحيان اسعار جدا جدا مناسبه لان الناس تكون مضطره تخلي الشقه مده بسيطه ويبون ياجرونها فيخلون السعر رخيص للاغرء....لكن كوني حذره معام لان بعض العروض تكون نصب:

وهذا اللينك حقت الصفحه الرأيسيه لل sub-lease :

northern virginia sublets & temporary classifieds - craigslist

ان شاء الله تلقين اللي يناسبك....واذا ماتفقتين نحاول بطريقه ثانيه

تحياتي
    ابراهيم
    7 "
  5. خدي موتيل لمده شهر يطلع لك سعر كويس زي ما قال الأخ ١٦٠٠ دولار
    معهد لادو أنصحك غيريه ماراح تستفدي والكل يسب فيه ويهزأه عندك معهد ILI في واشنطن دي وهو الأفضل في المنطقة سعر المستوى ( شهر) قرابة ٩٠٠ دولار
    والله يسهل لك أمورك
    7 "
  6. اول شيء اختي ام زيد المعهد اقل من عادي
    <<<<< انا حاليا ادرس فيه

ثاني شيء المعهد مليان سعوديين

ثالث شيء المعهد اذا بغيتي تغيرينه لازم تكملين ثلاث شهور او تدفعين حقهم ويقبلون تحويلك لمعهد ثاني

المعهد سهل مررة ودوامه من 9 الى 1:30 من الاثنين للخميس وثلاث اسابيع المستوى
    بس ماراح تستفيدين منه .. الكل بالمعهد يتكلم عربي

اخرر سؤال لك اختي .. انتي جاية عن طريق مكتب مستقبلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.