الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أريد التقديم على معهد جورج تاون

مساعدة أريد التقديم على معهد جورج تاون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قدم في نفس الوقت على معهد ثاني (باك اب) على الأقل عشان لا تضيع وقتك في المراسلات ! و لما يجيك القبول قرر تروح أي واحد .. و هذا موقع فيه أحسن المعاهد UCIEP: Best accredited English language study in the US
    بس DC غالية .. يعني على الأقل معهد الانجلش روح معهد تكاليفه معقولة و السكن حوله مو غالي و وفر فلوسك لتكاليف الجامعة لكن نقول ان شا الله يجيك إلحاق و ما تضطر تدفع تكاليف الجامعة
    7 "
  2. أذا تفكـــر بالدراســـة قــريب من مقاطعـــة الــ دي سي لاتفكــر غير :-

* جــــورج تـــاون
    * جورج ميســــون
    * نـــوفـــا
    * فريجينا تـــك

فقـــط ,,,, هــذي أفضــل المعـــاهد في المنطـــقة لان البــاقية تجاريــة وغير أكــاديمية!

سبحـــــــان الله وبحمـــــده سبحـــــان الله العظيــــــــــــــــــــم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wafii
    قدم في نفس الوقت على معهد ثاني (باك اب) على الأقل عشان لا تضيع وقتك في المراسلات ! و لما يجيك القبول قرر تروح أي واحد .. و هذا موقع فيه أحسن المعاهد UCIEP: Best accredited English language study in the US
    بس DC غالية .. يعني على الأقل معهد الانجلش روح معهد تكاليفه معقولة و السكن حوله مو غالي و وفر فلوسك لتكاليف الجامعة لكن نقول ان شا الله يجيك إلحاق و ما تضطر تدفع تكاليف الجامعة
    و الله يا إخوي خوفتوني من القبول ، أنا كنت حاط في بالي نسبة كبيرة للقبول لأنه في النهاية معهد لغة مش جامعة ، الآن خفت النسبة و شكلي لازم أفكر في باك اب .
    شكرا و جزاك الله خير

على فكرة أرسلت أمس عن طريق الفيديكس و الله يكتب القبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    أذا تفكـــر بالدراســـة قــريب من مقاطعـــة الــ دي سي لاتفكــر غير :-

* جــــورج تـــاون
    * جورج ميســــون
    * نـــوفـــا
    * فريجينا تـــك

فقـــط ,,,, هــذي أفضــل المعـــاهد في المنطـــقة لان البــاقية تجاريــة وغير أكــاديمية!

سبحـــــــان الله وبحمـــــده سبحـــــان الله العظيــــــــــــــــــــم
    الله يجزاك بالخير أخوي بندر
    و الله ما هناك حرص على واشنطن دي سي و بالعكس كثير ناس مدحوا أماكن أخرى سواء من ناحية جمال المدينة أو جمال الطبيعة ، أو من ناحية الأرخص
    لكن حرصي كان على معهد الجامعة هذي لسمعته
    الآن ، الحمد لله أرسلت الأوراق بالفيديكس ، و راح أراسل مديرة القبول الآن و بعد حوالي أربعة أيام و في فترات أخرى إلى أن أجد رد نهائي منها
    و في نفس الوقت ، لازم أفكر الآن في معهد بديل في حالة رفض هذا المعهد
    شفت ناس مدحوا في معاهد أخرى
    مثل الـ UCLA-extension ، و معهد جامعة ويسكونسن في ماديسون ، و فيما أذكر واحد في بوسطن . ما أدري السالفة يبي لها بحث و سؤال من جديد و الله ييسر لنا و لكم

شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_gex
    الله يعطيكم الف عافيه ويوفقكم ويسهل امورنا واموركم ....
    اخوي اطلال اذا ممكن ترسلي ايميلك يكون احسن لان عندي استفسارات والله يعينك علي ههههههه
    عندك الرسائل الخاصة أخوي في هذا المنتدى
    أطلع فوق في هذي الصفحة اللي فاتحها الآن ،
    تحت اليوزر نيم حقك ، فيه شي اسمه صندوق الوارد
    على اليمين ، فيه " إرسال رسالة جديدة "
    إذا ما عندك إمكانية
    اكتب لي إيميلك و أنا أتواصل معك بإذن الله و إن شاء الله نفيدك باللي نعرفه
    وفقك الله
    7 "
  6. مساعدة لو سمحتوا
    أريد مراجعة لغوية
    أحس أن بعض الكلمات أو تركيبة الجمل مو صحيحة فيا ليت التصحيح أو اقتراح البديل
    خصوصا اللي باللون الأحمر
    عاد ما لها داعي مسوي خطير و اقدم عليهم و آخرتها يشوفون مني لغة كيف الحال
    Dear Mom

Yesterday, I have sent my application papers via Fedex. It is including : Application form, $50 Payable check for application fee, $200 Payable check as a deposit to the program, my academic transcript, a certificate of balance with a $xxxxx approximately, a copy of my passport and one personal photo.

It is my pleasure to apply for the Fall Semester Intensive English Program 2012. I was looking for an academic English language program that enhance my technical and cognitive language and put me at a good standing point as a future academic student in any one of the top ranked US universities, and I found that CLED in Georgetown University is in line with my goals and expectations.

I am waiting for the day I will be one of the students in this great center.

Thanks and Regards

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطلال الخوف
    و الله يا إخوي خوفتوني من القبول ، أنا كنت حاط في بالي نسبة كبيرة للقبول لأنه في النهاية معهد لغة مش جامعة ، الآن خفت النسبة و شكلي لازم أفكر في باك اب .
    شكرا و جزاك الله خير

على فكرة أرسلت أمس عن طريق الفيديكس و الله يكتب القبول
    أنا ما قلت هالكلام عشان أخوفك أنا قلت هالكلام أنصحك عشان لا تضيع وقتك و تحوس .. أنا نفسي جربت أقدم عليهم و معدلي أقل من 3 و نص من 4 بنتفتين و ما انقبلت
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.