الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساااعدوني حياتي تعثرت

مساعدة ساااعدوني حياتي تعثرت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية usa_dream
    usa_dream

مبتعث جديد New Member

usa_dream الولايات المتحدة الأمريكية

usa_dream , ذكر. مبتعث جديد New Member. من عمان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اريد هندسنه مدنيه ان شاء الله , بجامعة اسعى للحصول على جامعه مناسبه بمساعدتكم
    • اسعى للحصول على جامعه مناسبه بمساعدتكم
    • اريد هندسنه مدنيه ان شاء الله
    • ذكر
    • i hope, i hope
    • عمان
    • May 2012
    المزيدl

May 16th, 2012, 04:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله تعالى و بركاته اما بعد , انا طالب من سلطنه عًمان اخوكم سعيد السنيدي انا مخلص الثانويه العامه من الصيف الماضي و للأسف و لاسباب صحيه تعقدت أموري قبل الأختبارات و على إني كنت في شده المرض جاهدت و سعيت لهدف و أمل معين و هذا الامل اني اريد بعثه بس سبحان الله ربي ما اراد اني احصل بعثه المهم ما بطول عليكم , درست ماليزيا 6 اشهر بس ابدا ما ارتحت لا نفسيا ولا معنويا , الحين كان من شهر ونص في معرض للجامعات في امريكا سعيت و سعيت لين حصلت شخص امريكي اول واحد يقولي انته مقبول في the university of Toledo 100% يعني هذا الانسان عطاني امل جديد في الحياه لما قالي مقبول و اعطيته اوراقي كلها و اليوم رد على اني ما مقبول فا عندي امل ثاني في جامعه West Virginia University ( WVU) اريد مساااعده و معلومات وافيه . و عسى ان يكون هذا كله في ميزان حسناتكم و لو في احد في الجامعه اريد رقمه و الايميل الشخصي لاني بااامانه اريد اكبر قدر من المساعده الله لا يهينكم لا تبخلون علي بالاجاابه و ويش عيوب المكان و مميزاته و هذا و شكرا لكم لأهتمامكم ..... و السلام عليكم و رحمه الله و بركاته .... أخوكم سعيد عبد الله السنيدي ALL the best for all of you
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.