الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوا المساعده في العثور على سكن في مدينة Scranton, PA

استفسار ارجوا المساعده في العثور على سكن في مدينة Scranton, PA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Photoshop
    Photoshop

مبتعث جديد New Member

Photoshop الولايات المتحدة الأمريكية

Photoshop , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة University of Scranton
    • University of Scranton
    • Biology
    • ذكر
    • Scranton, PA
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 17th, 2012, 09:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    انا واصل Scranton لي اسبوعين ، ولي فتره ادور على سكن لكن ما حصل نصيب ولقيت شيء فاضي .

فالمطلوب من الشباب الحلوين ...

** اللي يعرف ( بيت / شقه ) للإيجار ، ياليت انه يتكرم ويعطيني العنوان - لإني جالس الحين في فندق من يوم ما وصلت **
    ( تعرفون كيف الفنادق و اسعارها - وحالت الطلاب المبتعثين )
    اهم شيء بالنسبه لي الحين ان السكن يكون نظيف و سعره معقول ! ... ولو كان قريب شوبتين من الجامعه، يكون احسن

والله يعطيكم العافيه ويفرج عنكم الهم و الغم .
  2. السلام عليكم ورحمة الله ...
    معليش اخوي والله اني كنت مرررررررره مشغول مع الملحقيه و الجامعه اللي في سكرانتون واتبهدلت معهم بس خلها على الله ^^

انا جالس في فيلادلفيا حالياً .. بس برجع اكيد لسكرانتون الثلاثاء ان شاء الله .
    ياليت تفيدنا باللي عندك الله يستر عليك ..
    لان شكلي راح اطلع من امريكا و ارجع على السريع قبل لا تبدأ زوجتي بالدراسه في الجامعه .

والله يعطيك ألف ألف عافيه اخوي
    7 "
  3. كويس , دام معاك الاهل اجل روح لم كونتري فيو مانورز, عنوانهم :

university Drive
    dunmore, PA 18512

طبعاً موقعهم ما يطلع عالقارمن , بس الطريق مره سهل , طريق يونيفرستي درايف يمكن طوله نص ميل يعني انتا روح لآخر الشارع اذا لفيت من عند محطة البنزين (شيتز) تلاقي الكومباوند عباره عن تاون هاوس ...
    رقم الاتصال بهم :
    5709419101
    حط رساله بعلومات اتصالك ... و فيه قبله واحد توه فاتح مدري بدا التأجير فيه ولا لا ...
    و فيه كمباوند اسمه تول تريز بس بعيد و فوق جبل خطر تطلع لك هايدي...
    و فيه في منطقة كلاركس سومت بس المنطقه شوي مرتفعه كمان بس حلوه مره الحقيقه لكن بتبهذلك رايح جاي من الجامعه عشان طريقها ششوي بعيد ..
    و فيه في الداون تاون اول ما تخش من شارع ال 81 داخل على السكرانتن اكسبرس واي روح دغري مع الاشاره بتلاقي عاليسار عند الاشاره الثانيه لوحه كاتبين فيها (( شقق للايجااار تكفون تعالوا )) بس هذي عباره عن عماره ونا صراحه ماحب العماير و خصوصاً في مدينتنا المتواظعه سكرانتن ,,, عشانك ماراح تلاقي سيرفس و حركات عشانهم مطفرين

و قد شفت كمان عماره ثانيه داخل الداون تاون بس ما اتذكر مكانها صراحه بس الله اكبر من كبر الداون تاون حقها ,, شارع التحليه اطول من المدينه بكبرها =)

و ترى ما يمديك تستأجر على طول الا اذا عندك سوشل سكورتي ولا العاده ياخذون اسبوع يبحرثون عن معلوماتك يعني بيدخل رمظان و انت ما سكنت , بس انت قدم اوراقك جب جوازك و رخصة السواقه حقتك او الاي دي و شوف وش يصير معاك ,,,

انا اسلم عليك من السعوديه و برجع بعد رمظان الله يتقبل صالح اعمالنا ...

بالتوفيق ,,,
    7 "
  4. نسيت ما اقول لك انتبه من :
    The Mills

راعيها ملحوس و نصاب الله لا يواخذنا , اسعاره غاليه على غير سنع ... يقول لك شقه غرفه وحده مع الاثاث و الكهرب و المويه و الكيبل و الانترنت كلذا بالف دولار فالشهر , بس يعطيك اثاث كأنه اثاث بوفيه يا شيخ ... و لو تفكر فيها مرتبة السرير يعني موب معقول بتدوم كلذا الزمن يعني ... و الكيبل عنده يجيب لك اشتراك بيسك , والانترنت وشذا الانترنت اللي بيخدم كل المجمع يعني ؟ بتلقاه بطيء ... غير كذا يسوي يلعب عليك بيقول لك ما عندي شقه نفر واحد بس بسكنك في شقه غرفتين و تدفع لي حق نفر واحد و فيه شخص بيطلع بعد شهر , بعدين ينشّبك في غرفه خايسه بعد ما توقع العقد على سنه ولا تستقر بيبهذلك عالعموم ... انتا بس شوف راعيها و احكم نسيت وش اسمه بس هرجه واجد و هبالته كمان الله لا يواخذنا =)

و على فكره اذا جيت تأثث قول لي ادلك على احسن و ارخص محل هنا بتلاقيه في نسيت وش اسم محلهم بس راسلني انتا ولا يهمك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.