الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ما هي افضل المعاهد في مدينة نيويورك ؟

مساعدة ما هي افضل المعاهد في مدينة نيويورك ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخفيف اللطيف
    الخفيف اللطيف

مبتعث مستجد Freshman Member

الخفيف اللطيف كندا

الخفيف اللطيف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى المحاسبة , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • المحاسبة
    • ذكر
    • فانكوفر, بريتش كولومبيا - داون تاون
    • كندا
    • Sep 2010
    المزيدl

May 25th, 2012, 06:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى شباب وبنات امريكا وبالاخص ( نيويورك )

اتمنى المساعدة منكم .. بخصوص افضل المعاهد في مدينة نيويورك من حيث دراسة اللغة والاستفادة منه

و يا حبذا لو كانت تشمل ما يسمى بالبرامج الاكاديمية مثل ( IELTS- TOEFL ) او اي برامج اكاديمية اخرى لها علاقة بالجامعات

أعرف ولاية نيويورك كبيرة جدا ....لكن النصيحة حسب خبرتكم من الصعوبات التي واجهتوها في المعاهد

حيث أنني أريد الدراسة فيها

جعلها الله في ميزان حسناتكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i-Fsc
    في معاهد كثيره زينة
    ممكن معهد RIT
    وفي عندك معهد SUNY
    LCI

اذا تحب اخدمك بالقبول انا حاضر ، راشلني على التويتر الموجود بتوقيعي
    دمت
    شكرا اخوي ... بس ممكن توضح اسماء المعاهد بالكامل .. وهل هي معترف بها؟
    7 "
  3. المعــاهد الممتــاز هــي التى تكــون تابعــة للجــامعــة

وأفضــل يا أخي تطلــب قائمـة بالمعـــاهد التابعة للجامعات المعتمدة

من قســم المعاهد اللغـــوية في الملحقيـــة!

سبحـــــــان الله وبحمـــــده سبحـــــان الله العظيــــــــــــــــــــم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    المعــاهد الممتــاز هــي التى تكــون تابعــة للجــامعــة

وأفضــل يا أخي تطلــب قائمـة بالمعـــاهد التابعة للجامعات المعتمدة

من قســم المعاهد اللغـــوية في الملحقيـــة!

سبحـــــــان الله وبحمـــــده سبحـــــان الله العظيــــــــــــــــــــم
    يعطيك العافية .... لكن انا ابي ادرس في البداية على حسابي واكبد الدراسة اللغة في هذي المعاهد غالية عليا ...... على العموم .... شكرا
    وماقصرت
    7 "
  5. التوفل و الآيلتس مو برامج أكاديمية ، بل هي اختبارات قدرات و مهارات اللغة الإنجليزية ( و طبعا لهم برامج تحضيرية ) .

المعاهد اللي ذكرهم الأخ i-Fsc ليست في مدينة نيويورك ، بل في ولاية نيويورك .

أنا ما عندي خلفية كبيرة عن مدينة نيويورك ، لكن أذكر أني بحثت في جامعة كولومبيا ( جامعة مرموقة و من رابطة الإيفي ليق Ivy League اللي تضم ثمان جامعات مرموقة Ivy League - Wikipedia, the free encyclopedia ) ، و وجدت عندهم برنامج لغة إنجليزية و على حسب اللي مكتوب في صفحتهم إن معهدهم قديم جدا منذ بداية القرن العشرين ، و وجدت أن سعره غالي جدا . فإذا كنت على حساب الدولة ، و ودك بمعهد جامعي أكاديمي قوي ، و مصر على مدينة نيويورك ، عندك جامعة كولومبيا ، اسأل عنها قبل و بعدين توكل على الله .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أطلال الخوف
    التوفل و الآيلتس مو برامج أكاديمية ، بل هي اختبارات قدرات و مهارات اللغة الإنجليزية ( و طبعا لهم برامج تحضيرية ) .

المعاهد اللي ذكرهم الأخ i-Fsc ليست في مدينة نيويورك ، بل في ولاية نيويورك .

أنا ما عندي خلفية كبيرة عن مدينة نيويورك ، لكن أذكر أني بحثت في جامعة كولومبيا ( جامعة مرموقة و من رابطة الإيفي ليق Ivy League اللي تضم ثمان جامعات مرموقة Ivy League - Wikipedia, the free encyclopedia ) ، و وجدت عندهم برنامج لغة إنجليزية و على حسب اللي مكتوب في صفحتهم إن معهدهم قديم جدا منذ بداية القرن العشرين ، و وجدت أن سعره غالي جدا . فإذا كنت على حساب الدولة ، و ودك بمعهد جامعي أكاديمي قوي ، و مصر على مدينة نيويورك ، عندك جامعة كولومبيا ، اسأل عنها قبل و بعدين توكل على الله .

ياسيدي جزاك الله خير .... على المعلومة الجيدة وسوف اتابعها ... بس الله يجزاك الخير با ابحث عن معاهد تجارية مبدئيا مثل ما ذكرت ومن ثم معاهد الجامعات ..... بسبب بسيط ( على حسابي الخاص )
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.