الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار عن منطقة يونيون نيوجيرسي

إستفسار عن منطقة يونيون نيوجيرسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alia_Khoja
    Alia_Khoja

مبتعث جديد New Member

Alia_Khoja الولايات المتحدة الأمريكية

Alia_Khoja , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب وجراحة عامة , بجامعة Kaplan medical Institute
    • Kaplan medical Institute
    • طب وجراحة عامة
    • أنثى
    • New Jersey, undetermined
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 25th, 2012, 10:57 PM

السلام عليكم

سوف أنتقل إلى ولاية نيوجيرسي للدراسة في معهد كابلان في شهر 8 ،، ولقد قرأت ان المنطقه اللتي بها المعهد وهيا منطقة نيوآرك غير آمنه
    ولقد بحثث و وجدت شقق AVE بمنطقة يونيون ،، وهيا قريبه نحو 11 دقيقه عن المعهد عن طريق السب وآيز ،،، هل أحد عنده فكره عن نسبة الآمان في المنطقة ؟؟

ولكم جزيل الشكر ....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alia_Khoja
    السلام عليكم

سوف أنتقل إلى ولاية نيوجيرسي للدراسة في معهد كابلان في شهر 8 ،، ولقد قرأت ان المنطقه اللتي بها المعهد وهيا منطقة نيوآرك غير آمنه
    ولقد بحثث و وجدت شقق AVE بمنطقة يونيون ،، وهيا قريبه نحو 11 دقيقه عن المعهد عن طريق السب وآيز ،،، هل أحد عنده فكره عن نسبة الآمان في المنطقة ؟؟

ولكم جزيل الشكر ....
    انا مره قرات انه نسبة السود كبيرة والفقر ، لذلك في خطوره فيها وخاصه للمراهقين
    حاولي تختاري كلارك وكرانفورد وراهوي وبرنرانزفيل بس غالية
    كابلان يقدر يحولك من فرع لـ فرع

ربي يوفقك ، واذا محتاجه مساعده انا حاضر
    7 "
  3. اذا عندك سيارة روحي غرب عندك متوشن او سمرست او سمر فيل او اي مكان برى نيوارك او ينويون
    اما اذا ما عندك سيارة شوفيلك عمارة بها حراسة سواء في نيوارك او ينيون
    والنصيحة دورليك شقة في هبوكن منطقة راقية فيها ساب واي لنيوارك وامنة وحذفت حصاة من منهاتن بس عيبها الغلاء وصغر الشقق
    7 "
  4. شكرا جزيلاً لكم ..

لأ انا جايه جديد اكييد رآح اعتمد ع السب وآي ع الأقل أول ستة شهور لين ما أزبط وضعي ..
    مشوار هوبوكن ساعه تعتبر شحططه ؟؟!! أنا حاليا دليلي قووقل مآب من خلاله قاعده أعرف المسافات
    أنا بس حبيت أعرف نسبه الأمان في يونيون كمنطقة سويت بحث ولقيت انه فيها آمان حتى لو خرحتي في منتصف الليل و لأنو لقيت سكن ممتاز ويعتبر غالي مش رخيص و فيه حراسه ولأنه جدا قريب بالسب وآي
    ومحاضراتنا ممكن توصل الى المساء ف مكان قريب وآمن أحسن من مشوار بعيد ....

تعرفي أحد ساكن في هالشقق ؟؟

Union Furnished Apartments - AVE Furnished Apartments are Located in New Jersey, Pennsylvania and Virginia
    7 "
  5. معلومات عن ينيون Union City, New Jersey (NJ 07087) profile: population, maps, real estate, averages, homes, statistics, relocation, travel, jobs, hospitals, schools, crime, moving, houses, news, sex offenders
    بالنسبة المسافة من هبوكن الى نيوارك هي 10 دقائق بالكثير Schedules - PATH - The Port Authority of NY & NJ
    اما عن الاجارات قصيرة المدة جربي هالموقع Hudson County New Jersey Apartments, Sublets Houses for Rent at Sublet.com
    7 "
  6. والله انا اشوف يونيون سيتي منطقة جميلة وآمنه والحافظ الله

كذا مرة ارجع متأخر بالليل وامشي بالشارع بأمان

بس ترى اغلب السكان دومينيكان ومن على شاكلتهم

حبوبين بس كل كلامهم لغة اسبانية . . تحس انك جاي تتعلم اسباني مو انقلش
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trance
    والله انا اشوف يونيون سيتي منطقة جميلة وآمنه والحافظ الله

كذا مرة ارجع متأخر بالليل وامشي بالشارع بأمان

بس ترى اغلب السكان دومينيكان ومن على شاكلتهم

حبوبين بس كل كلامهم لغة اسبانية . . تحس انك جاي تتعلم اسباني مو انقلش

ع العموم مازال البحث جاري و مازالت يونيون هيا خيارانا الأول ،، وزي ماقلت ربنا الحافظ ،، وحلو نتعلم أسباني كمان

شكرا للجميع وربنا يجزاكم الخير ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.