الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Adelphi university Garden city NY

Adelphi university Garden city NY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية slooomy
    slooomy

مبتعث جديد New Member

slooomy الولايات المتحدة الأمريكية

slooomy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة Adelphi
    • Adelphi
    • Finance
    • ذكر
    • NEW YORK, Garden City
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 11th, 2012, 09:37 PM

انا حاب اكتب عن جامعتي لاني افتكر في 2009 لما جيت ما حصلت اي معلومه عن الجامعه انشألله احد يستفيد واي استفسار حاضر,

الجماعه تقع في Long island في نيويورك تبعد عن منهاتن 20 دقيقه با السيارة و40 دقيقه في الترين المنطقه الموجوده فيها الجامعه جدا ممتازه وراقيه من ناحية امان ومنطقه والناس المشكله الي تصير للكثير انهم ما يعرفو فين يسكنو لما يوصلو هنا فا يتفاجؤ با الاسعار او ببعد المسافه انا راح اكتب افضل مناطق قريبه من الجامعه من جميع النواحي بحكم خبرتي في المنطقه:

floral park
    new hyde park
    mineola
    west hempstead

هذي افضل احياء قريبه حيث ما تحتاج سياره وقريبه من الترين والمناطق امنه وجيده ,,

با لناسبه للجامعه او معهد اللغه وهوELS الميزات الي فيهم قلة عدد السعوديين مقارنه باي جامعه او معاهد اخرى يعني في مرحلة اللغه
    7 اشخاص وفي الجامعه للبكالوريس 2 والماستر 5

2. مشكور اخوي ماقصرت الله يجزاك خير على المبادرة الطيبة منك

أنا قدمت طلب قبول فيها ماجستير تخصص TESOL وعلى كلامك تحمست لها حيل

لي داخ راسي وانا ابحث عن اي معلومات عنها وماقدرت احصل شي >_<

ماقصرت كفيت ووفيت ..

والله يكتب الخيره~
    7 "
  3. حسب معلوماتي مافيه احد يدرس هذا التخصص
    biotechnology بس فيه ناس يدرسو
    micro technology
    معهد els معهد تجاري وحسب رائيي الشخصي اللغه تعتمد على الشخص نفسه يعني مستحيل اقيمه ولاكن الدراسه فيه ساعات مكثفه 7 ساعات في اليوم
    7 "
  4. لا المكان جدا سيء واعرف هذي العمارة المشكلة في السكن في السوشل سكيورتي نمبر الناس هنا تتوقع الطالب ماعنده دخل كافي انه يستأجر شقه وهو ما يشتغل فا يكون فيها شوية دوخة راس... كم غرفه تبغي وكم تبغي تدفعي ؟
    7 "
  5. الله يعافيك شكرا للرد, اصلن راسلتهم طلع الاجار مررة غالي يعني بدون اثاث ولا فواتير ب 1990 غرفتين نوم, كويس انت قلتلي عن المكان عشان ما اتعلق فيها
    اهلين سلوم انا صراحة ماعرف الاسعار زين بس ابغى غرفتين تكون اقصى ايجار 1400 في مكان جنب الجامعة يعني يا مشي يا مواصلات عامة. انا قرأت عن سكن يجي شامل الفواتير بس للاسف لما سألت عن المنطقة بالنت طلع اسمها جمايكا ومرة خطرة

ياليت تنصحني, اش افضل اجي وادور والا اجي على سكني الخاص؟ ياليت بما انك تعرف المناطق زين, اذا تقدر تساعدنا نلاقي سكن كويس بسعر مناسب لان اعتمادنا حيكون عالمكافئة. يصير كل شي بحقه يعني قلنا عمولتك وما يخالف ابد عالاقل نضمن ولد البلد احسن من مكاتب ايجار ما نعرفهم.
    احنا دراستنا ان شاء الله فبراير 2013

انا راسلت وحدة اسمها مريم تجيب سكن طلابي يعني هومستاي وقلتلها يكون مع عجوزة انو بس احنا وهيا, او يكون سب لت انو نستاجر دور من ناس ويكون شامل الفواتير, بس تقولي لسا مالقيت بشروطكم خايفة ما تلاقي اصلن لان اغلب الهمستاي ياجر طلاب كثير او يكونو عائلة برجال وبنات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.